قنبلة شد البشرة الطبيعية بفضلها ستختفي التجاعيد وكأنها لم تكن يوما

التجميل
12.7M
0



قنبلة شد البشرة الطبيعية هي عبارة عن وصفة طبيعية بمكونات بسيطة متوفرة في كل بيت، بعد أن تجربيها لن تستغني عنها مرة أخرى، إذ أنها تعمل على إخفاء التجاعيد والقضاء عليها نهائيا من بشرتك، وتحولك إلى فتاة عشرينية، فكلنا نعلم أن التجاعيد هي الكابوس الذي يطارد المرأة وتخاف ظهوره في بشرتها،لكن هناك دائما الحلول التي يمكنها أن تعتمدها المرأة والتي نقترحها عليها والمتمثلة في مجموعة من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة.

وهنا من خلال هذا المقال المقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، يمكنك سيدتي أن تجدي الحل الذي سيحقق حلمك ورغبتك في التميز ببشرة شابة مشدودة وغاية في الجمالية والنعومة، والسر يكمن في وصفة طبيعية بسيطة بمكونات عادية لديك متوفرة في كل بيت ، لا تكلفك الكثير ولا تحتاجين فيها للكثير من المصاريف.

مستحضر العناية بالبشرة بعد التعرض للشمس من أمبري سولار، 200 مل

أولا – مكونات قنبلة شد البشرة الطبيعية والقضاء على التجاعيد:

قنبلة شد البشرة الطبيعية بفضلها ستختفي التجاعيد وكأنها لم تكن يوما

شد البشرة

تعتبر التجاعيد من أكثر المشاكل الجمالية التي تكرهها المرأة وتخاف من ظهورها على البشرة، وتسعى جاهدة للتخلص منها، لا سيما عندما تظهر، إلا أن الحلول الجذرية موجودة ومتوفرة بعيدا عن كل ما يسمى بالكيماويات مثل البوتوكس والفيلر وغيرها من المواد، واعتماد على الوصفات الطبيعية البسيطة المتوفرة في كل بيت، والتي تعطي نفس النتيجة رغم أنها تحتاج للوقت، لهذا سنقترح عليك الحل في هذا المقال والذي سيخلصك من التجاعيد، وهو قنبلة شد البشرة الطبيعية.

ستحتاجين إلى ملعقتين من النشا ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من عصير الليمون إضافة إلى بياض البيض، هذه المكونات كلها متوفرة في البيت ولا تحتاجين فيها إلى الكثير من التكاليف أو المصاريف الباهظة، فقط اختاري الوصفة وجربيها وسترين النتيجة التي ستحققينها، حيث ستصبح بشرتك ناعمة وشابة وخالية من كل علامات التقدم في السن.




لوشن لوبريدرم المرطب اليومي للجسم بدون رائحة مع فيتامين بي 5 للبشرة العادية والجافة، لوشن غير دهني خال من العطور 24 اونصة سائلة.

ثانيا – طريقة تحضير قنبلة شد البشرة الطبيعية وعلاجها من التجاعيد:

قنبلة شد البشرة الطبيعية بفضلها ستختفي التجاعيد وكأنها لم تكن يوما

تجديد البشرة

عندما توفرين المكونات المطلوبة والخاصة بتحضير قنبلة شد البشرة الطبيعية، يمكنك سيدتي أن تقومي بتحضير الوصفة بسهولة وتطبيقها على بشرتك والتميز بإطلالة ناعمة شابة خالية من جميع علامات التقدم في السن مهما كانت سميكة أو دقيقة، فكل ما ستحتاجين إليه متوفر لديك في البيت ولا يمكن أن يكلفك الكثير، جربيها وسترين النتيجة الهائلة.

بعد أن توفري المكونات، قومي بوضعها كاملة في إناء، واخلطيها جيدا إلى أن تتجانس، ثم طبقيها على بشرتك وحتى الرقبة واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها أزيليها برفق ثم اشطفي بشرتك بالماء جيدا ، ثم ادهنيها بكريم مرطب، بعدها سترين نعومة فائقة لم تشعري بها من قبل، ويمكنك تكرار الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة هائلة.

لوشن الجسم المرطب اليومي من افيينو مع الشوفان المهدئ والمرطبات الغنية لتغذية البشرة الجافة، لوشن لطيف وخالي من العطور – غير دهني ولا يغلق المسام، 18 اونصة سائلة

ثالثا – نصائح مهمة لاستعمال النشا في قنبلة شد البشرة الطبيعية:

قنبلة شد البشرة الطبيعية بفضلها ستختفي التجاعيد وكأنها لم تكن يوما

بشرة ناعمة

يمكن استخدام النشا على البشرة لمجموعة متنوعة من الأغراض، مثل علاج حب الشباب، وتفتيح البشرة، وامتصاص الدهون الزائدة و استخدام النشا بأمان على البشرة، يمكن استخدام النشا المعد للأكل على البشرة بأمان، وهذا يعني أنه يجب تجنب استخدام أي نوع من أنواع النشا المخصص للغرض الصناعي أو الكيميائي.

وقبل استخدام النشا على وجهك أو منطقة حساسة من الجلد، قم بإجراء اختبار صغير على جزء صغير من الجلد للتأكد من عدم وجود أية تفاعلات جلدية سلبية، وتأكدي من تنظيف بشرتك جيدا قبل استخدام النشا، وذلك يمكن أن يساعد في إزالة الأوساخ والزيوت الزائدة من الجلد، ويمك أن يتم استخدام النشا برفق على البشرة أو استخدم فرشاة ناعمة لتوزيعه بالتساوي، و يمكنك أيضا خلطه بمسحوق الكاكاو إذا كنت ترغب في تحسين لون البشرة.

قناع وجه لتجديد شباب البشرة باضاءة لوفنوف احمر وازرق وبرتقالي مع 24 مصباح LED لعلاج الشيخوخة وحب الشباب، ترطيب احترافي للوجه في المنزل والمنتجعات الصحية

نصيحة مهمة:

استخدم المكونات الطبيعية بانتظام: يمكن استخدام مكونات طبيعية مثل العسل، وزيت جوز الهند، وزيت الزيتون، والألوفيرا في روتين العناية بالبشرة، وهذه المكونات تحتوي على العديد من المضادات الأكسدة والمواد القوية التي تساعد في ترطيب البشرة وتحسين مرونتها، ويجب التأكد من الاستمرار في استخدام الوصفات الطبيعية بانتظام لرؤية النتائج. العناية بالبشرة تحتاج إلى وقت لتظهر تأثيراتها.

كما أن التأكد من اختيار وصفات تتناسب مع نوع بشرتك، بعض الوصفات قد تكون مفيدة للبشرة الدهنية، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يناسب البشرة الجافة، بالإضافة إلى العناية بالبشرة من الخارج، تأكد من تناول الطعام الصحي وشرب الكمية الكافية من الماء، الغذاء الجيد يلعب دورا مهما في صحة البشرة.

 

 





تعليقات الفيسبوك