ضعيها تحت الابطين ربع ساعة وتخلصي من السواد و رائحة العرق للأبد تبييض مدهش

التجميل
36.8K
0



 اليوم أحضرت لكم طريقة تبييض الأبطين والتخلص من السواد بطريقة سهلة وسريعة جربيها أختي العزيزة

الليمون : تدليك شريحة سميكة من الليمون علي المناطق الداكنة  ، سوف يعمل علي التخلص من الخلايا الميتة و تفتيح البشرة .  الإستمرار في وضع ذلك و إذا لزم الأمر قم بوضع مرطب و ذلك لأنه بإستمرار إستخدام الليمون قد يؤدي إلي جفاف البشرة .يمكنك إضافة كمية صغيرة من الكركم و اللبن أو العسل لعمل عجينة و تركها لمدة 10 دقائق ثم غسلها جيداً .

زيت البيض : تدليك المناطق الداكنة بزيت البيض بلطف و تركه ليلة كاملة ثم غسله في الصباح . يحتوي علي أوميغا 3الدهنية و التي تعمل علي إعادة تجديد الخلايا و الحصول علي بشرة ناعمة و غسله في الصباح بالصابون جيداً . 




الترطيب : أحد الأمور الهامة  يمكنك القيام به لمنع حدوث مناطق داكنة تحت الإبط ، يفضل ترطيب هذه المنطقة علي الأقل مرتين في الإسبوع بإستخدام الكريمات المرطبة الطبيعية مثل الألوفيرا .

التقشير : قد يكون السبب وراء المناطق الداكنة تحت الإبط هو تراكم الخلايا الميتة  ، لذلك قم بتقشير الخلايا لتقليل ظهور المناطق الداكنة . 

السكر : خلط كوب من السكر البني مع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون البكر و تطبيقه علي الجلد لمدة دقيقة أو إثنين أثناء الإستحمام. حاول إستخدام هذا الخليط مرتين في الإسبوع عند الإستحمام .

صودا الخبز : يمكنك عمل عجينة من صودا الخبز و المياه و إستخدامها في فرك الجلد جيداً  وغسلها بالماء الدافئ . الإستمرار في ذلك حتي تجد تحت الإبطين لامع و براق .

البرتقال : وضع قشور البرتقال في الشمس حتي تجف ، و طحن القشور و عمل عجينة بإضافة ماء الورد و الحليب. تدليك تحت الإبطين بالخليط لمدة 10 – 15 دقيقة لإزالة الخلايا الميتة و غسله بالماء البارد .

الحجر الخفاف : يمكنك التخلص من الخلايا الميته من تحت ذراعيك بإستخدام حجر الخفاف فهو وزنه خفيف و يتواجد في محلات مستلزمات التجميل فهو يعمل علي فرك المناطق الداكنة تحت الإبط .





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك