عشبة معجزة في تبييض الأسنان والقضاء على الاصفرار والبقع منها

التجميل
16.9M
0



عشبة معجزة جبارة في تبييض الأسنان من المكونات الطبيعية المجربة والمضمونة التي تزيل اصفرار الأسنان والتصبغات، وتقضي على الكلس من العمق وتمنح كل الأشخاص بياضا ونعومة فائقة للأسنان، دون الحاجة للطبيب أو القيام بعملية التبييض التي يبحث عنها الجميع، حيث يتمكن الجميع من تحقيق الحلم والحصول على أسنان لامعة وناصعة البياض.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية بالعشبة المعجزة التي تسمى المرمية المتوفرة في كل المحلات الخاصة ببيع مواد العطارة، كما أنها متوفرة في المحلات الخاصة ببيع الأعشاب، وهذه العشبة هي المكون الرئيسي في كل هذه الوصفات التي سنقترحها عليك اليوم سيدتي والتي ستمنحك نتيجة مثالية ومميزة في وقت قياسي.

BRO MASK التبريد أقنعة العين للالهالات السوداء والانتفاخ | مكافحة الشيخوخة هيدروجيل العين تصحيح مجموعة ث / Bakuchiol، الشاي الأخضر، حمض الهيالورونيك، تحلل الكولاجين، الكافيين، نياكيناميدي / فيتامين B

أولا – عشبة معجزة مع الملح لتبييض الأسنان:

عشبة معجزة في تبييض الأسنان والقضاء على الاصفرار والبقع منها

تبييض الاسنان

الكثير من الأشخاص يعانون من اصفرار الأسنان في مراحل مختلفة من العمر، ويسبب هذا الاصفرار بعض الإحراج وانعدام الثقة بالنفس والهروب من الأحاديث المباشرة، غير إنه يعطي الشكل غير المحبب للفم، لأن جمال الأسنان وبياضها أصبح من مقومات الجمال التي تزيد من روعة الابتسامة، وأصبح الكثير من الناس يلجأون لعمليات تبييض الأسنان في العيادات الخاصة في التجميل للحصول على ابتسامة رقيقة، لكن مع هذه الوصفة الطبيعية التي تتكون من عشبة معجزة تقضي على اصفرار الأسنان.

ستحتاجين بضع أوراق من المرمية الخضراء وملعقة صغيرة من الملح، وضع الملح والميريمة في صينية، ثم إدخالها إلى الفرن المسخن على حرارة متوسطة. ترك المكونات حتى تصبح صلبة، طحن أوراق الميريمة لتصبح على شكل مسحوق ناعم، فرك الأسنان بالمسحوق لمدة دقيقتين وسترين النتيجة الهائلة.




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%aa%d9%81%d8%aa%d9%8a%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b4%d8%b1%d8%a9-%d8%b5%d9%86-%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d9%81%d9%83%d8%aa-%d8%a8%d8%b9%d8%a7%d9%85%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%85/

ثانيا – عشبة معجزة مع معجون الأسنان:

عشبة معجزة في تبييض الأسنان والقضاء على الاصفرار والبقع منها

ازالة الكلس

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة اصفرار الأسنان، والتي تكون نتيجة العديد من الأسباب، كالعوامل الوراثية، أو تناول المشروبات الصناعية بكثرة، أو إهمال تنظيفها والاهتمام بها، أو التدخين، وتسبب هذه المشكلة الانزعاج والحرج أمام الآخرين، وسنذكر لك الوصفة المثالية التي تخلصك من مشاكل الأسنان ، والتي تحتوي على عشبة معجزة.

ستحتاجين إلى ملعقة كبيرة من العدس المحمص والمطحون وملعقة من المرمية المطحونة والقليل من معجون الأسنان، نضع العدس في مقلاة فوق النار حتى يتفحم نطحنه حتى نحصل على بودرة لينة، نمزجها مع باقي المكونات ونأخذ القليل على فرشاة الأسنان ونفرك به لمدة دقيقتين مع تكرار العملية سنحصل عل نتيجة مرضية وأسنان بيضاء.

كريم واقي من الشمس فائق الشفافية والجفاف بعامل حماية من الشمس بدرجة 45 بسعة 3.0 اونصة سائلة (88 مل) من نيوتريجينا

ثالثا – عشبة معجزة مع نواة الزيتون:

عشبة معجزة في تبييض الأسنان والقضاء على الاصفرار والبقع منها

تلميع الاسنان

الحصول على ابتسامة ناصعة البياض وجميلة من الأمور التي يرغب فيها النساء والرجال معا، والحصول عليها ليس أمرا مستحيلا دون الحاجة إلى الطبيب أو التبييض أو غيرها من المواد الكيماوية فقط اعتماد مكونات بسيطة وطبيعية للحصول على أسنان كاللؤلؤ وهنا نقترح عليكم وصفة جبارة للقضاء وهي عشبة معجزة  تقضي اصفرار الأسنان والتصبغات .

ستحتاجين إلى ملعقة من الملح وملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من عصير الليمون والمكون المهم هو المرمية المحمصة والمطحونة ونواة الزيتون المحمصة والمطحونة، ثم قومي سيدتي بطحن نواة الزيتون الأسود بعد تحميصها في الفرن وأضيفي لها باقي المكونات ثم خذي القليل من الخليط على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك جيدا لمدة دقيقتين بعدها اشطفي بالماء وسترين النتيجة الهائلة من أول مرة .

منظف مرطب ألبولين | منتج العناية بالبشرة 3 في 1: مزيل المكياج، منظف الوجه ومرطب | لا يحتاج إلى صابون أو ماء | 177 مل (عبوة من قطعة واحدة)

نصيحة مهمة:

من الأمور المهمة التي يجب على كل امرأة أن تهتم بها هو الاهتمام بجمالها على أكمل وجه، سواء تعلق الأمر ببشرتها أو جسمها أو شعرها، وحتى جمالية أسنانها التي تعتبر من الضروريات، حيث تحتاج إلى أن تكون ابتسامتها جذابة وناعمة وغاية في الجاذبية، فلا تترددي سيدتي في تطبيق إحدى هذه الوصفات التي نقترحها عليك والتي ستعطيك نتيجة فعالة فقط داومي على تطبيقها ولا تهملي أسنانك.





تعليقات الفيسبوك