تكثيف الرموش والحواجب بوصفة بسيطة تحقق ذلك في أسبوعين

التجميل
10.8M
0



تكثيف الرموش والحواجب من الأمور الجمالية التي تحتاجها المرأة، إذ أنها تعتبر من معايير الجمال لديها، وتجعلها تبدو مميزة وغاية في الجمال والجاذبية، وكلما كانت الرموش والحواجب كثيفة وقوية كلما ابتعدت المرأة عن المواد التي تضر بها ومنها الرموش الاصطناعية التي تتسبب غالبا في تساقط الرموش الحقيقية والتسبب في تقليلها، لهذا تبقى الوصفات الطبيعية من المكونات المميزة التي يمكن اختيارها وتطبيقها بأريحية دون خوف أو أعراض جانبية.

ونحن بدورنا نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” باقة متنوعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للحصول على رموش وحواجب كثيفة وقوية وغاية في الجاذبية، تمنحك الإطلالة التي تحتاجين إليها دون التفكير مطولا في حلول أخرى، والاهم أن هذه المكونات البسيطة والطبيعية تعطي نتيجة مميزة خلال فترة قصيرة لا تتعدى أسبوعين.

واقي شمس انجوي سوبر ميلد بخلاصة عامل الحماية من اشعة الشمس 50+ PA++++ من سكينيك، خلاص مرطبة خفيفة للحماية من الشمس بدون اي ملمس لزج، كوريان سكين كير

أولا – وصفة نواة الزيتون لتكثيف الرموش والحواجب:

تكثيف الرموش والحواجب بوصفة بسيطة تحقق ذلك في أسبوعين

تقوية الرموش

تكثيف الرموش والحواجب مهمة لا بد منها ويجب التفكير فيها طبيعيا عوضا عن استعمال المواد الكيماوية أو الصناعية، ولكل من ترغب في الحصول على رموش كثيفة وقوية وحواجب كثيفة، دون اعتماد الرموش الاصطناعية نقترح عليك سيدتي هذه الوصفة الجبارة من بودرة طبيعية بسيطة يمكنك اعتمادها لتكثيف الرموش وتقويتها وتطويلها في فترة وجيزة.

خذي سيدتي نواة الزيتون الأسود ثم قومي بتحميصها في الفرن بعدها اطحنيها إلى أن تحصلي على بودرة بعدها اخلطيها مع القليل من زيت الخروع وابدئي في استعمالها على رموشك  وحواجبك بقطعة قطن أو بفرشاة الماسكارا التي يجب أن تكون نظيفة وسترين النتيجة المذهلة.




https://arab-lady.com/s/shop/كريم-ادفانسد-ريبير-من-يوسيرين،-لترطيب/

ثانيا – وصفة مميزة في تكثيف الرموش والحواجب:

تكثيف الرموش والحواجب بوصفة بسيطة تحقق ذلك في أسبوعين

استعمال بياض البيض

من منا لا ترغب في الحصول على رموش كثيفة ومميزة تزيدها جمالا وأناقة وطلة بارزة وغاية في النعومة لعيونها ؟ طبعا كل النساء يرغبن في ذلك إلا أنه نتيجة استعمال مواد التجميل بما فيها الماسكارا يؤدي إلى تساقط الرموش وضعفها لكن مع هذه الوصفة التي أقدمها لك سيدتي يمكنك استعادة كثافة رموشك وجمالها وكثافتها في اقل من أسبوع وأيضا وهي وصفة جبارة تعمل على تكثيف الرموش والحواجب معا.

إذا لاحظت رموشك بدأت تضعف وتتساقط، هذه الوصفة ستكسب رموشك القوة، اخلطي بضع قطرات من بياض البيض وزيت الزيتون بنفس الكمية، ثم طبقيها على طول رموشك باستخدام فرشاة نظيفة واتركيه بين عشية وضحاها واغسليه في صباح اليوم التالي، وسترين النتيجة خلال أسبوعين فقط.

EltaMD UV Facial Sunscreen SPF 30 للللجنسين 3 أونصة واقية من الشمس

ثالثا – اعتمدي هذه الخلطة لتكثيف الرموش والحواجب:

تكثيف الرموش والحواجب بوصفة بسيطة تحقق ذلك في أسبوعين

استعمال زيت الخروع

يعاني الكثير من الناس من الرموش الحواجب الخفيفة، ويسعون للحصول عليها أكثر كثافة؛ لأنها أكثر جمالا وجاذبية، ولكن هناك بعض العوامل التي تسبب الرموش والحواجب الخفيفة أهمها العامل الوراثي، والعمر، وبعض الحالات الطبية، ونقص التغذية، وإصابة العين بمشاكل، أو التغيرات الهرمونية التي تحدث في الجسم، لكن مع هذه الوصفة ستحصلين على رموش قوية في مدة لا تزيد عن أسبوعين، باعتماد هذه الوصفة البسيطة التي تعمل على تكثيف الرموش والحواجب.

ستحتاجين إلى قشور ليمونة وربع كوب من زيت الزيتون، أو زيت الخروع وعصا ماسكارا قديمة ونظيفة، بعدها نغمس قشور الليمون في الزيت، ونتركه ليومين أو ثلاثة، ثم نستخدم عصا الماسكارا، ونضع الزيت على الرموش والحواجب قبل النوم وتكرر العملية لمدة أسبوعين سترين النتيجة.

بخاخ فوتو بروتكتور للبشرة الرطبة من اسدين بعامل حماية من اشعة الشمس 50+ 250 مل

نصيحة مهمة:

لكل من ترغب في الحصول على رموش حواجب كثيفة وقوية دون اعتماد الرموش الاصطناعية نقترح كل ما عليك فعله سيدتي هو تطبيق إحدى هذه الوصفات المقترحة عليك في المقال، وهي وصفات مجربة ومضمونة وتحقق لك نتائج مثالية في وقت قصير.

 

 





تعليقات الفيسبوك