صور مكياج كلاسيكي لتختاري منها في رمضان 2021

التجميل
717
0



لن تكتمل إطلالتكِ في رمضان إلّا إذا لجأتِ إلى مكياج مميّز، يعزّز من سحركِ ورونقكِ. صحيح أن موديلات الميك اب تختلف وتتعدّد، إلّا أن المكياج الكلاسيكي قد يكون الأكثر تطبيقاً في دعوات الافطار، كونه يعكس جاذبية وأناقة لا مثيل لها في هكذا مناسبة. عادةً، يتميّز المكياج الكلاسيكي بالألوان الترابية أو الهادئة، مع ايلاينر وروج إمّا أحمر أو نيود. طبعاً، باستطاعتكِ أن تتخلّي مثلاً عن الكحل وتكتفي بظلال عيون، الخيار يعود لكِ. من هنا،  مع مجلة المرأة العربية حتى لا تقعي في حيرة من أمركِ، جمعنا لكِ صور مكياج كلاسيكي، لتستوحي منها ما تريدين، وتتألّقي بواحد من هذه الموديلات خلال دعوة افطار 2021.

صور مكياج كلاسيكي لتختاري منها في رمضان 2021

عند اللجوء إلى المكياج الكلاسيكي، إحرصي على ألّا تختاري ألوان آيشادو قوي مثل الأصفر، البرتقال، الأحمر وغيرها. ركّزي دائماً على الألوان الترابية، وباستطاعتكِ مزجها مع لون فضي خفيف مثلاً. بالنسبة للآيلاينر، باستطاعتكِ أن تتخلّي عنه، في حال أردتِ ذلك، لكن حينها من المفضّل اللجوء إلى روج أحمر، لتضفي إلى لوكك لمسة ملفتة. كذلك إن اعتمدت ايلاينر، فلا تتفنّني به، بل على العكس ارسميه بطريقة بسيطة وغير مبالغ بها.  

إن كنتِ تفضّلين مكياج ناعم كلاسيكي، فباستطاعتكِ أن تستوحي من مكياج دلال الدوب، التي طبّقت القليل من ايشادو ترابي مع ايلاينر خفيف وروج نيود. أيضاً، ميك اب كيم كارديشيان Kim Kardashian ارتكز على الآيشادو البني والآيلاينر الممدود. 




أمّا إن كنتِ من النساء اللواتي يفضّلن اللجوء إلى مكياج كلاسيكي قويّ، فما رأيكِ مثلاً أن تستوحي من ميك اب بلقيس فتحي؟ هذه النجمة لجأت إلى ظلال العيون باللون البني والممزوج مع اللون الفضيّ، ايلاينر ممدود، بودرة خدود برونزية وروج باللون الأحمر القوي. كذلك، مكياج نادين نجيم، سيكون مثالياً خلال دعوة افطار رمضان 2021. الميك اب يرتكز على الآيشادو البرونزري، مع الآيلاينر الرفيع والروج الحيادي.  

مع مجلة المرأة العربية بالتأكيد أنتي جميلة 

 





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك