ريجيم يخسسك 5 كيلو أسبوعياً بدون أي مجهود

صحتك
31.1K
0




ريجيم يخسسك 5 كيلو أسبوعياً بدون أي مجهود

تعد طريقة رجيم الكوسا من أسهل الطرق . و ذلك لأن لها العديد من الفوائد المختلفة و تدخل في العديد من الأطباق و للحصول علي أفضل نتائج يفضل طهي الكوسا في أي طبق و تجنب تنولها خام بمفردها . إليكم طريقة رجيم الكوسا

يمكن للكوسا أن تساعد في إنقاص الوزن للعديد من الأسباب و منها أنها تحتوي علي سعرات حرارية أقل و بالتالي تساعدك الكوسا في فقدان الوزن أو توازن الوزن .

و هي غنية بالعديد من الفيتامينات و المعادن المختلفة و الألياف النباتية و مضادات الأكسدة و فيتامين أ و فيتامين ب و العديد من الفيتامينات الأخري . و كما هو الحال بالنسبة للمواد النباتية الأخري ، فالكوسا مصدر جيد للفلافونويد و هي مركبات كيميائية لها خصائص مضادة للأكسدة و تمد الجسم بالعديد من الفوائد الصحية الأخري . تحتوي الكوسا علي العناصر الغذائية المفيدة في فقدان الوزن بسبب إحتوائها علي نسبة منخفضة من السعرات و تساعد في حرق الدهون عند إنقاص الوزن . وهذا يعني أنه يمكنك أن تتناول كمية التي ترغب بها من الكوسا و مع ذلك لا يحصل جسمك علي سعرات حرارية عالية و بالتالي لا تؤثر علي وزنك إطلاقاً لأن زيادة الوزن هي إنكعاس لزيادة السعرات الحرارية التي تتناولها . بالإضافة إلي أنها تساعد علي حرق الدهون .

حتي أنه عند طهي الكوسا و لا تتطلب منك إضافة السكر أو كميات كبيرة من الملح . بكل بساطة يمكنك تقطيع الكوسا إلي شرائح في طبق و وضعها علي موقد الشواء و يمكن بذلك أن تكون طبق جانبي لذيذ في الصيف . و يمكنك طهي الكوسا مع الخضروات الأخري للحصول علي نكهة رائعة و صحية . و تعد الكوسا المخبوزة من أكتر الأكلات إنتشاراً . و ذلك لأنها تحتوي علي نسبة قليلة من الصوديوم و الدهون و السكريات . و يمكنك عمل خطة رجيم بإستخدام الكوسا لمدة أسبوع لإنقاص حوالي 10 كيلو و لا ينصح بعدم زيادة الفترة عن إسبوع لأنه قد يضعف الجسم للغاية و يصاب بالضعف و إليك إرشادات الخطة :




وجبة الإفطار : تناول 2 بيضة مسلوقة .

وجبة الغذاء :

تناول ما يلي :

2 كوسا مطبوخة في الماء و يمكن إضافة البصل و الطماطم فقط لإضافة طعم للوجبة

وجبة العشاء : علبة زبادي + خيار .





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك