كريم النشا الطبيعي فعال في فرد الشعر وجعله كالحرير

شعرك
12.7M
0



فرد الشعر طبيعيا، هو أكثر الأمور التي ترغب المرأة في تحقيقها، لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، خاصة أن الشعر الناعم والمفرود يناسب جميع أشكال الوجه، ويتميز بسهولة تسريحه، لذا ترغب بعض السيدات بتمليس شعرهن المموج، فيلجأن إلى العلاجات الكيميائية أو أدوات التصفيف الحرارية التي تفرد الشعر فترات محدودة قد تصل إلى عام كامل، لكن هذه الطرق تسبب العديد من الآثار الجانبية كتساقط الشعر وجفافه وتحسس فروة الرأس.

وتوجد العديد من الحلول الطبيعية التي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، وهي عبارة عن وصفات طبيعية مميزة آمنة على الشعر وفعالة في فرده لتجنب هذه الأضرار، مع الأخذ بعين الاعتبار عدم تطبيقها أكثر من مرتين إلى ثلاث مرات كل أسبوع، لأن تطبيقها يوميا يضر الشعر وفروة الرأس.

بلسم أواي ليفي إن. رذاذ متعدد المهام يحمي من الحرارة، ويبخر الشعر من أجل الأناقة، وينعم الطيران، ويضيف اللمعان ويفك التشابك. خالٍ من البارابين والكبريتات والفثالات (4.7 أونصة)

طريقة تحضير كريم النشا الفعال في فرد الشعر طبيعيا:

لتحضير كريم النشا الخاص في فرد الشعر طبيعيا، نبدأ بوضع كل من الزبادي والخميرة معا في طبق عميق، ثم ننزل عليهم كل من ماء الورد والنشا ونستمر في الخلط إلى أن تتجانس المكونات وتذوب مع بعضها ويصبح قوامها كريمي.

ننزل خليط الزيوت الموجود لدينا على المكونات السابقة ونستمر في التقليب حتى يصل الزيت إلى كل الأجزاء، ينظف الشعر بالماء العادي والشامبو الملائم لنوعه، ثم ينشف بفوطة من القطن حتى يتم التخلص من أي ماء زائد موجود به، يوزع الكريم على الشعر وذلك من خلال تقسيمه إلى عدد من الخصل قليلة الحجم والمتساوية وندهن به الرأس بداية من الجذور وبصيلات الشعر وحتى نهايات الأطراف.




يمشط الشعر بمشط مصنوع من الخشب، ثم نقوم بلف الشعر على دوائر رأس مخصصة لذلك، ويوضع غطاء بلاستيك على الرأس لمدة ثلاث ساعات على الأقل، يشطف الشعر بالماء العادي وينظف من بقايا الكريم الموجودة به، ثم نترك الشعر حتى يجف ويمشط جيدًا حتى يصبح مفرود وناعم.

مرطب الأفوكادو من كانتو مع الأفوكادو وزبدة الشيا 400 مل (شامبو وبلسم)

فرد الشعر طبيعيا  بكريم النشا وزيت الخروع:

كريم النشا الطبيعي فعال في فرد الشعر وجعله كالحرير

فرد الشعر

بعد ذكر طريقة عمل كريم النشا وزيت الخروع الرهيب لفرد الشعر المجعد بوقت قليل يأتي الدور على توضيح وصفة أخرى فعالة في زيادة نعومة وفرد الشعر وذلك باستخدام حليب جوز الهند بالإضافة إلى النشا وزيت الخروع ، وهي من المكونات المميزة لفرد الشعر طبيعيا وجعله ناعما كالحرير نقدم لك وصفة قوية جبارة في تنعيم الشعر بسهولة.

ستحتاجين إلى كأس من حليب جوز الهند وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخروع وعصير ليمونة كبيرة الحجم ونصف كوب من نشا الذرة، ثم نحضر وعاء عميق ونضيف به جميع المقادير السابقة مع بعضها البعض، ثم نحركها ونقلبها حتى تمتزج تماما،يرفع الوعاء على نار خفيفة مع استمرار التقليب إلى أن نحصل على خليط كريمي القوام.

يترك ذلك المزيج جانبا حتى يصبح بارد بدرجة حرارة المكان، وفى نفس الوقت نقوم بتنظيف الشعر بالماء والشامبو الملائم لنوعه للتخلص من أي أوساخ أو أتربة عالقة على الرأس، ينشف الشعر من الماء الزائد الموجود عليه وعندما يصبح مبلل نقوم بتوزيع الخليط السابق تحضيره عليه.

نضع غطاء شعر مصنوع من البلاستيك على الشعر، ويترك لمدة ثلاث ساعات تقريبا، يشطف الشعر مرة ثانية بالماء للتخلص من أي بقايا لهذه الوصفة على الرأس، ويكرر ذلك الأمر مرتين أسبوعيًا حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

زيت الاملا للشعر من باجاج براهمي، 100 مل

طرق فرد الشعر طبيعيا وبسهولة:

كريم النشا الطبيعي فعال في فرد الشعر وجعله كالحرير

ترطيب الشعر

بجانب تطبيق طريقة عمل كريم النشا وزيت الخروع الرهيب لفرد الشعر طبيعيا خاصة المجعد بوقت قليل هناك بعض الإرشادات التي يجب عملها حتى تساعد على ذلك مثل ما يلي:

تجنب الإفراط في غسيل الشعر استخدام شامبو ملائم لنوع الشعر ومن مصدر موثوق لضمان جودة المكونات والحرص على عدم تعرض الشعر لأشعة الشمس واستعمال سبراي لترطيب الشعر وعمل حمام بالزيوت الساخنة من وقت إلى أخر.

رولر من ايليفيت لنمو الشعر | مصل زيت طبيعي من البيوتين لنمو الشعر وفرشاة تدليك فروة الرأس لتحفيز إعادة نمو الشعر لشعر أكثر كثافة للرجال والنساء – طقم علاج تساقط الشعر

نصيحة مهمة:

من خلال هذا المقال أوضحنا لك سيدتي  طريقة عمل كريم النشا وزيت الخروع الرهيب لفرد الشعر المجعد بوقت قليل مع ذكر أهم المنافع الجمالية التي تعود على الشعر عن تطبيق هذه الوصفة عليه، لكن لا ينصح من الإكثار في تطبيقها على الرأس لتجنب الآثار الجانبية السيئة الناتجة عنها.





تعليقات الفيسبوك