خمس أعشاب تكسب شعرك لمعانا جذابا

شعرك
34.9K
0




خمس أعشاب تكسب شعرك لمعانا جذابا

الشعر اللامع والبرّاق يُغرينا بتوهجه، وكثيرا ما نُحدث أنفسنا ما هو السر بهذا اللمعان اللافت للنظر ونسأل عن امكانية الحصول عليه بأقل كلفة وبطريقة سريعة. لذلك، نقدّم لك اليوم سيدتي وصفات سهلة وسريعة لتتمتّعي انت أيضا بهذا الشعر:

1- البابونج: يعتبر البابونج من الوصفات الهامة جدا للمعان الشعر، لذلك، انقعي البابونج بالماء الساخن لمدة نصف ساعة ومن ثم اشطفي شعرك بالمنقوع بعد كل حمام وستدهشين بالنتيجة.

2- النعاع: يعرف النعناع برائحته النفاذة وقدرته على تطهير فروة الرأس ومنحها الانتعاش، ويساعد على التخلص من القشرة، وبالتالي سيخلص شعرك من الرواسب العالقة به ويجعله أكثر صحة ولمعانا، يمكنك نقع أوراق النعناع الخضراء ام اليابسة في الماء الساخن لمدة نصف ساعة، ومن ثم شطف الشعر به بعد كل حمام.

3- زيت الزيتون وخل التفاح: يخلط ما مقداره فنجان قهوة من المادتين وتوضعان على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بالشامبو الملائم.




4- البقدونس: هو أيضاً من الأعشاب المطهرة والمساعدة على التخلص من القشرة والأوساخ، بالإضافة إلى أنه يعطي فروة الرأس الفيتامين المساعد على تقوية بصيلة الشعر.اما طريقة الاستعمال فهي كوصفة النعناع.

5- القرنفل: وهو من الأعشاب التي تساعد على إطالة الشعر وتقويته، وهي أيضاً تكسبه اللمعان. وطريقة استعماله كوصفة النعاع أيضا.

خمس أعشاب تكسب شعرك لمعانا جذابا





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك