سبراي منعش لترطيب البشرة خلال دقيقه واحده

التجميل
34.8K
0




سبراي منعش لترطيب البشرة خلال دقيقه واحده

يعتبر السبراي مصدر إنعاش للبشرة خصوصاً في الجو الحار، حيث يُحافظ على البشرة رطبة وندية، كما يحافظ على ثبات المكياج خلال فصل الصيف, فضلاً عن ذلك فإن السبراي المنعش ممتاز للعناية بالبشرة الجافة، كما يمكن استخدامه كجزء أساسي من روتين استخدام المكياج للحفاظ على المظهر البشرة، كما أنه وسيلة سهلة الاستخدام والصنع.وبإمكانك سيدتي صنع سبراي منعش للبشرة من خلال مكونات بسيطة متواجدة في منزلك للحفاظ على نضارة بشرك خلال فصل الصيف الحار، كل ما تحتاجينه هو:

كوب من الماء المقطر

ملعقة صغيرة من الجلسرين لترطيب البشرة

خمس قطرات من زيت اللافندر العطري ليس فقط ليعطي رائحة عطرة ومنعشة؛ لكنه يساعد أيضاً على مكافحة الإجهاد ويمنحكِ الاسترخاء المطلوب، كما أنه عنصر مضاد للبكتيريا والفطريات، بالإضافة إلى زجاجة سبراي متوسطة الحجم مع الرشاش.

يضاف الماء المقطر داخل زجاجة السبراي النظيفة ومن ثم يضاف كل من الجلسرين وزيت اللافندر العطري للزجاجة، تغطى الزجاجة وترج جيداً حتى تمتزج المكونات معاً، كما وينصح برجها جيداً في كل مرة قبل الاستعمال.

طريقة استخدام سبراي البشرة:




– بداية يجب تنظيف وغسل الوجه بالكامل، ثم يرش على الوجه ويترك لدقيقة واحدة.

– يمكن استعماله ككريم مرطب على البشرة المبللة، حيث يساعد على ترطيبها لوقت أطول.

– عندما يكون الطقس حاراً جداً، بالإمكان استعمال السبراي عند الحاجة، حيث يساعد الزيت العطري الموجود به على تهدئة وإنعاش البشرة.

كذلك، يمكن استعمال السبراي على الوجه بعد وضع المكياج، فهو يساعد على ثبات البودرة على الوجه، كما ينصح بعض خبراء التجميل باستعمال السبراي بعد كل طبقة من طبقات المكياج على الوجه لضمانه ثباته لفترات أكثر.

تحذير:

قبل استعمال السبراي على الوجه، ينصح باختباره أولاً على الطبقة الداخلية للذراع، فقد تكون بشرتك حساسة تجاه استعمال السبراي، ويجدر التنويه إلى أنه لا يجوز استعمال الزيوت العطرية للمرأة الحامل.

وعند الاستعمال، يفضل إبعاد الزجاجة عن الوجه بحوالي 6 بوصات لاستخدامها بالشكل السليم.





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك