خطوات المكياج السموكي لاحتفالات رأس السنة وعيد الحب!!

التجميل
14.7K
0



تبحث العديد من النساء والفتيات قبل احتفالات رأس السنة وعيد الحب، عن أحدث صيحات المكياج، لتحضير أنفسهن بشكل مبهر ولافت يجعلها ملكة الإثارة والأنوثة على حد سواء تلك الليلة، وانطلاقاً من هذا، سنقدم لك يا سيدة مجلة المرأة العربية خطوات المكياج السموكي لتكوني ملفتة.

 المكياج السموكي

 أولا، يعد المكياج السموكي من أفخم أساليب المكياج وأكثرها جمالاً، فإذا كنت تريدين الحصول على إطلالة رائعة في حفلة رأس السنة وعيد الحب، استخدمي ظلال العيون الغليتر ورسمة عيون القطة الممتدة الى الحدود الخارجية للعين، كذلك، اعتمدي فيه الهايلايتر والبلاش الوردي وأحمر الشفاه الجريء. 

 كيف تختارين ظلال مكياج عيون غليتر؟ 




  •  يلائم العيون البنّية الجليتر المرجاني، والنحاسي، والوردي، والبنّي الذهبي.
  •  العيون الزرقاء تبرز مع الجليتر البنفسجي، والرمادي، والفضّي. 
  • العيون الخضراء تبدو جميلة في الجليتر المرجاني، والأخضر الفيروزي، والذهبي، والبنّي. 
  • العيون العسليّة تحتوي على مزيج من اللون البنّي والأخضر والذهبي، لذلك يمكنك استخدام نفس ظلال الجليتر الملائمة
    لكلٍّ من العيون البنّية والخضراء. 

رسمة عيون القطة

 إن كنتِ من عشاق عيون القطط، يمكنك اعتماده في سهرة احتفالات رأس السنة وعيد الحب كي تظهرين بمظهر متألق وساحر، حيث يمكن اعتماد رسمة عيون القطط مع أحمر الشفاه القوي مع مورد خدود باللون الوردي، حتى تكوني متألقة.

 الكحل المثالي

 إذا كنت لا تحبين الكحل فهذا الوقت المناسب لاستخدام القليل من الكحل لإبراز جمال عيونك، الكحل قد يكون سائل أو جاف، اختاري النوع الأنسب لك.

 شفاه حمراء جريئة

 لا يزال الاتجاه للأحمر الساخن كبيرًا، فقد حان الوقت لاختيار ظلال الأحمر المناسب لبشرتك سيدتي، ولا تخافي من هذا اللون لأنه سيكسبك الثقة في نفسك عزيزتي.

 لباس مثير 

 ولتكتمل طلتك سيدتي، هناك العديد من الموديلات والأزياء التي ظهرت في الآونة الأخيرة حيث خرجت من المظهر التقليدي والمعتاد للمرأة إلى المظهر المثير والجذاب فظهرت الملابس التنكرية المثيرة، فكثير من الرجال يفضلون المرأة المتجددة والتي تثير الرجل، إذا اختاري نوعا يناسبك وأبهري نفسك وزوجك.





تعليقات الفيسبوك