عمل كيراتين طبيعي لشعر حريري وناعم بمكونات بسيطة في المنزل

شعرك
10.4M
0



عمل كيراتين طبيعي لفرد الشعر في المنزل وبمكونات طبيعية، هو من الأمور المهمة التي يمكنك اعتمادها، واستعمالها بدلا من المواد الكيماوية، لا سيما أن هناك الكثير منها والتي تعطي نتائج مثالية وجبارة، تجعل الشعر ناعما وغاية في الجاذبية والروعة، لا سيما أن جمال الشعر من جمال الوجه والجسم، والعناية به ضرورة ومهمة ويجب الوقوف عندها للحصول على تلك الإطلالة المتكاملة التي تجعل منك أنثى مميزة وجذابة.

وبما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، يمكنك سيدتي أن تجد الحل معنا دائما للتخلص من خشونته، في مدة وجيزة، والتي نقترحها عليك من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، وهي من الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة والتي تعطيك نتيجة مثالية، في الحصول على شعر منفرد وجذاب وغاية في الروعة، دون أن تقترب من الكيماويات التي قد تسبب لك ضررا جديدا يلحق شعرك ويجعلك تفقدين الثقة في نفسك، خاصة أن الجميع يعرف علاقة المرأة القوية بجمال شعرها ونعومته.

2 X من شركة داثري للعناية بالشعر بالإضافة إلى زيت عشبي مضاد للسقوط يعزز نمو الشعر – 100 مل

عمل كيراتين طبيعي من الحليب والعسل:

يمكن أن يتم توفير العناية بالشعر عن طريق استخدام الكثير من المكونات الطبيعية التي توجد من حولنا، ولذلك فإننا اليوم سوف نقدم إليك سيدتي طريقة مميزة من أجل عمل كيراتين طبيعي في البيت، والحصول على تلك الخلطة الجبارة التي ستحقق حلمك في الحصول على شعر حريري وناعم ومتطاير، يزيدك نعومة وجمالا لا مثيل لهما، فلا تترددي في تجربتها.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى كوب دافئ من الحليب، وملعقتين من العسل الطبيعي، وكوب من النشا ثم بعدها نقوم بخلط الحليب والعسل مع بعضهم في إناء، ونبدأ في دهن هذا الخليط على الشعر، ونترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل ساعتين، ويجب أن يتم غسل الشعر بعد ذلك بالماء، ويتم الالتزام بهذا الماسك مرة كل أسبوع للحصول على نتيجة جيدة.




https://arab-lady.com/s/shop/%d8%b4%d8%a7%d9%85%d8%a8%d9%88-%d8%a8%d9%8a%d9%88-%d8%a7%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%86-%d9%85%d9%86-%d9%83%d9%8a%d9%87-%d8%ab%d9%8a%d8%b1%d8%a7%d8%a8%d9%8a/

عمل كيراتين طبيعي باستعمال البيض:

عمل كيراتين طبيعي لشعر حريري وناعم بمكونات بسيطة في المنزل

استعمال الزبادي

تحضير الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر أصبح أمرا من السهل القيام به ولا يحتاج إلى الكثير من المجهود أو الأموال حيث أنه يمكن أن يتم استغلال كل المواد الخام المتاحة لدينا ومنها البيض والزبادي وإليك المقادير الخاصة من أجل عمل كيراتين طبيعي في البيت يحقق لك النتيجة التي ترغبين فيها، والذي يمكن أن يتم استخدامها للعناية بالشعر وجعله جذابا وبراقا.

ستحتاجين إلى عدد واحد صفار بيضة، ثم 6 ملاعق من الزبادي،بعدها يمكن أن تبدأ في تحضير واستخدام وصفة البيض والزبادي عن طريق إتباع الخطوات البسيطة التالية:نقوم في البداية بخلط الصفار مع اللبن، بعد الحصول على الخليط نقوم بدهنه على الشعر، ونقوم بترك الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، يجب أن يتم غسل الشعر بالماء البارد والتأكد تماماً من أنه لا يوجد بقايا له على الشعر.

معالجة الحماية الحرارية بالأشعة تحت الحمراء من تشي ، 32 أونصة سائلة (950 مل)

عمل كيراتين طبيعي باستعمال السمسم:

عمل كيراتين طبيعي لشعر حريري وناعم بمكونات بسيطة في المنزل

استعمال السمسم

تعطي السيدات والفتيات اهتماما كبيرا للشعر وطرق العناية به، ولذلك فإننا في هذا الموضوع سوف نقوم بتوفير كل الطرق الخاصة بالعناية بالشعر، في البيت بأقل تكلفة وأقل مجهود كما أنه سوف يتم الحصول على نتيجة مبهرة بشكل سريع، ولذلك فإننا اليوم سوف نقوم بتقديم طريقة عمل كيراتين طبيعي في البيت بمكونات بسيطة وطبيعية متوفرة لديك ولا تكلفك الكثير من المواد.

ستحتاجين إلى نصف كوب زيت زيتون، ونصف كوب زيت ياسمين، وعلبة من الزبادي كبيرة، نصف كوب من السمسم المطحون، جيل الصبار،بعد أن نحضر المكونات، نقوم بإضافة زيت الزيتون مع زيت الياسمين ويتم تركهم جانبا، بعد ذلك نقوم بوضع جل الصبار الطبيعي مع إضافة الزبادي ويتم خلطهم جيدًا حتى تمام التجانس.

بعد ذلك يتم تقليب المكونات السابقة مع عصير الجرجير وقومي بدهن الشعر بهذه الخلاصة التي تعمل على نعومة شعرك وإعادة حيويته ورونقه وجماله والحفاظ عليه أيضا من جميع العوامل المحيطة التي تعمل على تقصفه.

يترك هذا الخليط على الشعر لمدة 15 دقيقة، ثم بعد ذلك يتم شطفه بالماء الفاتر، ولابد من الابتعاد عن استخدام الشامبوهات التي تحتوي على مواد كيميائية أو السلفات التي تفسد الشعر، ولابد من تكرار هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع إذا كان الشعر بحالة سيئة، ومن الممكن أن يكرر مرة واحدة.

عبوة مكونة من 3 مشط جذري، مشط زجاجة توزيع مع ميزان متدرج لصبغ الشعر ومعالجة فروة الرأس، مشط بجذور أساسية، زجاجات مقياس متدرج

نصيحة مهمة:

ينبغي أن يتم التأكد من أن المواد المستخدمة غير مسببة لأي نوع من أنواع الحساسية حتى لا تؤذي فروة الرأس، وعند إزالة الكيراتين الطبيعي من الشعر يجب أن يتم التأكد من أنه قد أزيل بشكل كامل لكي لا يجف في الشعر ويسبب مشكلات أكبر.

من الضروري أن يتم استخدام مواد خام جيدة وغير منتهية الصلاحية أو فاسدة، وكيراتين الشعر بالبيض والقشطة من أفضل المواد الطبيعية التي تحافظ على جمال الشعر ورونقه هو البيض لأنه يحتوي على فيتامينات مهمة وضرورية تغذي فروة الرأس وتحميه.





تعليقات الفيسبوك