قنبلة التفتيح المنزلية لبشرة تشع نعومة وبياضا كالقمر

التجميل
17.4M
0



قنبلة التفتيح المنزلية، من أقوى الوصفات الطبيعية الجبارة التي يمكنك سيدتي أن تجربيها للتخلص من البقع الداكنة في بشرتك والتخلص من التصبغات، والتي تحتوي على مكون طبيعي متوفر في كل البيوت، وهو الكركم الذي يعد من أهم المكونات الطبيعية التي تمتلك العديد من الاستخدامات والتي يمكن من خلالها الحصول على فوائد مختلفة سواء كانت للبشرة أو الشعر وغيرها لما يحتوي عليه من مكونات مفيدة .

كما أن التجارب التي تحتوي على الكركم هي الأكثر فائدة ونجاحا بين جميع السيدات كما أنها تساعد في تبيض الوجه والأجزاء المختلفة من الجسم بسهولة وخلال وقت قصير، ويعد الحصول على بشرة بيضاء والتخلص من التصبغات هي أحد أكثر الأمور التي تحلم بها كل الفتيات وذلك بسبب بعض العوامل التي قد تتعرض لها البشرة من وقت لآخر من أشعة الشمس، لذا فإن وصفة الكركم تعد من الوصفات الطبيعية  الفعالة التي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، التي دائما ما تقدم لك ما تحتاجين إليه من الوصفات والحلول.

جهاز تقشير وتنظيف بشرة الوجه وازالة الرؤوس السوداء، ملعقة مسطحة، ينظف المسام، يستخرج البثور

أولا – مكونات قنبلة التفتيح المنزلية لبشرة خالية من البقع:

قنبلة التفتيح المنزلية لبشرة تشع نعومة وبياضا كالقمر

تفتيح البشرة

يعتبر تبييض وتفتيح البشرة من الأمور المهمة التي تسعى المرأة إلى تحقيقها، وترغب في الوصول إليها، لا سيما إذا كان ذلك باعتماد مكونات بسيطة متوفرة في كل بيت، وهذا ما نقترحه عليك سيدتي من خلال هذه الوصفات الطبيعية التي نقدمها لك والتي بفضلها يمكن تحضير قنبلة التفتيح المنزلية التي ستحقق حلمك في الحصول على بشرة لامعة وناعمة وخالية من البقع والتصبغات وكل المشاكل التي تجعلها غير نضرة.

ستحتاجين سيدتي في هذه الخلطة إلى 3 ملاعق من الحليب السائل وملعقتين من الكركم إضافة إلى 3 ملاعق من الحمص المطحون وملعقة من العسل وملعقة من عصير الليمون، وهذه المكونات كلها بسيطة ومتوفرة في كل بيت ولا تحتاجين فيها إلى الكثير من المصاريف أو التكاليف التي تعتبر الحاجز الأكبر الذي يقف أمام كل النساء الراغبات في تطبيق مختلف الوصفات الخاصة بجمال البشرة ونعومتها وأناقتها التي تزيد من رونق الإطلالة.




https://arab-lady.com/s/shop/%d8%aa%d8%b1%d9%8a%d8%aa%d9%88%d8%b3%d8%a8%d9%88%d8%aa-%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-30-%d8%ac%d9%85-%d9%84%d9%84%d8%a8%d9%82%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d9%83%d9%86%d8%a9/

ثانيا – طريقة تحضير واستخدام قنبلة التفتيح المنزلية للبشرة:

عندما توفرين المكونات الخاصة بهذه الوصفة التي هي عبارة عن قنبلة التفتيح المنزلية، يتم إحضار طبق من البلاستيك العميق من أجل تحضير الوصفة ويتم وضع المكونات كلها في الإناء واخلطيها جيدا إلى أن تتجانس وتصبح عبارة عن قناع بسيط متجانس يمكن تطبيقه على البشرة، بعدها يمكنك تطبيقه وتركه إلى أن تشعري أن بدأ يجف بعدها قومي بإزالته بالماء والصابون.

هذه الوصفة التي نقترحها عليك من خلال هذا المقال تعتبر من الوصفات الطبيعية الناجحة التي تمت تجربتها من قبل النساء، وحققت نسبة إقبال كبيرة وناجحة جدا، إذ أنها منحت بشرة ناعمة وصافية وخالية من البقع الداكنة التي تتنوع بين الكلف والتصبغات وحتى النمش الداكن، وجعلت البشرة قمة في النعومة والصفاء والجمالية.

سيروم لعلاج الهالات السوداء والعيون المنتفخة لومينوس ايفين جلو 630 – يحتوي على حمض الهيالورونيك المرطب والكافيين المنشط، 15 مل من نيفيا

ثالثا – فوائد مهمة لمكون الكركم الرئيسي في قنبلة التفتيح المنزلية:

من خلال هذه الأسطر نقترح عليك سيدتي مجموعة من الفوائد المهمة التي يتميز بها مكون الكركم الذي يعتبر المكون الرئيسي في وصفة قنبلة التفتيح المنزلية المجربة والمضمونة ، والتي تعطي نتائج مهمة وغاية في الروعة والتي تتمثل فيما يلي:

يمنع الكركم خلايا البشرة من التكتل وسد المسام، إضافة إلى كونه مطهرا ومضادا للبكتيريا، فهو يوقف بشكل فعال نمو البكتيريا المسببة لحب الشباب   كما تعمل خصائصه المضادة للالتهابات على تعزيز الشفاء بشكل أسرع عن طريق تهدئة المناطق الملتهبة.، ويمنع إنتاج الميلانين، الصبغة المسؤولة عن البقع الداكنة وأنواع أخرى من فرط التصبغ.

مع الاستخدام المنتظم، يمكن لمنتج يحتوي على الكركم أن يساعد في تلاشي هذه العيوب بشكل طبيعي لمنح البشرة مظهرا متجانسا، ونادرا ما تكون البشرة المحتقنة أو الملتهبة أو التالفة ناعمة ومشرقة، ولهذا السبب يمكن أن تكون قوى الكركم المنقّية والمضادة للالتهابات والأكسدة محفّزة بشكل كبير للتوهج.

جل صبار الالوفيرا المهدئ من انستازيا – WW112، 300 مل

نصيحة مهمة:

يمكننا القول أن تصفية البشرة هي عملية مهمة للعناية بالبشرة والحفاظ على جمالها وصحتها. تتضمن هذه العملية استخدام منتجات مناسبة وإتباع نظام رعاية يومي للبشرة، إذ إن تصفية البشرة ليست مجرد عملية تجميلية، بل هي استثمار في صحة بشرتك على المدى الطويل.

و يجب أن نتذكر دائما أن العناية بالبشرة تبدأ من الداخل من خلال تناول الغذاء الصحي وشرب الماء بشكل كاف، لذا، دعونا نعتني ببشرتنا بعناية واهتمام لتحقيق بشرة نضرة وصحية تعكس جمالنا الطبيعي والمميز بكل الخصائص.

 





تعليقات الفيسبوك