طرق طبيعية لتنعيم الشعر المجعد.. هل جربتيها من قبل؟

شعرك
277.7K
0



جربي طرق طبيعية لتنعيم الشعر المجعد والقضاء على مشكلات الشعر الجاف، هل سمعت عن فرد الشعر بالأعشاب الطبيعية دون الحاجة إلى كيماويات، هناك أيضاً وصفات أعشاب للشعر مع الزيت لفرد وتنعيم الشعر الخشن خصلات التجعيد وجعلها كالحرير إلى الأبد، تابعي معنا تفاصيل المقال التالي واحصلي على شعر ناعم ومفرود.

حتى يصلك سيدتي كل جديد تابعي حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام، يمكنك تحميل تطبيق المجلة من خلال هذا الرابط.

كريم فرد الشعر المجعد والكيرلي بالبروتين والكيراتين، لتمليس الشعر وتغذيته وتقويته وتعزيز نعومته، مفعول سريع

طريقة الزبادي والصبار والسمسم لتنعيم الشعر المجعد طبيعيا

في وعاء على النار نضع كمية من السمسم، حتى يتحمص بشكل كلي، ثم بعد ذلك ننقله إلى محضر الطعام أو الخلاط الكهربائي، ثم نضيف إلى السمسم كوب واحد من الزبادي، مع 2 ملعقة كبيرة من المايونيز، ثم نضع كمية مناسبة من جل الصبار الطبيعي.

بعد خلط المكونات جيداً، يتم فردهم على الشعر المبلل، ثم بعد مرور من 30-60 دقيقة يتم غسل الشعر بالشامبو الطبيعي أو شامبو الأعشاب.




حتى تحصلين على شعر مفرود طبيعياً، التزمي بهذه الوصفة لمدة  شهرين، ثم احصلي على شعر مفرود كالحرير دون تدخل صناعي أو منتجات أو كريمات الفرد المنزلية.

طريقة طبيعية لفرد الشعر مثل الكيراتين

احصلي على شعر ناعم وتخلصي من جفاف خصلات الشعر وخشونته، هذه الوصفة لها مفعول الكيراتين إذا تم تنفيذها بشكل سليم، ضعي ملعقة من الحلبة داخل كمية من زيت الزيتون، ثم اتركي الوعاء جانباً لمدة لا تقل عن 21 يومن بعد ذلك صفي الزيت من الحلبة.

قبل الاستحمام وزعي كمية من زيت الزيتون والحلبة، على فروة الرأس ثم دلكيها بشكل رقيق، بعد مرور ساعة واحدة، ابدئي بغسل شعرك بالطريقة المعتادة بالشامبو والبلسم، هذه الطريقة أيضاً تعمل كمرطب طبيعي لجميع أنواع الشعر.

علاج الشعر بالكيراتين البرازيلي الاحترافي من كورتيكس | يعمل على تجديد الشعر الخشن والمجعد وتمليسه وتمليسه | تركيبة محسنة لفرد الشعر

وصفة لفرد الشعر المجعد من أول مرة

حضري وصفة طبيعية لتنعيم الشعر الخشن وفرد الخصلات المموجة، من أول استخدام عن طريق مزج 2 بيضة مع كمية مناسبة من زيت الزيتون، ثم طبقي الخليط الطبيعي على شعرك قبل غسله، بعد مرور ساعة اغسلي شعرك بالشامبو ولا تنسطي تطبيق البلسم المرطب، هذه الخلطة تعتبر من أعشر طرق طبيعية لتنعيم الشعر المجعد.

 

أعشاب طبيعية لفرد الشعر المجعد

في وعاء نظيف ضعي كمية من الروزماري أو العشبة المعروفة باسم إكليل الجبل في بعض الدول، ثم أضيفي إليها أوراق الزعتر، بعدها أضيفي لخليط الأعشاب كمية من الماء المغلي، امزجي الأعشاب جيداً في الماء، ثم اتركيه ليبرد، بعد غسيل شعرك بالشامبو، استخدمي خلطة أعشاب فرد المجعد كماء لغسول الشعر.

زيت لفرد الشعر المموج

على نار هادئة ضعي كمية من زيت الخروع، ثم 2 ملعقة من زيت الصويا، بمجرد أن يدفئ الزيت دون تسخين، قبل غسيل الشعر طبقي كمية من الزيت على خصلات الشعر، ثم دلكي فروة الرأس، ثم بعد مرور نصف ساعة، اغسلي شعرك بالطريقة المعتادة ثم احصلي على شعر مفرود بشل طبيعي.

Abril Et Nature Liss and Wood كريم فرد الشعر 500 مل





تعليقات الفيسبوك