صباغة الشعر بالبني الغامق بصبغة طبيعية من صنع يديك دون كيماويات

شعرك
9M
0



صباغة الشعر بالبني الغامق من الأمور الطبيعية التي ترغب الكثير من النساء في تحقيقها والوصول إليها، لا سيما إذا كانت الصبغة طبيعية وبعيدة كل البعد عن المكونات الكيماوية والمواد المضرة بالشعر، كما أن تغيير لون الشعر من الخطوات التي تجعل الفتاة أو الأنثى بصفة عامة تشعر بالراحة النفسية والسعادة، لهذا تجد معظم الفتيات يبحثن عن الحلول المثالية والطبيعية لتحقيق هذا الحلم ، والحصول على شعر بلون بني غامق ومميز.

لهذا اخترنا لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه المجموعة من الوصفات الطبيعية التي ستحقق حلمك وستمكنك من الحصول على شعر بني غامق مميز وبراق، وبدون اللجوء إلى الكيماويات أو الصبغة التي تصبب مشاكل جذرية للشعر فيما بعد، فلا تترددي عزيزتي القارئة في تطبيق إحدى هذه الوصفات التي نقترحها عليك والتي تتميز بمجموعة من الخصائص، لكونها تحتوي على المكونات الطبيعية البسيطة.

زيت نمو الشعر الطبيعي مع الكافيين والبيوتين والخروع – زيت نمو الشعر للحصول على شعر أقوى وأسمك وأطول 50 مل

صباغة الشعر بالبني الغامق باستعمال القهوة:

صباغة الشعر بالبني الغامق بصبغة طبيعية من صنع يديك دون كيماويات

صباغة جذابة

تغيير لون الشعر وتغيير شكله من الأمور التي تحبها المرأة وترغب دائما في الحصول عليها، وصباغة الشعر بالبني الغامق من اللمسات التي دخلت ساحة الموضة الحالية، إذ أن تغيير اللون يجعلها تشعر بالتجديد والإطلالة المميزة، لهذا أحضرنا لك سيدتي هذه الوصفة الطبيعية التي تعطي لونا مميزا للشعر وتجعلك فخورة به.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى كوب من القهوة المطحونة جيدا وملعقتين من زيت الزيتون وملعقتين من عصير الليمون واصفر بيضة، ثم اخلطي هذه المكونات كلها إلى أن تتجانس ثم طبقيها على شعرك من الجذور إلى الأطراف واتركيها ما بين ساعتين إلى 3 ساعات حسب لون شعرك وبعدها اشطفي وسترين اللون البني الفاتح الذي ستحصلين عليه غاية في الجمالية والتميز.




صبغة شعر دائمة اكسيلنس كريم من لوريال باريس، 7.1 اشقر رمادي، 192 مل – عبوة من قطعتين، 6294016149653

صباغة الشعر بالبني الغامق باستعمال بودرة الكاكاو:

صباغة الشعر بالبني الغامق بصبغة طبيعية من صنع يديك دون كيماويات

صباغة لامعة

نقدم لكم خلطة مجربة و مبهرة تحقق حلمك في صباغة الشعر بالبني الغامق، والتي ستجعله يبدو في لو الشوكولاتة ، كل ما عليك هو تجربتها واعتمادها وسوف تلاحظين النتيجة من الاستعمالات الأولى فهي وصفة رغم بساطتها إلا أنها قوية ومميزة في تغيير لون الشعر بشكل مميز لا سيما أنها تتكون من مواد طبيعية متوفرة في كل بيت.

كل ما عليك فعله هو مزج 4 ملاعق من بودرة الكاكاو و 4 ملاعق من خل التفاح و4 ملاعق من الحناء الطبيعية وكمية مناسبة من الماء الدافئ نترك المزيج جانبا لمدة 3 ساعات حتى يتخمر ثم نضيف إليه عصير الليمون و نمزج الكل جيدا بعد ذلك نضع المزيج على الشعر و نتركه لمدة 3 ساعات ثم نشطفه بالماء الفاتر.

صبغة كولور ناتشورالز من جارنيه لون 6.60 فايري بيور ريد

صباغة الشعر بالبني الغامق باعتماد الحناء:

صباغة الشعر بالبني الغامق بصبغة طبيعية من صنع يديك دون كيماويات

صباغة راقية

في هدا الموضوع سنتطرق إلى طريقة صبغ الشعر في البيت باستعمال مواد طبيعية : لعل معظم السيدات يفضلن الخروج عن المألوف و تغيير ألوان شعورهن، لكنهن يخشين استعمال صبغات الشعر الاصطناعية لما لها من أعراض سلبية و أضرار كبيرة على الشعر، نقدم لك اليوم سيدتي الحل البديل وهو صبغ الشعر بوصفة طبيعية جبارة في صباغة الشعر بالبني الغامق، كما أنها مميزة وجيدة.

ستحتاجين في الوصفة إلى عشر ملاعق كبيرة من بودرة الحناء وعصير ليمونة واحدة وثلاث ملاعق كبيرة من خل التفاح و 3ملاعق كبيرة من قشور الباذنجان اليابسة و المطحونة جيدا والقليل من الماء الساخن، بعدها ضعي المكونات في طبق ما عدا الليمون و الماء، أضيفي القليل من الماء حتى تحصلي على خليط متماسك و ليس سائل و اتركيه لمدة 3 ساعات بعدها أضيفي عصير الليمون ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة تتراوح ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات ثم اغسلي شعرك جيدا.

زيت ترابط الشعر رقم 7 20140640 من اولابليكس، 30 مل

نصيحة مهمة:

ترغب المرأة دائما في التجديد والظهور بصورة راقية ومميزة لا سيما في المناسبات ، وبما أننا نقترب من فصل الشتاء فقد أحضرنا لك سيدتي هذه الخلطة الطبيعية التي تمنحك لونا مميزا في شعرك دون الحاجة للكيماويات أو غيرها ، وهو لون يتماشى أجواء الشتاء، لكن حتى تحققين اللون الذي ترغبين فيه، كل ما عليك هو تطبيق الوصفة لعدة مرات للحصول على اللون الذي تريدين، خاصة إذا كان شعرك بلون غامق.





تعليقات الفيسبوك