خلطة مطبخية طبيعية جربيها وانظري بنفسك لنعومة اليدين وجمالهما في الحين

التجميل
15.1M
0



خلطة مطبخية طبيعية بمكونات بسيطة متوفرة في كل بيت، هي أكثر ما تبحث عنه النساء للحصول على يدين ناصعة البياض وناعمة بكل المقاييس، لا سيما أن جمال اليدين والعناية بهما من الأمور المهمة التي تدل على أن المرأة مهتمة بنفسها وبجمالها وكل شيء فيها، حتى تكون دوما في أبهى حلة وأروع إطلالة، لهذا يجب على كل أنثى أن تهتم بهذا الأمر وتضع أمام عينيها أن إطلالتها الراقية والجذابة من أكثر واهم الأشياء التي تبرز أنوثتها.

ونحن بدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك سيدتي مجموعة وصفات طبيعية ممتازة، قد سبق لنساء كثر وجربنها وحققت لهن النتائج المرضية التي كن يبحثن عنها، وهي وصفات بمكونات بسيطة متوفرة في بيتك وتعطيك النتيجة التي ترغبين فيها، فلا تترددي سيدتي في اختيار الأنسب لك واعتمديها لتري نتيجة مثالية في كل الأوقات، وحتى تكون يديك ناعمة وناصعة البياض في كل الأوقات.

كريم واقي من أشعة الشمس من لاروش بوزاي، 50 مل

خلطة مطبخية طبيعية باستعمال النشا:

خلطة مطبخية طبيعية جربيها وانظري بنفسك لنعومة اليدين وجمالهما في الحين

استعمال النشا

يحدث اسمرار اليدين للعديد من الأسباب، ومنها، كثرة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيف اليدين بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال كريمات ومستحضرات تجميلية مخصصة لتبييض اليدين، وسنعرفكم في هذا المقال على وصفة جبارة لتبييض اليدين في الحين  وهي خلطة مطبخية طبيعية تعطيك نتيجة فعالة في تبييض اليدين.

ستحتاجين إلى ملعقة من الملح وملعقتين من عصير الليمون إضافة إلى ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة من دقيق النشا، ثم اخلطي المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تجف بعدها افركي قليلا قبل أن تغسلي بالماء لن تصدقي النتيجة التي ستدهشك من أول استعمال.




شفاف كلينيك بروتكت بعامل حماية من الشمس SPF50

خلطة مطبخية طبيعية باعتماد القهوة لتبييض اليدين:

خلطة مطبخية طبيعية جربيها وانظري بنفسك لنعومة اليدين وجمالهما في الحين

استعمال القهوة

بما أن جمال اليدين ونعومتهما من الأمور المهمة جدا لدى المرأة وتسعى دائما لجعل يديها ناصعتا البياض وناعمتين وهذا ليس من الأمور الصعبة أو المستعصية إذ يمكنك سيدتي أن تحصلي على ذلك من خلال تطبيق هذه الوصفة التي نقدمها لك وهي خلطة مطبخية طبيعية مميزة جدا في تبييض اليدين وتنعيمهما وإزالة البقع والتصبغات منهما.

ستحتاجين إلى ملعقتين من القهوة سريعة الذوبان وملعقتين من ماء الورد، بعدها اخلطي المكونين معا ثم طبقي الخليط على يديك واتركيه 15 دقيقة حيث سيجف تماما بعدها أزيلي الخليط من يديك بطريقة التقشير حيث سيزول بسهولة وستحصلين على نتيجة فعالة.

كريم غليسرين من جليسولد – 400 مل

خلطة مطبخية طبيعية مميزة في إزالة خشونة اليدين:

خلطة مطبخية طبيعية جربيها وانظري بنفسك لنعومة اليدين وجمالهما في الحين

استعمال الشمع

هل تعانين من خشونة اليدين وتشعرين بالإحراج من هذه الخشونة والملمس الخشن ؟فيديك هي واحدة من أكثر أجزاء الجسم استخداما، حيث تستخدم لعدة مهام على مدار اليوم وكثير من الناس لا يقومون بالرعاية المناسبة لأيديهم مما يؤدي في نهاية المطاف إلى الجاف والخشونة والملمس الخشن لهذا نقترح عليك خلطة مطبخية طبيعية للقضاء على تلك الخشونة ومنح يديك النعومة المثالية والبياض الناصع.

ستحتاجين إلى شمعة بيضاء ونصف كوب من زيت الزيتون وربع كوب من عصير الليمون بعدها قومي سيدتي بإذابة الشمعة في إناء ثم أضيفي لها عصير الليمون وزيت الزيتون واتركي الخليط أن يتجانس تماما ثم صبيه في إناء قابل للحرارة بعدها خذي القليل من الخلطة وطبقيها على يديك قبل النوم وسترين نعومة مثالية في الصباح.

لوشن للجسم لشد البشرة من نيفيا، بلس كيو 10 مع فيتامين C للبشرة العادية، 400 مل

نصيحة مهمة:

بما أن جمال اليدين ونعومتهما وبياضهما الناصع من جمال الوجه والبشرة والجسم، فهذا يدفع كل امرأة للبحث عن الحلول الجذرية التي تخلصها من مشاكل الاسمرار والبقع والتصبغات وأيضا من الخشونة التي عادة ما تجعل اليدين تبدو في مظهر محرج، وهنا اقترحنا عليك وصفات مميزة مجربة ومضمونة وتعطيك النتيجة التي تبحثين عنها، فلا تترددي في تجربتها واعتمادها والمداومة عليها.





تعليقات الفيسبوك