تقنيّة المكياج بالبخاخ – Airbrush جربيها لتوحيد لون البشرة !

التجميل
301.2K
1



نرحب بكم من جديد قارئات المجلة العزيزات، ونشكر كلماتكم الجميلة، وتعليقاتكم على الموضوعات السابقة، ونعدكم بالعمل على تلبية كل ما تطلبون تقديمه في المجلة، من التقنيات الحديثة في وضع المكياج تقنية المكياج باالبخاخ (Airbrush)، والتي تساعد على تأسيس البشرة وتوحيد لونها.

ما هي تقنيّة الـ Airbrush ؟

هي عبارة عن آلة مع بخّاخ. يمكنك وضع الرأس الذي تريدين استعماله، والذي غالباً ما يكون كريم أساس، أو كريم أساس أوّلي، أو بودرة خدود، وأحياناً تجدينه على شكل ظلال. يكفي أن تضعي الرأس المطلوب في هذه الماكينة أو الألة، وعبر الضّغط على الزر، يمكنك وضع المكياج.

ما هو المكياج الذي نحصل عليه بهذه التقنيّة؟ ولمن؟

نحصل على مكياج رائع، لا تشوبه شائبة. فهذه التقنيّة تحلّ جميع المشاكل التي تزعجك وتظهر في الصور، بل تعمل كبديل عن الفوتوشوب؛ وكلّ هذا بمظهر طبيعيّ جدّاً وبشرة كأنّها من دون ماكياج.




هذه التقنيّة تستعمل أكثر للمناسبات الكبيرة والأعياد وللأعراس. وهي للوجه والجسم، حيث تغلّف البشرة بملمس حريريّ ولون موحّد ينبض بالإشراق والنضارة. كما يمكن للمرأة العادية أن تستعمله، حتّى لمناسبة عاديّة، حتّى تتألّق بماكياج طبيعيّ جدّاً وجاذبيّة لا تقاوم.

هل هناك مستحضرات خاصّة لهذه الآلة؟

نعم هناك بعض الشركات الخاصّة التي بدأت بطرح مجموعاتٍ واسعةٍ من الألوان التي تناسب المرأة. تختارين المستحضر الذي يعجبك وتدخلينه في رأس الألة، وبعدها تبدّلينه بمستحضر آخر، بكلّ سهولة ونظافة.
فلا تتردّدي وجرّبي هذه التقنيّة المستحدثة؟

قد يعجبك أيضاً :

هل تخططين لأمسية هادئة؟ جربي هذا المكياج المسائي المذهل
طريقة المكياج التركي خطوة بخطوة
نصائح المكياج للعيون الحساسة
خطوات شد الوجه بالمكياج
نصائح عند وضع المكياج لتبييض الاسنان



طريقة إخفاء مسامات الوجه بالمكياج
ما هي طريقة نفخ الخدود بالمكياج؟



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك