سري الخارق لتبييض اليدين والقضاء على البقع والتصبغات والخشونة منهما

التجميل
10.7M
0



سري الخارق لتبييض اليدين ، وهو من الوصفات الطبيعية التي ستحقق رغبتك سيدتي في الحصول على يدين ناعمتين وقمة في الجمال والبياض الناصع الذي تبحثين عنه وترغبين فيه، فكل امراة او فتاة تجدها لا تتوانى في البحث المتواصل لتجعل جسمها يسع صفاء ونعومة وبياضا، بما في ذلك اليدين، فالحصول على البياض والتفتيح والنعومة ليس امرا صعبا، لا سيما في ظل وجود مجموعة من الحلول الجذرية الطبيعية الفعالة في القضاء على كل التصبغات وايضا على الاسمرار والخشونة والتشققات.

وحتى تنالين حظك ايضا في جمالية اليدين وتحقيق نعومتهما وبياضهما الخارق، احضرنا لك سيدتي في هذا المقال من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” عددا من الوصفات الطبيعية التي يمكنك استعمالها لتحصلي على ذلك البياض الذي ترغبين فيه، لا سيما ان الوصفات التي سنقدمها لك هي من اسرار الطبيعة الرائعة التي لن تندمي على استعمالها، اذ انها تبقى دائما امنة على الجسم وصحته ولا تشكل لك اي خطر، فقط جربي الوصفة التي ترين انها مناسبة وستكتشفين النتيجة الهائلة.

مقشر ومنعم للجسم بزيت جوز الهند الوردي 10 أونصة

سري الخارق لتبييض اليدين باستعمال السكر الخشن:

تتعرض بشرة اليدين خلال فصل الشتاء إلى الجفاف والخشونة وأيضا عدم توحيد لونها، لهذا اخترنا لك في هذا المقال أفضل خلطة طبيعية لتفتيح بشرة اليدين سريعا خلال 30 دقيقة فقط، تابعي خطواتها وقومي بتنفيذها ولا تنسي مشاركتنا بالنتائج، لا سيما انها من اروع وانجح الوصفات الطبيعية التي تحقق نتائج مذهلة، وهي عبارة عن سري الخارق لتبييض اليدين وازالة التصبغات منهما.

قومي بخلط السكر مع الملح مع الليمون والنشا وزيت الزيتون، وقلبيهم جيدا قومي بتقليب الخلطة وافركي بها يديكِ لمدة 10 دقائق واتركي الخلطة عليها لمدة 30 دقيقة ثم قومي بغسل يديك بماء فاتر مع الغسول، ثم بالماء البارد. ستشعرين بالفرق الآن في لون وملمس يديكِ كرري الوصفة كلما احتاجت إليها.




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%84%d9%88%d8%b4%d9%86-%d8%b4%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b3%d9%85-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d9%83%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%b7%d8%a7%d9%84%d9%8a-%d9%85%d9%86-%d8%aa%d8%b1%d9%8a-%d9%87/

 سري الخارق لتبييض اليدين باستعمال الشمع:

سري الخارق لتبييض اليدين والقضاء على البقع والتصبغات والخشونة منهما

تبييض اليدين

هل تعانين من خشونة اليدين وتشعرين بالاحراج من هذه الخشونة والملمس الخشن ؟فيديك هي واحدة من أكثر أجزاء الجسم استخداما، حيث تستخدم لعدة مهام على مدار اليوم وكثير من الناس لا يقومون بالرعاية المناسبة لأيديهم مما يؤدي في نهاية المطاف الى الجاف والخشونة والملمس الخشن لهذا نقترح عليكن هذه الوصفة لتنعيمها وترطبيها، وهي من اقوى الوصفات الطبيعية الممتازة، والتي اعتبرها سري الخارق في تفتيح اليدين.

ستحتاجين الى شمعة بيضاء ونصف كوب من زيت الزيتون وربع كوب من عصير الليمون، بعدها قومي سيدتي باذابة الشمعة في اناء ثم اضيفي لها عصير الليمون وزيت الزيتون واتركي الخليط ان ان يتجانس تماما ثم صبيه في اناء قابل للحرارة بعدها خذي القليل من الخلطة وطبقيها على يديك قبل النوم وسترين نعومة مثالية في الصباح.

زيت كاروت صن مستخلص من الجزر، 200 مل

سري الخارق لتبييض اليدين وتنعيمهما بالنشا:

سري الخارق لتبييض اليدين والقضاء على البقع والتصبغات والخشونة منهما

تفتيح اليدين

يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها: كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال كريمات ومستحضرات تجميلية مخصصة لتبييض اليدين، وسنعرفك في هذا المقال على وصفة جبارة لتبييض اليدين في الحين، وهذه الوصفة هي سري الخارق لتبييض اليدين وجعلهما كالحرير.

ستحتاجين في هذه الوصفة الى ملعقة من الملح وملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل وملعقة من دقيق النشا، بعدها اخلطي المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تجف بعدها افركي قليلا قبل أن تغسلي بالماء لن تصدقي النتيجة التي ستدهشك من أول استعمال.

جل العين – زجاجة بحجم اكبر 2 اونصة – افضل كريم علاج لشد العين للهالات السوداء، والعيون المنتفخة، واقدام الغراب، والخطوط الدقيقة والتجاعيد تحت العين من ايفا ناتشورالز

نصيحة مهمة:

بما ان جمال اليدين ونعومتهما من الخصائص الجمالية التي تتصف بهما الاثنى فهذا ما يجعلها تقدم على استعمال العديد من الحلول والوصفات الطبيعية التي ستحقق لها النتائج، وحتى نوفر عليك سيدتي عملية البحث عن الحلول المناسبة، فنحن نقدمها لك معنا والتي يمكنك الاختيار منها حسب ما يناسب بشرتك وطبقيها لتري النتيجة التي ترغبين فيها.





تعليقات الفيسبوك