تفتيح وتنعيم اليدين بوصفة معجزة طبيعية لا مثيل لها

التجميل
16.1M
0



تفتيح وتنعيم اليدين من الأشياء المهمة لدى المرأة، لهذا تجدها تبذل قصارى جهدها في البحث عن الحلول الجذرية التي ستساعدها في التخلص من البقع الداكنة والتصبغات واسمرار اليدين، والتي تتعرض لها نتيجة التعرض لأشعة الشمس، أو استعمال مواد التنظيف الضارة باليدين، أو وضع الزيوت على اليدين، أو عدم تجفيفهما بعد غسلهما، ولحل هذه المشكلة تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال كريمات ومستحضرات تجميلية مخصصة لتبييض اليدين.

إلا أن النتيجة تبقى غير مضمونة، لهذا سنقدم لكن من خلال مجلتكن المفضلة “مجلة المرأة العربية” هذه الوصفات الطبيعية الممتازة المجربة والمضمونة، في الحصول على يدين ناعمتين وناصعتا البياض وبدون تصبغات أو بقع داكنة، والنتيجة تظهر في وقت وجيز، إضافة إلى أن هذه الوصفات بسيطة وغير مكلفة وذات مكونات متوفرة في كل بيت.

كريم مطريات كوتيمول، 2 أونصة

استعملي وصفة الملح لتفتيح وتنعيم اليدين:

تفتيح وتنعيم اليدين بوصفة معجزة طبيعية لا مثيل لها

استعمال الليمون

من بين الوصفات الفعالة في تفتيح وتنعيم اليدين نقترح عليك عزيزتي القارئة هذه الخلطة المثالية، التي نقدمها لك والتي تحتوي على مكونات بسيطة ومتوفرة لديك في البيت، فلا تترددي في تطبيقها وتجربتها للحصول على النتيجة التي تحلمين بها.

فكل ما تحتاجين إليه هو ملعقة من الملح و ملعقة من عصير الليمون وملعقة من العسل وملعقة من دقيق النشا، اخلطي المكونات فيما بينها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على يديك واتركيها إلى أن تجف بعدها افركي قليلا قبل أن تغسلي بالماء لن تصدقي النتيجة التي ستدهشك من أول استعمال.




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d8%af%d9%81%d8%a7%d9%86%d8%b3%d8%af-%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d9%8a%d8%b1-%d9%85%d9%86-%d9%8a%d9%88%d8%b3%d9%8a%d8%b1%d9%8a%d9%86%d8%8c-%d9%84%d8%aa%d8%b1%d8%b7%d9%8a%d8%a8/

خلطة الموز فعالة في تفتيح وتنعيم اليدين:

تفتيح وتنعيم اليدين بوصفة معجزة طبيعية لا مثيل لها

تبييض اليدين

لا يمكن أن تكون نعومة اليدين وجمالهما أقل من الاهتمام بباقي أطراف الجسم لدى المرأة خاصة أن اليدين هما واجهتها التي تظهر مدى اهتمامها بنفسها وجماليتها، لهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة الجبارة التي تمنحك ما ترغبين فيه وهو يدين ناعمتين، والتي لن تكلفك الكثير فقط مكونات بسيطة متوفرة في البيت، وهي وصفة فعالة في تفتيح وتنعيم الدين.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى موزة مهروسة وملعقة من العسل و 3 ملاعق من الحليب، بعدها قومي بخلط المكونات فيما بينها إلى أن تتجانس ثم افركي يديك بالمزيج بطريقة التدليك ثم وزعي الباقي منه على يديك واتركيه مدة 30 دقائق وبعدها اغسلي يديك، كرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع فقط وستذهلك النتيجة.

زبدة كاكاو من ناو، 198 جم

تفتيح وتنعيم اليدين بوصفة دقيق الحمص:

تفتيح وتنعيم اليدين بوصفة معجزة طبيعية لا مثيل لها

دقيق الحمص والليمون

العناية باليدين من العناية بالجسم وهو دليل على أناقة المرأة ونعومتها، ولهذا لا نبخل عليك سيدتي بتقديم مجموعة من الوصفات التي تحقق لك هذا الأمر، والتي تعطيك نتيجة مثالية وغاية في الجمالية، ومنها هذه الوصفة المثالية التي تعمل على تفتيح وتنعيم الدين.

وستحتاجين فيها إلى ملعقتين من بيكاربونات الصودا وملعقة من دقيق الحمص وملعقة من العسل الطبيعي والقليل من ماء الورد، بعد أن تخلطي المكونات يمكنك سيدتي أن تقومي بتطبيق الوصفة على يدك والبسي بعدها كيسا بلاستيكيا على يديك واتركها مدة ساعة كاملة وبعدها اشطفي مع الفرك سترين النتيجة الهائلة من أول مرة.

كريم يدين مرطب من نيفيا، لتنعيم اليدين والعناية بالاظافر بزيت المكادانيا وزهرة اللوتس، سعة 100 مل

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تجربي إحدى هذه الوصفات الطبيعية التي نقترحها عليك من خلال هذا المقال، والتي تعتبر من الوصفات البسيطة الطبيعية إذ أنها تتكون من مواد بسيطة متوفرة في البيت، اختاري منها ما يناسبك وما يتماشى مع بشرتك، لكن الأهم في الموضوع هو المداومة على تطبيقها لتحصلي على النتيجة المثالية.





تعليقات الفيسبوك