كريم الخيار المعجزة الربانية في القضاء على الكلف وكأنه لم يظهر يوما

التجميل
258.5K
0



كريم الخيار المعجزة الربانية في القضاء على تصبغات الوجه ومنحك بشرة شابة خالية من التصبغات وكل البقع وايضا خالية من المشاكل المتنوعة في البشرة و التي تسبب لكل النساء القلق والازعاج وتسبب لهن ااحراج لا سيما اذا ظهرت في وقت مبكرا وايضا اذا ظهرت في بشكل كثيف، لكن هناك دائما الحل الذي سيقضي على هذه المشكلة وسيجعلك سيدتي تتمتعين ببشرة شابة ناعمة وبدون شوائب، والسر طبعا في الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها مسبقا وحققت نتائج هائلة ومذهلة لدى الكثير من النساء.

وحتى تكونين من النساء اللواتي حققن رغبتهن في الحصول على بشرة خالية من التصبغات والكلف والشوائب وفي وقت قياسي، سنقترح عليك من خلال هذا المقال بعض الوصفات الطبيعية التي يمكنك الاختيار منها، والتي تحتوي من ضمن مكوناتها على الخيار الذي سيكون رئيسيا فيها وفي تحضير هذا الكريم الذي سيساعدك في التخلص من التصبغات مهما كانت في بشرتك سواء كثيفة او قليلة، كما سيعمل على ازالة الكلف منها بشكل سريع ونهائي ودون ان يعود.

داشو رقعة جولف يومية مقطوعة بالاشعة فوق البنفسجية من 5 ازواج – حماية من الشمس للانشطة الخارجية، تقلل النمش، للعناية بالبشرة مع الكولاجين والشاي الاخضر، مرطبة

كريم الخيار المعجزة الربانية في التخلص من الكلف:

كريم الخيار المعجزة الربانية في القضاء على الكلف وكأنه لم يظهر يوما

إزالة الكلف

لا يقتصر الاهتمام بالبشرة على نوع معين ويجب العناية بجميع انواع البشرة. تعرفي الى أفضل الوصفات الطبيعية والطرق الطبيعية التي يمكنك إعدادها فى المنزل للعناية بالبشرة في كل الفصول السنوية، وهنا نقدم لك واحدة من أروع ما تمت تجربتها والحصول على نتيجة هائلة، والتي تتمثل في كريم الخيار المعجزة الربانية في القضاء على الكلف والتصبغات والبقع والشوائب.

ستحتاجين ملعقة كبيرة من الطين الابيض المغربي او كنا يسمى الغاسول الناعم، اضافة الى ملعقة كبيرة خيار مبشور وملعقة كبيرة من جل الصبار وملعقة كبيرة عسل وملعقة كبيرة حليب بودرة وملعقة صغيرة عصير الليمون، بعدها ضعي جميع المكونات ماعدا الطين الابيض فى الخلاط الكهربائي واخلطيها جيدا أضيفي الطين على الخليط.




ثم قومي بخلطها مرة أخرى حتى تحصلي على معجون، بعدها اغسلي الوجه جيدًا وجففيه برفق، ثم ضعي الخليط على الوجه بحركات دائرية لمدة دقيقتين.اتركي الخليط لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ، يمكنك تكرار الماسك مرة كل 10 أيام.

كريم تسمير الجزر

كريم الخيار المعجزة الربانية في تلميع البشرة:

كريم الخيار المعجزة الربانية في القضاء على الكلف وكأنه لم يظهر يوما

إزالة التصبغات

نقدم لك سيدتي في هذا المقال وصفة طبيعية و سحرية لعلاج الكلف والبقع الداكنة و بأقل التكاليف ، وهي من اروع الوصفات الطبيعية الناجحة التي يمكنك سيدتي ان تعتمديها، فهي وصفة جبارة ومميزة وبمكونات طبيعية جدا تعطي نتائج فعالة وجبارة في تبييض البشرة والقضاء على الكلف فيها وجعلها لامعة، وتتمثل هذه الوصفة في كريم الخيار المعجزة الذي سيمنحك بشرة كالقمر.

ستحتاجين الى 4 ملاعق من خل التفاح وملعقتين من عصير الليمون ونصف كوب من الماء وحوالي نصف كوب من الخيار المبشور بقشوره مع تصفية الماء، بعدها نغلي الماء جيدا ثم نضيف إليه باقي المكونات بعد ذلك نضع المزيج على البشرة ونتركه طوال الليل، تكرر هذه الطريقة كل يوم لمدة 3 أسابيع للحصول على نتيجة مرضية، لا سيما أن الوصفة تقضي نهائيا على الكلف.

مستحضر شد البشرة من نيفيا 6.7 Ounce (Pack of 2)

كريم الخيار المعجزة الربانية في تصفية الوجه:

كريم الخيار المعجزة الربانية في القضاء على الكلف وكأنه لم يظهر يوما

إزالة البقع

تبييض البشرة ونعومتها وصفائها من الأمور المهمة لدى كل امرأة على وجه الأرض فالبشرة الصافية والخالية من العيوب تعبر عن مدى اهتمام المرأة بجمالها، لهذ تقدم لك هذه الوصفة المثالية التي تجعل بشرتك سيدتي غاية في الروعة بدون تجاعيد لا سيما أنها تتكون من مواد طبيعية، وهي مميزة جدا وتتمثل في كريم الخيار المعجزة الربانية في تصفية البشرة والقضاء على الكلف.

ستحتاجين الى ملعقة من بودرة الحليب و ملعقتين من الخيار الميشور، وملعقة من النشا الناعم وملعقة من العسل، بعدها اخلطي هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس وتحصلي على خليط كريمي بعدها طبقيه على بشرتك كل يوم لمدة اسبوع وستلاحظين أن التجاعيد التي كانت في بشرتك قد اختفت .

Bighture الألوة فيرا هلام، و 100٪ الألوة فيرا العضوية من طازجة قطع الألوة الأوراق والعناية بالبشرة عن بالغ وبسرعة التسكين، ثبات، بعد الحلاقة، حروق الشمس تخفيف، الخ

نصيحة مهمة:

كل من ترغب في التخلص من الكلف والتصبغات وكل المشاكل التي تتراكم على البشرة مهما كان نوعها، فالحلول الجذرية موجودة واقتصادية ولا تحتاجين فيها للكثير من التكاليف، فقط اختاري الوصفة التي ستحتاجينها وسترين النتيجة بعد تطبيقها والمداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك