طريقة إخفاء مسامات الوجه بالمكياج

التجميل
299K
0



إليكي عزيزتي طريقة إخفاء مسامات الوجه بالمكياج، حتى لا تشعري بالانزعاج أو الأحباط عند وضع المنتجات التجميلية، نوضح خلال التقرير التالي خطوة بخطوة كيف تحظين بمكياج مثالي دون ظهور المسام الواسعة المزعجة، كما نوضح بعض الطرق الأساسية للعناية بالبشرة في مرحلة ما قبل الميك اب.

طريقة إخفاء مسامات الوجه بالمكياج خطوة بخطوة

  • تهيئة وإعداد البشرة.
  • البرايمر.
  • كريم الأساس وفرشاة برأس دائرية.
  • البودرة.

تهيئة وإعداد البشرة: مهما كان بشرتك سواء جافة، دهنية أو حساسة، يجب تنظيفها وترطيبها بالطرق الطبيعية أو منتجات من النوع الجيد، هذه الخطوة هي الأولى في طريقة إخفاء مسامات الوجه بالمكياج، حتى تضيقي المسام وتقلصي حجمها، يمكنك فعل ذلك على الطريقة اليابانية، تعرفي عليها من هنا، أو هناك خيارات أخرى مثل تنظيف البشرة بماء ميسيلار أو قطع تبريد المسام والوجه الكورية من الصيدليات ومتاجر التجميل.

البرايمر: لإخفاء وتغطية مسامات الوجه الواسعة باحترافية، بعد خطوة تهيئة البشرة، أبدئي بتوزيع البرايمر، الذي يدخل في مكونات تصنيعه عنصر السيليكون، لأنه يضفي النعومة الحريرية على بشرتك، كما انه يمنح وجهك لمعان وإشراق مثالي، البرايمر بشكل عام يجب أن يوضع على بشرة مقشرة بشكل طبيعي من مرة لمرتين أسبوعياً، يفضل أن يتم توزيعه ببيوتي بليندر رقيقة أو بأطراف أصابعك دون دعك قاس، لكن بطريقة الربت على البشرة، يمكنك الاستفادة من إحدى هذه الوصفات لتضييق المسام، اضغطي على هذا الرابط.

كريم الأساس وفرشاة برأس دائرية: اختاري كريم أساس بظلال متوهجة، لكي تغطي مسامات الوجه بالمكياج، وزعي كريم الأساس أو الـ Foundation باستخدام فرشاة برأس دائري، ثم وزعي الكريم بحركات دائرية على بشرتك، هذه التقنية فعالة في إخفاء المسامات الواسعة بالمكياج، يمكنك الحصول على أفضل أنواع كريم الأساس من خلال هذا الرابط، لكي تحظي بطلة مكياج أنيقة، تعرفي على الطريقة الصحيحة لوضع كريم الفاونديشن من هنا.

البودرة: أخر خطوة في طريقة إخفاء مسامات الوجه الواسعة بالميك اب، هو توزيع البودرة الشفافة، ليس أي نوع أخر لأن الشفافة تخفي مسامات الوجه، كما أنها تظهر البشرة بشكل مثالي خال من العيوب والشوائب.

خطوات العناية بالبشرة قبل المكياج

  • يجب أن تحرصي على استخدام المقشرات سواء الطبيعية أو الكيميائية وبالتالي تحصلين على بشرة صافية، بالإضافة لإزالة خلايا الجلد الميت، يمكنك استخدام هذا المنتج https://arablady.net/s/fo.
  • ترطيب البشرة من أهم خطوات العناية بالبشرة قبل تطبيق المكياج أو استخدامه في تغطية العيوب مثل مسامات الوجه الواسعة.
  • اعتمدي على الزيوت الطبيعية والمنتجات التي لا تتراكم في المسام وتقوم بإغلاقها وبالتالي تظل بارزة حتى عند محاولة اخفاؤها بالمكياج.
  • لا تهملي وضع الكريم الواقي من الشمس لحماية خلايا الجلد من تأثير الأشعة فوق البنفسجية.
  • استخدمي طريقة 4-2-4 لتنقية البشرة وتنظيفها.
  • جربي تحدي الـ 5 دقائق للعناية بالبشرة على الطريقة الهندية.







تعليقات الفيسبوك