خلطتي السحرية لتعطير الجسم لن تستغني عنها بعد أن تجربيها

التجميل
9M
0



خلطتي السحرية لتعطير الجسم، عندما تجربينها من المستحيل ان تستغني عنها ابدا، ومن المستحيل ان تفكري في تغييرها بخلطة اخرى، لا سيما ان هذه المخمرية التي احضرت لك اليوم، هي مجربة من طرف الكثير من النساء ومضمونة، ويمكنك استعمال في كل الفصول السنوية، اذ انها تعطير الجسم طبيعيا وتقضي على كل الروائح الكريهة التي قد تسبب لك سيدتي الازعاج والاحراج امام الناس، حتى وان لم تقومي بتجديدها فهي تبقى راسخة في الجسم لمدة اسبوع كامل.

هنا نقدم لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” دائما مجموعة من اروع وانجح الوصفات الطبيعية، التي يمكنك ان تعتمديها وتختاري منها ما يناسبك لتحققي النتائج الايجابية التي ترغبين فيها فيما يتعلق بخصائص الجمال الطبيعي، ويمكنك ان تتمكني من التخلص من الرائحة الكريهة التي قد تتكون على الجسم نتيجة العرق وغيرها، والسر في هذه المجموعة من الخلطات الطبيعية المجربة والمضمونة في الحفاظ على الجسم معطرا مدة طويلة دون الحاجة لتجديدها.

مقشر بشرة بزيت الارجان وسكر الفيربينا من جاردين دوليان، 600 غرام

أولا – خلطتي السحرية لتعطير الجسم باستعمال المسك:

خلطتي السحرية لتعطير الجسم لن تستغني عنها بعد أن تجربيها

استعمال المسك

دائما ما تسعى الفتاة المقبلة على الزواج او المراة بصفة عامة، للحصول على الحلول التي تساهم في منح جسمها الرطوبة والنعومة وأيضا تجعلها جميلة أمام نفسها وأمام زوجها وحتى تحقق كل عروس في موسم الربيع غايتها، أحضرنا لك عزيزتي القارئة من بين الوصفات الطبيعية المجربة والمضمونة وصفة المسك التي قمت بتجربتها شخصيا وحققت بها نتائج مذهلة في القضاء على رائحة العرق الكريهة، كما انها مميزة ومناسبة لكل الفصول السنوية، فلا تترددي في اجربتها.

ستحتاجين الى قطعة من المسك الأصفر المطحون وملعقة من الجاوي الأبيض المطحون و ملعقة من الشبة المطحونة و كمية من زيت جونسون للأطفال و ملعقة من أي كريم مرطب بعدها اخلطي هذه المكونات جميعها إلى أن تتجانس بعدها ضعيها في علبة محكمة الإغلاق ثم طبقيها على جسمك بعد أن تستحمي ونفشي جسمك وسترين أن الرائحة الزكية ستبقى مرافقة لك أينما حللت دون أن تقومي بتجديدها.




اي اس اي اس كريم فارما نيوتون بودي ، 100 مل

ثانيا – خلطتي السحرية لتعطير الجسم باعتماد كينتا:

خلطتي السحرية لتعطير الجسم لن تستغني عنها بعد أن تجربيها

استعمال كينتا

تسعى الكثير من النساء للحصول على رائحة جسم عطرة ومميزة وخالية من الرائحة الكريهة، إلا أن العطور الصناعية لا تدوم طويلا فضلا عن المشاكل الصحية التي تتسبب فيها، لهذا نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة التي تعتبر من اروع الوصفات الطبيعية الناجحة التي يمكنك اعتمادها للحصول على جسم ناعم وحريري وايضا معطر برائحة زكية تدوم طويلا، وهي عبارة عن خلطتي السحرية لتعطير الجسم، والتي اشاركها معهك لتجربيها انت ايضا.

ستحتاجين الى كريم كينتا وملعقة من بيكاربونات الصودا وقطرات من زيت عطري مفضل بعدها اخلطي المكونات كلها إلى أن تحصلي على خلطة كريمية، ثم خذي القليل منها وادهني به تحت الابط والجسم أيضا بعد الاستحمام وتجفيف الجسم، هذه الوصفة تقضي على رائحة العرق ولا تحبس هذه الوصفة العرق داخل الجسم اذ انها مميزة جدا تسمع بالتعرق لكن لا تسمع بانتشار رائحة العرق الكريهة وتحافظ على الجسم برائحة زكية تدوم لاكثر من اسبوع.

مقشر للجسم والوجه 500 مل جاردين اوليان

ثالثا – خلطتي السحرية لتعطير الجسم باستعمال الشبة:

خلطتي السحرية لتعطير الجسم لن تستغني عنها بعد أن تجربيها

استعمال الشبة

تعطير الجسم والحصول على راحة زكية وغاية في النعومة والجاذبية من أكثر الأمور التي ترغب فيها النساء لا سيما أن رائحة العرق من الأمور الكريهة التي تفقد كل أنثى ثقتها بنفسها، ما يجعلها تقتني الكثير من مستحضرات الجسم للتخلص من تلك الرائحة، لكن الآن يمكن اعتماد هذه الوصفة الطبيعية التي تعطي أفضل النتائج وتقضي على رائحة العرق طيلة الاسبوع والتي تعتبر من اروع الوصفات الطبيعية المجربة، اذ انها عبارة عن خلطتي السحرية لتعطير الجسم، والتي لا استغني عنها.

خذي سيدتي ملعقة من الشبة المطحونة جيدا إلى أن تصبح كالسكر الناعم وملعقة صغيرة من الجاوي الأبيض المطحون وملعقة صغيرة من بودرة تالك ثم أضيفي للمكونات القليل من المسك الأبيض المطحون واخلطي الكل بزيت عطري من اختيارك وادهني جسمك بالخلطة عند بعد الاستحمام دون أن يجف وبعدها البسي ثيابك وانعمي برائحة زكية طيلة الأسبوع.

زبدة الكاكاو – على شكل اقراص صغيرة – خام بجودة ورائحة لا تُصدق. تستخدم مع اللوشن، او الكريم، او بلسم الشفاه، او عصا الزيت، او زبدة الجسم. غير معدلة وراثيًا – 8 اونصة

نصيحة مهمة:

تعطير الجسم من الأمور المهمة جدا لدى النساء والحصول على تلك الرائحة الزكية التي تدوم طويلا من الضروري جدا لدى الانثى بصفة عامة، لهذا نسعى دائما ان نقدم لك سيدتي اجود الوصفات الطبيعية التي تمت تجريتها وحققت نتائج مذهلة، واعطت النساء الحل للتخلص من رائحة العرق الكريهة، وحتى تكوني منهن لا تترددي في تجربتها واحكمي بنفسك.





تعليقات الفيسبوك