زيت طبيعي معجزة في تقوية الأظافر وإطالتها في أسبوع

التجميل
345.8K
0



تقوية الأظافر وإطالتها ، حلم تسعى الكثير من النساء لتحقيقه والاستمتاع بجمال ناعمة يزيد اليدين أنوثة فائقة، إلا أن هذا يعتبر من المستحيل لدى الكثير من النساء، والسبب يعود لمجموعة من العوامل المختلفة، إما صحية أو نفسية أو وراثية، لهذا تجد الكثير منهن يخترن الأظافر الصناعية وأيضا الجل، لكن هذا خيارا غير صحي ولا مناسب للكثيرات، وحتى تحققين حلمك سيدتي وتحصلين على ما تطمحين إليه، هناك الكثير من الحلول الطبيعية التي ينصح بها الخبراء، والتي يمكنك اعتمادها لها الغرض.

من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي هذه الوصفات الطبيعية المميزة في تقوية الأظافر وتطويلها وجعلها ممتازة دون انكسار وفي مدة قصيرة لا تتجاوز الأسبوع الواحد، فلا تترددي عزيزتي في اعتمادها وتجربتها للحصول على نتيجة فائقة تزيد يديك نعومة وجمالا لا مثيل له، وتجعل ترتاحين من الأظافر الصناعية بشكل نهائي.

أولا – الليمون وزيت الزيتون لتقوية الأظافر وإطالتها:

زيت طبيعي معجزة في تقوية الأظافر وإطالتها في أسبوع

نقعها في خلطة زيت الزيتون

من المعروف جدا أن زيت الزيتون يحتوي على خصائص مقوية للأظافر، إذ يرطبها، ويصلحها، وينعمها هي والبشرة المحيطة بها، ويمكن تدليك زيت الزيتون الدافئ على الأظافر والبشرة المحيطة بها، وتَركه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء، وتكرار ذلك 3 مرات في اليوم، أو عمل خلطة من زيت الزيتون وعصير الليمون وهذه من المكونات الفعالة في تقوية الأظافر وإطالتها.

كل ما ستحتاجين إليه هو 3 ملاعق من زيت الزيتون، وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج، بعدها اخلطي المكونين جيدا ثم طبقي الخليط على أظافرك ليلة كاملة ثم اشطفي في الصباح، ويجب عليك تكرار العملية كل يوم لمدة أسبوع سترين النتيجة التي ستحصلين عليها والتي ستعجبك.

ثانيا – تقوية الأظافر وإطالتها بزيت الزيتون وبتلات الورد:

زيت طبيعي معجزة في تقوية الأظافر وإطالتها في أسبوع

نقعها في خلطة البيض

تساهم هذه الخلطة الطبيعية في تقوية الأظافر، وتفتيح لونها، وجعلها طويلة  أكثر صحة وقوة، وهي من الوصفات المجربة والمضمونة، التي تعطي نتيجة فعالة في ظرف قصير ولا تحتاجين فيها للوقت ولا الجهد، فقط طبقيها واعتمدها بشكل صحيح لتري النتيجة التي تحلمين بها دائما.

كل ما ستحتاجين إليه في هذه الوصفة هو ملعقة من ملح البحر وملعقة من عصير الليمون الطازج ونصف لتر من الماء الدافئ إضافة إلى بتلات الورد والتي يمكن تغييرها بزيت الورد العطري، بعدها اخلطي هذه المكونات جميعها وانقعي أظافرك فيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء والصابون، ولا تنسي أن تضعي كريما مرطبا لليدين، وتكرار الوصفة يحتاج منك لأسبوع بشكل يومي.




ثالثا – تقوية الأظافر وإطالتها باستعمال العسل:

زيت طبيعي معجزة في تقوية الأظافر وإطالتها في أسبوع

استعمال المواد الطبيعية

تستخدم هذه الخلطة لتقوية الأظافر، وجعلها أكثر مرونة، وأقل هشاشة، بالإضافة إلى أنها مرطبة لليدين، وتظهر نتائج استعمالها في فترة قصيرة، ولا تحتاج منك للكثير من المكونات، وهي من الوصفات الطبيعية المميزة المجربة والمضمونة والتي تعطيك ما تبحثين عنه دون اللجوء إلى المكونات الكيماوية التي عادة ما تسبب الكثير من الأضرار.

ستحتاجين إلى 4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ملعقتان كبيرتان من العسل الطبيعي، إضافة إلى بيضة كاملة، بعدها قومي بتسخين الزيت حتى يصبح دافئا، ثم قومي بخفق البيضة جيدا  وأضيفيها للزيت، والعسل وانقعي في الخليط أظافرك لمدة 20 دقيقة، بعدها اشطفي جيدا بالماء والصابون، ولا تنسي تكرار الوصفة كل يوم حيث ستظهر لك النتيجة خلال أسبوع إلى 10 أيام.

نصيحة مهمة:

تعتبر الأظافر القوية والطويلة والسميكة من علامات الصحة الجيدة لدى الشخص، كما أنها لمسة مميزة تعطي اليدين نعومة وجاذبية لا مثيل لها، كما أنها قمة في الروعة عندما تهتم بها المرأة من جميع الجوانب، سواء من حيث النظافة والتقليم والتعديل ووضع أنواع طلاء الأظافر الذي يواكب الموضة ويزيد من جاذبيتها، وللحفاظ على جمالها وقوتها لا تنسي سيدتي المداومة على إحدى الوصفات المقترحة عليك والتي تعطيك أفضل نتائج وجمالية خاصة.





تعليقات الفيسبوك