جربي هذا المكياج الأنيق لإطلالة فاخرة في سهراتك

التجميل
17.4K
0



مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، نسعد كثيراً بتلقي رسائلكم المميزة من خلال التعليقات وصفحات مجلة المرأة العربية على الشبكات الاجتماعية، وما تتضمنة رسائلكم وتعليقاتكم من ملحوظات وإضافات مميزة، ونعدكم أننا سنبذل كل الجهود الممكنة لتلبية كل ما تطلبون، في الموسم البارد، تحتاج السيدة الى الاطلاع على اساليب مكياج شتوي يليق بالسهرات. فالمستحضرات التي تستخدمينها في الصيف بملامسها وتركيباتها والوانها، قد لا تليق بالشتاء. لذلك اطلعي معنا في هذا التقرير الى مستحضرات التجميل التي تساعدك في اعتماد مكياج شتوي للسهرات.

ما هي أساسيات المكياج الشتوي الذي يليق بالسهرات؟

في الشتاء عليك ان تقومي بتغيير بعض مستحضرات التجميل لكي تحصلي على اطلالة موفقة. المهم الا تبالغي في تطبيق لمكياج حتى وإن كان لديك مناسبة مهمة.

1. السحنة المشرقة:

جربي هذا المكياج الأنيق لإطلالة فاخرة في سهراتك

السحنة المشرقة
في الشتاء، عليك التأكد من الابتعاد عن السحنة المسمرّة، التي تتألقين بها في الصيف. في الشتاء، تحتاجين الى ألوان تضيء البشرة وتعيد اليها الاشراق. لذلك من النصائح التي يعطيها اختصاصيو التجميل هي الابتعاد عن مستحضرات البرونزر وألوان البلاشر البرونزية، والتوجه صوب ألوان البلاشر الزهرية والزهري الخشبي والبرتقالي. كما احرصي على تطبيق البودرة التي تضيء وجهك تمنحك سحنة خالية من الشوائب.




2. مكياج الشفاه:

جربي هذا المكياج الأنيق لإطلالة فاخرة في سهراتك
مكياج الشفاه
بالنسبة الى ألوان الروج او احمر الشفاه، ننصحك بالابتعاد عموما عن ألوان احمر الشفاه التي تليق بالصيف كالزهري والألوان الفاقعة التي تميل الى النيون. بدلا من ذلك، ننصحك باستخدام أحمر الشفاه الأحمر الداكن والبرغندي وصولا الى تدرجات البنفسجي الداكن. فهذه الالوان تعيد اللون الى البشرة الشاحبة، وتلوّن وجهك. كما انها تليق بألوان الملابس من الرمادي الى الاسود والبني.

3. ظلال العيون:

جربي هذا المكياج الأنيق لإطلالة فاخرة في سهراتك
ظلال العيون
بالنسبة الى ظلال العيون، تذكري القاعدة البسيطة، إذا أردت تسليط الضوء على شفاهك، باعتماد أحد الوان الروج الداكنة التي سبق ان ذكرناها الاحمر البرغندي او البنفسجي الداكن فيجب ان تجعلي مكياج عينيك خفيفا. اكتفي في هذه الحال بخط رفيع من الايلاينر لتحديد عينيك. يمكنك ان تطّلعي في تقارير أخرى على أساليب رسم الأيلاينر وعيون القطة والأيلاينر المجنح.

في المقابل، إذا أردت تسليط الضوء على عينيك، قومي بتطبيق أيشادو ظلال عيون داكن من الرمادي الى البني الى لمسات الجليتر التي تنقل مكياج من اسلوب النهار الى الليل. ننصحك بتنسيق لونين من الوان ظلال العيون، مثلا الرمادي والفضي الجليتر، أو الرمادي مع القليل من الازرق، أوالبني مع البرونز او الزهري اللامع، أو الاخضر الزيتي مع البرونز، او البني مع الذهبي. تأ:دي اولا من ان لون ظلال العيون يليق بلون بشرتك وألوان ملابسك. كذلك، إذ كا مكياج عينيك قويا، على احمر الشفاه ان يكون من الالوان النيود.

4. مكياج الحوجب: تنسى غالبية السيدات ان إبراز الحاجبين ضروري خصوصا في مكياج الشتاء، لذلك لا تتواني عن اختيار مستحضر خاص بالحواجب، اي ماسكرا الحواجب. اختاري لونا شبيها بلون حاجبيك، أو اغمق بدرجة واحدة لا اكثر. هناك البني الفاتح او البني الداكن او الاسود…



 

جربي هذا المكياج الأنيق لإطلالة فاخرة في سهراتك

جربي هذا المكياج الأنيق لإطلالة فاخرة في سهراتك

قد يعجبك أيضاً :

جربي اللون الرمادي على شعرك لإطلالة جديدة ومظهر أجمل
خطوات المكياج السموكي لاحتفالات رأس السنة وعيد الحب!!
القبعات النسائية الشتوية اختاري ما يناسب إطلالاتك سيدتي!!
إطلالات مريام فارس الشتوية استلهمي منها!!
اجعلي طفلتك على الموضة بهذه القطع الشتوية!!
صور مكياج عروس هذا الموسم !!
موديلات فساتين شتوية للمحجبات اختاري الأنسب لك!!





تعليقات الفيسبوك