حبوب الظهر والجسم ستختفي وتختفي آثارها باستعمال هذه الوصفة السحرية

التجميل
366K
0



حبوب الظهر والجسم من أكثر المشاكل الجمالية التي تعاني منها المرأة وتسعى للخلاص منها بشكل نهائي، لا سيما إذا كانت فتاة مقبلة على الزواج، إذ أن هذه المشكلة تفقدها الثقة بنفسها، كما أنها تجعل الجسم يظهر بشكل غير محبب، وأيضا تتسبب هذه البثور التي تظهر على الظهر والجسم في ترك بقه سوداء داكنة تبقى محفورة في الجسم، وهذا ما يزيد انزعاج المرأة التي تعاني من هذه المشكلة، وهذا لا يقتصر فقط على المرأة وإنما على الرجل أيضا.

لهذا اخترنا أن نقدم لكن من خلال هذا المقال من مجلتكن المفضلة “مجلة المرأة العربية” مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها، والتي أعطت نتائج مثالية جبارة في القضاء على حبوب الجسم والظهر والقضاء عليها، وإخفاء أثارها أيضا وكأنها لم تكن يوم ، فقط اختاري الوصفة التي ستناسبك واعتمديها، فكلها تعطي نفس النتائج ، هذا بالإضافة إلى أنها وصفات مجربة ومضمونة.

وصفة فيتامين E للقضاء على حبوب الظهر والجسم:

حبوب الظهر والجسم ستختفي وتختفي آثارها باستعمال هذه الوصفة السحرية

خلطة صابون دوف

يمكنك عزيزتي القارئة أن تتخلصي من حبوب الظهر والجسم بشكل نهائي وتختفي حتى أثارها وكأنها لم تكن يوما، وذلك عن طريق استعمال هذه الوصفة التي نقترحها عليك، وهي من الوصفات المثالية والمميزة في علاج هذه المشكلة، والتي ستكون سببا في حصولك على جسم ناعم وخال من البقع والتصبغات التي تسببها الحبوب والبثور بعد شفاءها.

كل ما ستحتاجين إليه هو ملعقة كبيرة من زيت فيتامين E ملعقتين من كريم الجلسيرين، صابونة دوف بيضاء، كوب من ماء الورد، ملعقة كبيرة من الكركم، ملعقتين من نشا الذرة، و3 ملاعق من زيت الجلسيرين 3 ملاعق من زيت اللوز و3 ملاعق من زيت الخروع، بعدها قومي ببرش الصابون البيضاء، وأضيفي لها ماء الورد واتركيها ليلة كاملة.

بعدها قومي بإضافة باقي المكونات للصابون واخلطي جيدا إلى أن تتجانس المكونات فيما بينها، بعدها ضعي الخليط في إناء محكم الإغلاق، ثم طبقي الخليط قبل الاستحمام على جسمك كاملا حتى المنطقة الحساسة، مع تدليك الجسم بالخليط جيدا، ثم اتركيه على جسمك لمدة 3 ساعات قبل الاستحمام، ولا تنسي أن استعمال هذا الخليط على الأقل 3 مرات في الأسبوع سيعمل بسرعة على إزالة حبوب الجسم والظهر وإخفاء أثارها نهائيا وكأنها لم تكن يوما.

وصفة جل الصبار لعلاج حبوب الظهر والجسم:

حبوب الظهر والجسم ستختفي وتختفي آثارها باستعمال هذه الوصفة السحرية

خلطة جل الصبار

يمكن لكل من تعاني من مشكل حبوب الظهر والجسم، أن تعتمد المكونات الطبيعية للخلاص منها والقضاء على أثارها وبقاياها السوداء وتلك البقع الداكنة التي تخلفها، وذلك عن طريق تطبيق هذه الخلطة الطبيعية التي نقترحها عليك سيدتي والتي تمت تجربتها من طرف الكثير من النساء، لا سيما الفتيات المقبلات على الزواج اللواتي يرغبن في الحصول على جسم موحد اللون.




كل ما عليك توفيره هو ملعقة كبيرة من زيت الأطفال، ملعقة كبيرة من جل الصبار، وملعقة كبيرة ما ماء الورد، إضافة إلى القليل من زيت السمك، والقليل من زيت الخروع، بعدها يمكنك عزيزتي أن تقومي بخلط هذه المكونات جميعها ثم وزعيها على الجسم كاملا وحتى الوجه والرقبة، ثم اتركي اشرعي في تدليك الجسم مع التركيز على المنطقة التي تنتشر فيها الحبوب، وخاصة الظهر، وبعد مرور 30 دقيقة قومي بشطف جسمك جيدا، وكرري هذه الوصفة على الأقل مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مثالية في وقت قصير.

جربي وصفة الحناء للقضاء على حبوب الظهر والجسم نهائي:

حبوب الظهر والجسم ستختفي وتختفي آثارها باستعمال هذه الوصفة السحرية

خلطة الحناء

من بين الوصفات المجربة والمضمونة في القضاء على حبوب الظهر والجسم ، هذه الخلطة المغربية التي نقترحها عليك والتي تعطي نتيجة مثالية وجبارة في وقت قصير، خاصة أنها تتكون من مواد بسيطة وطبيعية وغير مكلفة ومتوفرة في كل مكان، وهي مميزة جدا وجبارة في تصفية الجسم لكل المقبلات على الزواج فلا تترددي في تطبيقها وتجربتها.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى 3 ملاعق من الحناء الطبيعية المطحونة، وملعقة صغيرة من القرنفل المطحون، وملعقة من الزعتر المطحن، إضافة إلى ملعقة كبيرة من الورد المطحون، وعصير الخيار لخلط المكونات فيما بينها، بعدها تخلطين المكونات وتتركينها ساعة قبل استعمالها على كافة الجسم وحتى المنطقة الحساسة والوجه.

بعدها اتركيها 45 دقيقة إلى أن تشعري أنها جفت تماما، ثم أزيليها بالفرك ونظفي جسمك وكرري الوصفة مرتين في الأسبوع ، ولا تخافي فالحناء لن تصبغ في وجهك لكون عصير الخيار لا يسمح بذلك، فلا تترددي في تجربتها لتري نتيجتها المثالية.

نصيحة مهمة:

من بين الحلول الجذرية المجربة والمضمونة التي يمكن لكل امرأة أن تعتمدها، هي هذه الخلطات الجبارة والمثالية التي تعطي نتائج مهمة وغاية في الروعة، والتي يمكنك سيدتي أن تختاري منها لتتمكني من التخلص من كل البثور والحبوب التي تظهر على الجسم والظهر والتي ستختفي نهائيا بمجرد اعتماد إحدى هذه الوصفات والمداومة عليها.

 

 





تعليقات الفيسبوك