تنعيم ونفخ الشفاه بخلطة طبيعية جبارة بقوة البوتوكس

التجميل
366K
0



تنعيم ونفخ الشفاه ، قد يبدو الأمر صعبا في البداية، إلا أن هذا غير صحيح لا سيما في ظل وجود مجموعة من الحلول الجذرية الطبيعية التي يمكن اعتمادها، والتي تحقق هذا الحلم لكل امرأة، بعيدا عن البوتوكس أو الفيلر، فهذه الحلول عبارة عن وصفات طبيعية بمكونات بسيطة، إلا أنها قوية وجبارة في الوصول على هذه النتيجة الفعالة والمثالية، فلا داعي للتفكير كثير فهذا أمر أصبح سهلا وبسيطا ويمكن لكل أنثى أن تحققه.

هنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية”، التي تقترح عليك الحل الطبيعي والمثالي، في مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة التي يمكنك اعتمادها والاختيار منها ما يناسبك للحصول على شفاه بارزة بكل أنثوية تعطيك الإطلالة الساحرة التي تبحثين عنها وترغبين فيها، لا سيما أن هذه الخلطات بمكونات متوفرة في كل ، ومتوفرة في كل مكان.

وصفة الفازلين المثالية في تنعيم ونفخ الشفاه:

تنعيم ونفخ الشفاه بخلطة طبيعية جبارة بقوة البوتوكس

وصفة الفازلين

نجد أن أحمر الشفاه هو من الأشياء الأساسية في مستحضرات التجميل التي تستخدمها جميع النساء، فنلاحظ أنه ينتشر العديد من الماركات المختلفة الأحمر الشفاه في السوق ويتكون من المواد الملونة وقد يدخل في تكوينه مواد مغذية للجلد ولكن يكون هذه الأنواع غالية جدا، كما يمكن عمل روج و مورد طبيعي في البيت بشكل سهل وبسيط، يمكنك تحضيره بمكونات بسيطة دون تكاليف، وبالتالي تحققين نتيجة مثالية في تنعيم ونفخ الشفاه دون مبالغة.

ستحتاجين في الوصفة إلى مقدار مناسب من الفازلين الطبيعي، وكمية مناسبة من الألوان صبغ الفازلين مثل استخدام ظلال العيون أو صبغات الطعام الطبيعية على حسب الحاجة، ثم إحضار طعم أحمر الشفاه عدد قطرات من الفانيلا أو قطرات النعناع أو قطرات البرتقال.

بعدها نضع مقدار مناسب من الفازلين الطبي في إناء صغير ونقوم بإذابته في المايكروويف حتى يتم إذابة الفازلين أو استخدام الحمام المائي، ونضع على كمية الفازلين المذاب كمية مناسبة من الألوان لصبغ الفازلين بأي لون مفضل لدينا ثم نضيف قطرات من الطعم لأحمر الشفاه ونقلبهم جيدا مع بعض حتى نحصل على مزيج متجانس.

نترك الفازلين في الثلاجة لمدة لا تقل عن 60 دقيقة حتى نحصل علي قوام متماسك، نخرج الفازلين من الثلاجة بعد أن يتم تماسكه ويمكن استخدامه يكون روج طبيعي جميل ومرطب للشفاه.




استعملي وصفة زيت جوز الهند في تنعيم ونفخ الشفاه:

بما أن تنعيم ونفخ الشفاه أصبح من الموضة الحالية، ومن معالم الجمال لدى المرأة في الساحة، كان لا بد لكل النساء أن يبحثن عن الطرق التي ستحقق لهن هذه النتيجة، والأفضل أن تكون بعيدة كل البعد عن البوتوكس والفيلر الصناعيين، لهذا أحضرنا لك عزيزتي هذه الوصفة الرائعة التي ستحقق لك النتيجة التي تبحثين عنها وهي الشفاه البارزة والمنتفخة والناعمة.

ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، كمية مناسبة من شمع العسل الطبيعي، عدد من قطرات زيت الورد أو زيت الخزامى، مقدار مناسب من الماء، استخدام صبغة طبيعية، بعدها نحضر وعاء ونضع به ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند في إناء عميق ثم نضيف عليه ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ثم نضع عليه كمية مناسبة من شمع العسل الطبيعي ونقلبهم مع بعض جيدا.

نأتي بإناء صغير ونضيف عليه مقدار مناسب من الماء ورفعها علي النار تكون متوسطة ونضيف بها وضع وعاء الزيوت عليهم ثم نضيف عليه الصبغة الملونة ونستمر في تقابلهم مع بعض ثم نتركه حتى يتم تبريده تماما ويكون جاهز للاستخدام.

وصفة الكركم الجبارة في تنعيم ونفخ الشفاه:

تنعيم ونفخ الشفاه بخلطة طبيعية جبارة بقوة البوتوكس

وصفة الكركم

إن بروز وانتفاخ الشفاه من علامات الجمال لدى الإناث لا سيما إن كانت وردية اللون، ولكن يوجد مجموعة من العوامل قد تؤدي إلى أن تكون الشفاه رقيقة وداكنة اللون مثل: العوامل الوراثية، أو التقدم في العمر وغيرها، وهذا ما يؤثر على مظهر الوجه الجمالي، مما يدفع العديد منهن لإجراء عمليات تكبير الشفاه، أو استخدام حقن البوتوكس التي قد تكون ذات تأثير سلبي على المدى الطويل، والبعض الآخر يلجأ لاستخدام الخلطات الطبيعية  التي نقدم لك إحداها وهي مثالية في تنعيم ونفخ الشفاه.

ستحتاجين في الوصفة إلى ملعقة من الحليب السائل وملعقة من الكركم، بعدها اخلطي المكونين معا ثم طبقيهما على شفاهك واتركيها 15 دقيقة فقط ثم اشطفي وستلاحظين الفرق يمكنك تكرار هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع للحفاظ على توريد شفاهك ولمعانها ونعومتها أيضا.

نصيحة مهمة:

اقترحنا عليك عزيزتي القارئة مجموعة متنوعة من الوصفات الطبيعية المميزة، التي يمكنك اعتماد ما ترينه مناسبا منها، والتي تفتح لك المجال لتحقيق حلم الحصول على شفاه بارزة وناعمة وغاية في الجاذبية، دون الحاجة للبوتوكس أو الفيلر، إذ أنك ستصبحين قادرة على تحضيره في البيت بمكونات بسيطة ومتوفرة لديك، فلا تترددي في تحضيره وتحقيق حلمك، في مدة لا تتجاوز 20 يوما فقط.





تعليقات الفيسبوك