قناع رهيب لا غنى عنه في القضاء على تجاعيد البشرة وجعلها عشرينية

التجميل
15.5M
0



قناع رهيب لا غنى عنه في القضاء وازالة التجاعيد، وهو أكثر ما قد تبحث عنه النساء، وأكثر ما يمكن استعماله كقناع طبيعي للتخلص من تجاعيد البشرة ومشاكلها الكثيرة التي تفقدها جمالها ونعومتها، وأيضا تجعلها باهتة وداكنة، لهذا لا بد من العناية بها، لا سيما في ظل وجود مجموعة من الوصفات التي ينصح بها الكثير من خبراء التجميل الطبيعي، ومن بينها هذا القناع الكوري الشهير الذي تعتمده الكوريات منذ الصغر لتفادي ظهور التجاعيد في بشرتهن، ولا يقتصر استعماله على النساء فقط، بل يمكن استعماله أيضا من طرف الرجال.

ونحن بدورنا من خلال مجلتكن المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لكن هذه الوصفات الطبيعية الفعالة والمثالية، والتي استوحيناها من الكوريات اللواتي يعتمدن على المكونات الطبيعية في الخلاص من التجاعيد، وأيضا في منع ظهورها على البشرة، فلا تترددي سيدتي في استعمالها وتطبيقها على بشرتك ، حتى تمكنك من القضاء على تلك التجاعيد مهما كان شكلها، سواء سميكة أو دقيقة، فالخلاص منها سهل جدا باستعمال هذا القناع المثالي الجبار.

ماسك للوجه بالطين الازرق النقي مع الطحالب البحرية من لوريال باريس، ينظف الرؤوس السوداء ويقلص المسام سعة 50 مل

قناع رهيب لا غنى عنه في القضاء على تجاعيد الوجع:

قناع رهيب لا غنى عنه في القضاء على التجاعيد وجعل البشرة عشرينية

ازالة التجاعيد

لن تعاني سيدتي بعد اليوم من ظهور التجاعيد على بشرتك ، مهما كان هذا الأمر يخيفك ويزعجك، فهنا ستجدين الحل المثالي الذي سيخلصك من هذه التجاعيد، كل ما عليك فعله هو تطبيق ما أحضرناه لك وهو قناع كوري سحري، مثالي جدا في التخلص من التجاعيد التي تجعل البشرة تظهر بمنظر غير مقبول لدى المرأة، وهو من الأقنعة المجربة والمضمونة في نتائجها المثالية، وهو قناع لا غنى عنه في ازالة كل شوائب البشرة.

كل ما ستحتاجين إليه في الوصفة هو حبة واحدة من الشمندر الأحمر وملعقة كبيرة من الجيلاتين وملعقة كبيرة من هلام الألوفيرا وملعقة كبيرة من نشا الذرة أو نشا الأرز، ثم ضعي وعاء الخلط في مقلاة على نار متوسطة أضيفي الجيلاتين وقلبي حتى يذوب الجيلاتين.




طريقة تطبيق قناع رهيب لا غنى عنه في اخفاء التجاعيد:

قناع رهيب لا غنى عنه في القضاء على التجاعيد وجعل البشرة عشرينية

القضاء على التجاعيد

ثم دع المزيج يبرد قبل وضعه على الجلد. ضعيه على الوجه بعيدا عن منطقة تحت العينين، وسيكون لديك بشرة مشدودة ومشرقة بمجرد ترك القناع يجف على بشرتك وإزالته بأصابعك، وتحضير الكريمة عن طريق إضافة 12 كوبا من عصير البنجر إلى وعاء وإضافة النشا والخلط جيدا، ثم ضعي المزيج في قدر معدنية وحركي لمدة 5 دقائق.

ثم استمر في الطهي حتى يصل إلى قوام كريمي. واسكبي الكريمة في وعاء واتركيها تبرد قليلا ثم قم بتضمين هلام الصبار وامزج جيدا، ضعيه في وعاء نظيف واحتفظ به في الثلاجة لمدة سبعة أيام، وضعي هذا الكريم على بشرتك واتركيه لمدة نصف ساعة حتى يعمل ثم اشطفيه بالماء البارد ورطبيه بكريم مرطب، وضعي هذا الكريم على بشرتك كل يوم وخلال الأسبوع الأول ستلاحظين تحسنا ملحوظا.

قناع رهيب لا غنى عنه في إخفاء تجاعيد البشرة من العمق:

قناع رهيب لا غنى عنه في القضاء على التجاعيد وجعل البشرة عشرينية

اخفاء التجاعيد

يمكنك عزيزتي أن تحصلي على بشرة شبابية ناعمة خالية من التجاعيد، بشرة بها كل المواصفات التي ستجعلها لامعة وبراقة وخالية من كل المشاكل، لهذا أحضرنا لك بدورنا أروع قناع كوري سحري سيخلصك من التجاعيد، وهو من الأقنعة التي تمت تجربتها وشكرتها الكثير من النساء، لا سيما أنه بمكونات بسيطة وطبيعية لا تكلفك الكثير ولن تأخذ منك الكثير، جربيها وسترين النتيجة التي تبحثين عنها.

ستحتاجين في هذا القناع إلى ملعقة من النشا وملعقة من عصير البنجر وبياض البيض والقليل من ماء الورد، بعدها قومي سيدتي بخلط المكونات جميعها إلى أن تتجانس، ثم خذي الخليط وطبقي منه على بشرتك بعد تنظيفها واتركي الخليط عليها إلى أن يصبح جافا بعدها اشطفي بشرتك جيدا، ثم طبقي كريما مرطبا عليها، وكرري الخلطة كل يوم لمدة 21 يوما سترين أن التجاعيد بدأت تختفي شيئا فشيئا.

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تعتمدي على مكون النشا في الكثير من الوصفات الطبيعية التي تهم البشرة، ليس فقط التفتيح والتنعيم، بل حتى التخلص من التجاعيد وذلك راجع لما تتميز به من فوائد يمكن الاستفادة منها والتي تتجلى في تغذية البشرة وجعلها مشرقة ومشرقة، ويجدد المعادن والفيتامينات التي تفيد البشرة وتتخلص من التجاعيد .





تعليقات الفيسبوك