جربي هذه الخلطات الطبيعية لإزالة شعر الوجه الزّائد

التجميل
23.7K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية المميزات، نسعد بتعليقاتكم، وملحوظاتكم القيمة، ونحرص على تلبية رغباتكم وكل ما تطلبون، تعيش السيدات هاجساً جمالياً وهو كيفية إزالة شعر الوجه الزّائد والتخلّص منه بشكل كامل، بعيداً عن الأساليب التقليدية لـ إزالة شعر الوجه من صعوبة استخدام الشمع والحلاوة مروراً بآلات نزع الشعر الكهربائية وما تسببه من آلام وحساسية في الكثير من الأحيان وصولاً إلى الحلاقة وما تسببه من تحسس وخشونة، الأمر الذي قد يسبب لهنّ احراجاً.

لذا نقدّم لكِ طرق طبيعيّة ازالة شعر الوجه الزّائد قائمة على خلطات منزلية وعلاجات طبيعية تساعدك في التخلص نهائياً من شعر الوجه إذا واظبتِ على استخدامها بانتظام.

الكركم والحليب  لـ إزالة شعر الوجه الزّائد:

جربي هذه الخلطات الطبيعية لإزالة شعر الوجه الزّائدماسك الكركم لـ إزالة شعر الوجه

امزجي ملعقتين من مَطحون الكركم مع ثلاث ملاعق من الحليب السائل كامل الدّسم مَزجاً جيداً، حتى تحصلي على معجون طري، ضعي المزيج على الأماكن حيث ينمو الشعر في الوجه واتركيه لمدة نصف ساعة، بعد ذلك اشطفي وجهكِ جيداً بالماء الدافئ. كرري هذه الوصفة ثلاث مراتٍ أسبوعياً.

 
البصل والحبق لـ إزالة شعر الوجه الزّائد:




جربي هذه الخلطات الطبيعية لإزالة شعر الوجه الزّائدالبصل لـ إزالة شعر الوجه

 اسحقي بصلتين ثم أضيفي إليه عشر ورقات من الحَبَق، وامزجيه بشكلٍ جيد حتى تحصلي على مادة كالمعجون، بعد ذلك ضعيه على بشرتك واتركيه لمدة عشرين دقيقة، وبعد ذلك اشطفيه جيداً بالماء الدافئ والصّابون، ويُفضل أنْ تُكرري هذه الوصفة ثلاث مراتٍ أسبوعياً.

العسل وعصير الليمون  لـ إزالة شعر الوجه الزّائد:

جربي هذه الخلطات الطبيعية لإزالة شعر الوجه الزّائدقناع العسل والليمون لـ إزالة شعر الوجه 
امزجي ملعقتين من عسل النّحل الطبيعي مع ملعقة من عصير الليمون، ثمَّ أحضري قطعةً من القطن، وضعي عليها كميةً مناسبةً من المزيج، وافركي بها بشرتك بطريقةٍ رقيقة، ولِمدة تتراوح من عشر إلى خمس عشرة دقيقة، وأخيراً اشطفيه بالماء الفاتر.
 

نصائح للتخلص من شعر الوجه:

جربي هذه الخلطات الطبيعية لإزالة شعر الوجه الزّائدإزالة شعر الوجه

–    خذي حمّام بخار قبل أن تباشري تطبيق تلك الوصفات الطبيعية؛ حيث إنه يساعد على فتح مسامات وجهك، وهذا يسهّل من عملية إزالة شعر الوجه.

–    لا تُهملي غسل وجهك بعد الانتهاء من تطبيق الوصفات الطبيعية عليه؛ فهذا يساعد على جعله نظيفاً ونقيّاً.

–    اشربي كمياتٍ كبيرةٍ من الماء، وكذلك عصائر الفواكه، والخضار؛ فهي تساعد الوصفات الطبيعية في عملها، وتساهم في تسهيل عملية إزالة شعر الوجه.
–    اتبعي نظاماً غذائيّاً صحيّاً مع ممارسة الرياضة، فهذا ينظم هرموناتك، ويحدّ من نمو الشعر غير المرغوب به
–    خذي قسطاً كافياً من الراحة كل يوم؛ فإنّه من الأفضل لك أن تنامي جيداً -وتعتبر مدة 7-8 ساعات كل ليلة فترةً كافيةً للحصول على الراحة- حيث إنّ هذا النظام سوف يساعدك على توفير حياةٍ خاليةٍ من التوتر.



 

قد يعجبك أيضاً :

جددي مظهر شعرك مع هذه المجموعة من صبغات الشعر الرائجة
جربي تسريحات الشعر نصف المرفوع لمظهر يضاهي النجمات
4 عناصر غذائية تعزز من صحة الشعر والأظافر
لشعر ناعم كالحرير .. هنا طريقة تقنية الكيراتين سيدتي
جربي طريقة كاري سويدي لقصات الشعر الخفيفة
15 طريقة طبيعية من الدكتورة إيمان لخفض ضغط الدم بدون علاجات
هل تعانين من كلف الوجه؟ جربي خلطات مجلة المرأة العربية السحرية!!





تعليقات الفيسبوك