تعلمي طريقة المكياج المناسب لفستان اسود

التجميل
258.2K
0



حتى لا تقعين في حيرة، نعلمك طريقة المكياج المناسب لفستان اسود، لأن الأسود هو ملك الألوان يحتاج إلى إطلالة مكياج مميزة، من أجل إظهار أناقته وجاذبيته، شاهدي عزيزتي معنا الاقتراحات المختلفة لمكياج يتناسب مع الفساتين السوداء سواء للسهرات أو المناسبات العادية، من وحي النجمات وخبراء التجميل والمكياج من مختلف انحاء العالم.

لكل جديد تابعي حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

طريقة المكياج المناسب لفستان اسود

إليك سيدتي إطلالات ميك اب متنوعة ما بين الكلاسيكي، المكياج الناعم، الجريء، الهادئ، الاستثنائي وغيرها من الأنماط، التي تتناسب مع الفساتين السوداء بكافة صيحاتها، كما إنها تلائم الكثير من الأذواق وألوان البشرة والمراحل العمرية المختلفة.

الروج الأحمر ورسمة عيون القطة مكياج مناسب للفستان الأسود

من طرق المكياج المناسب لفستان أسود، هو اعتماد رسمة العيون الكلاسيكية على هيئة عيون القطة، مع تطبيق حمرة شفاه باللون الأحمر سواء الداكن أو الناري أو القرمزي.

من المهم إذا وقع اختيارك على هذه الإطلالة من المكياج، أن تعتمدي على كريم أساس وحمرة خدود هادئة قريبة من لون بشرتك الطبيعي، ويفضل أن تكون ألوان ظلال الجفون ترابية ناعمة.

الروج الأحمر ورسمة عيون القطة مكياج مناسب للفستان الأسود


حمرة خدود خفيفة مع روج خوخي المكياج المناسب لفستان اسود

من اتجاهات المكياج التي تبرز جمال الفساتين السوداء خاصةً الطويلة، بالإضافة للبدلات الرسمية باللون الأسود وهي موضة تفضلها الكثيرات في الآونة الأخيرة، هو الاعتماد على مكياج بحمرة خدود  وردية خفيفة للغاية، مع تطبيق روج باللون الخوخي ومن الممكن بألوان النيود.

لإكمال المظهر يمكنك توزيع الهايلايتر على الجبهة وجسر الأنف، وحتى تظهري بكامل جمالك وسحرك، اعتمدي على تسريحة شعر هادئة منسدلة على الكتفين تموجات أو خصلات كيرلي.

حمرة خدود خفيفة مع روج خوخي المكياج المناسب لفستان اسود

مكياج العيون المجنحة المناسب لفستان اسود

في حالة كان فستانك الأسود بسيطاً خالياً من أي تطريزات أو كريستالات براقة، يجب أن تضيفي في مكياجك شيئاً لافتاً للأنظار، مثل مكياج العيون المجنحة، وحتى تطبقي هذه الصيحة باحترافية، قومي بلصق اثنين من الشريط اللاصق في اتجاه تصاعدي، بجانب زوايا العيون الجانبية.

مكياج العيون المجنحة المناسب لفستان اسود

عيون الزمرد مكياج يتناسب مع فستان اسود

إليك إطلالة مكياج أخري تتناسب مع فساتين السهرة السوداء، لكن هذ المرة صيحة مكياج جريئة، وهي عيون الزمرد أو تطبيق ظلال جفون بلون الزمرد الأخضر، لكن بدرجات هادئة وترابية، مع دمجها بظلال أيشادو ترابية

مكياج عيون الزمرد

ألوان روج تناسب فستان اسود

بجانب توضيح صيحات المكياج المختلفة، التي تبرز جمال وأناقة فستانك الأسود، نوضح لك سيدتي ألوان حمرة الشفاه التي تناسب هذا اللون في الملابس المختلفة سواء الخاصة بالعمل، السهرات والمناسبات وغيرها.

  • الروج باللون الأحمر الناري من الاختيارات المثالية في صيحات المكياج الملائمة للفساتين السوداء.
  • ألوان حمرة الشفاه النيود تلائم جميع أنواع البشرة عند ارتداء فساتين سوداء اللون.
  • الاحمر القرمزي أو الدكان درجة مثالية أنثوية أنيقة للروج في مكياج الفساتين السوداء.
  • اللون البرتقالي وأيضاً الخوخي الزاهي.
  • البرغندي واللون البرقوقي الداكن ألوان روج مثالية عند وضع المكياج مع فستان أسود.

ألون ظلال الجفون لمكياج الملابس السوداء

  • ألوان الأيشادو بالظلال والدرجات الترابية مناسبة لمكياج العيون مع الملابس الداكنة والسوداء.
  • اللون الوردي والبنفسجي الخفيف.
  • درجات الأزرق والأزرق السماوي الجريئة من الألوان المناسبة مع الفستان الأسود.
  • ظلال الجفون بالدرجات المعدنية.
  • الدرجات الخضراء الفاتحة.

صور مكياج يتناسب مع لون الملابس الأسود

مكياج خلاب مع فستان أسود مكياج عيون أسود وذهبي مكياج عيون لفستان أسود مكياج عيون أنيق مكياج كلاسكيي للون الأسود في الملابس طلة مكياج لفستان اسود



تعليقات الفيسبوك