كولاجين طبيعي بمكون سحري يخفي التجاعيد من بشرتك وكأنها لم تكن يوما

التجميل
11.7M
0



كولاجين طبيعي بمكون سحري يعمل بشكل كبير في القضاء على التجاعيد التي تعتبر من المشاكل الجمالية التي دائما ما تجد المرأة تخاف من ظهورها، إذ أنها تفقدها نعومة بشرتها وتجعلها تشعر بانعدام الثقة بالنفس خاصة إذا ظهرت في وقت مبكر، لهذا دائما ما تسعى المرأة في بحثها المتكرر إلى إيجاد الحلول الجذرية التي تحمي بشرتها من ظهور التجاعيد وتراكمها سواء كانت دقيقة أو سميكة، وسواء كانت كثيرة أو قليلة.

لهذا نحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية الفعالة التي تقضي على التجاعيد وتزيلها من عمق البشرة وتجعل وجهك مشرقا ناعما وبدون تجاعيد، كما أنها تتكون من مواد طبيعية بسيطة وصحية متوفرة في البيت، لن تحتاجي إلى الكثير من المصاريف أو التكاليف لتوفيرها، فلا تترددي عزيزتي القارئة في تجربتها لتصلي إلى هدفك المنشود وهو بشرة صاغية لامعة ومميزة بدون تجاعيد.

أولا – كولاجين طبيعي بمكون سحري يخفي التجاعيد بسرعة:

كولاجين طبيعي بمكون سحري يخفي التجاعيد من بشرتك وكأنها لم تكن يوما

إخفاء التجاعيد

لا يختلف اثنان على أن التجاعيد رغم أنها من طبيعي أن تظهر في بشرة الإنسان، إلا أنها الكابوس الذي تخافه المرأة وتحاول تجنبه دائما ولا ترغب في رؤيتها تظهر على بشرتها، لهذا تتجه إلى العديد من الأمور منها البوتوكس للقضاء عليها، لكن هنا تقترح عليك الحل الذي يقضي على تجاعيد الوجه نهائيا حتى لو كانت كثيرة في البشرة، وهذا الحل يتمثل في كولاجين طبيعي بمكون طبيعي سحري.

ستحتاجين إلى ملعقة من دقيق الأرز الناعم وملعقة من العسل الطبيعي و ملعقة من القرفة وملعقة من زيت الذرة و بياض بيضة، بعدها قومي بخلط هذه المكونات إلى أن تحصلي على خليط متماسك بعدها طبقيه على بشرتك واتركي الخليط عليها إلى أن تشعري أنه جف تماما وأصبحت بشرنك مشدودة ثم اشطفي وكرري العملية كل يوم وسترين أن التجاعيد ستختفي انطلاقا من أسفل العين إلى الجبهة وغيرها.

ثانيا – كولاجين طبيعي بمكون سحري يزيل علامات التقدم في السن:

كولاجين طبيعي بمكون سحري يخفي التجاعيد من بشرتك وكأنها لم تكن يوما

إزالة التجاعيد

ربما يكون أكثر ما يزعج المرأة ظهور التجاعيد على وجهها والتي تبديها قد تخطت مرحلة الشباب، ولذلك تسعى كل السيدات والفتيات إلى العناية ببشرتها والحفاظ على نضارتها وتألقها وتأخير ظهور التجاعيد قدر المستطاع وهنا نقترح عليك وصفة فعالة جدا في إخفاء تجاعيد الوجه أطول مدة ممكنة، وهذه الوصفة تتمثل في كولاجين طبيعي بمكون سحري جبار في القضاء على التجاعيد.

ستحتاجين إلى ثلاث ملاعق من الخميرة الفورية، وملعقة من عصير الليمون، بعدها اخلطي المكونات إلى أن تحصلي على خليط متماسك ثم ضعيه على بشرتك واتركي 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد وكرري الوصفة لمدة أسبوع وستحصلين على نتيجة فعالة.




ثالثا – كولاجين طبيعي بمكون سحري يخفي التجاعيد نهائيا:

كولاجين طبيعي بمكون سحري يخفي التجاعيد من بشرتك وكأنها لم تكن يوما

القضاء على التجاعيد

إن من علامات التقدم في السن ظهور تجاعيد في البشرة وحول منطقة العينيين، ورغم كونه العنصر الأساسي المتسبب في ظهور هذه التجاعيد إلا أنه يوجد أسباب أخرى مثل قلة الاهتمام بالبشرة والعوامل الطبيعية القاسية، وللحفاظ على جمال عينيك وبشرتك سنقدم لك هذه الوصفة الطبيعية التي تفيد في التخفيف من ظهور تجاعيد الوجه، وهي عبارة عن كولاجين طبيعي بمكون سحري في اخفاء التجاعيد.

قومي بخلط بياض بيضة مع عصير نصف ليمونة، وملعقة من زيت الزيتون للبشرة الجافة وملعقة صغيرة من الملح بدل الزيت للبشرة الدهنية، ثم طبقي المزيج حول عينيك وفي كل مكان ترين فيه خطوط التجاعيد لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، تساعد هذه الوصفة على التخفيف من التجاعيد، إضفاء النعومة والإشراق على البشرة.

نصيحة مهمة:

من بين الحلول التي يمكن اعتمادها في القضاء على المشاكل الخاصة بالبشرة، هي الوصفات الطبيعية التي تعتبر مهمة جدا، اذ انها تعالج المشاكل وتمنحك بشرة مثالية رائعة ومميزة وغاية في النعومة، فكل ما ستحتاجين اليه متوفر لديك في البيت، والنتيجة تكون مذهلة فقط داومي عليها.





تعليقات الفيسبوك