تعلمي طريقة عمل سيروم طبيعي للوجه.. من مكونين فقط

التجميل
300.3K
0



تعلمي طريقة عمل سيروم طبيعي للوجه، المنتج الذي أصبح حديث الفتيات والسيدات في الآونة الأخيرة، منهم منتجات مكونة من عناصر طبيعية، بالإضافة لمنتجات سيروم آخري مكونة من عدة أحماض تعمل على إعادة شباب البشرة وشد الجلد.

نقدم لك سيدتي منتجات سيروم لجميع أنواع البشرة الجافة، الدهنية، المركبة والجافة، السيروم عبارة عن مكونين فقط ليس أكثر، للحصول على بشرة نضرة وشبابية وأنت في منزلك، لكل جديد تابعي حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

سيروم توهج لتصحيح البقع الداكنة من اكسيس-واي، 50 مل / 1.69 اونصة سائلة | لتفتيح البشرة | يوفر العناية الكورية بالبشرة، يعالج البقع الداكنة وفرط التصبغ

عمل سيروم طبيعي للوجه لإزالة الرؤوس السوداء والبقع الداكنة

اصنعي بنفسك سيروم طبيعي للوجه، من أجل التخلص من مشكلات البشرة المتنوعة، مثل البقع الداكنة والرؤوس السوداء، امزجي المكونات التالية:

اخلطي 2 ملعقة من العسل الأبيض مع ملعقة من عصير الليمون، امزجي المكونات جيداً، ثم طبقيها على وجهك لمدة 15-20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.




سيروم لبشرة مشرقة خالية من آثار التعب والارهاق

هذه الطريقة من السيروم تصنع المعجزات لبشرتك، إذا كنت تملكين بشرة شاحبة ومتعبة، خالية من العلامات الصحية، طبقي السيروم التالي لوجهك، المكون من عنصرين طبيعيين فقط:

ملعقة من زيت جوز الهند مع نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، ثم دلكي بشرتك بحركات دائرية لعدة دقائق، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وبالتالي تحصلين على وجه مشرق خال من آثار التعب والارهاق.

سيروم للبشرة الدهنية المعرضة لحب الشباب

البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة المعرضة لمشكلة حب الشباب المزعجة، لذلك نقدم لك طريقة عمل سيروم للوجه باثنين من المكونات الطبيعية بالطريقة التالية:

اخلطي ملعقة واحدة من العسل الأبيض مع ملعقة واحدة من مسحوق القرفة، ثم طبقي السيروم على وجهك بالطريقة المعتادة، ثم بعد مرور عدة دقائق اغسلي وجهك جيداً بالماء الفاتر.

هذه المكونات تعمل كمضادات التهابات وبكتيريا طبيعية، تحمي بشرتك من ظهور حب الشباب.

إليك عزيزتي طريقة سيروم أخرى مفيدة للبشرة الدهنية، عن طريق خلط 2 ملعقة من جل الصبار الفريش مع ملعقة طعام صغيرة من الكركم، ثم وزعي السيروم الطبيعي على بشرتك بالكامل، ثم بعد مرور 10 دقائق اغسلي وجهك بالماء العادي.

خطوات عمل سيروم من مكونين لتضييق مسام البشرة الواسعة

مظهر المسام الواسعة على البشرة، يعطيها شكلاً غير صحي وغير جذاب، لذلك اصنعي لنفسك سيروم معد منزلياً من مكونات طبيعية بالخطوات التالية:

في وعاء نظيف اخلطي 2 ملعقة من الحليب مع ملعقة واحدة من عصير الطماطم، ثم وزعي القناع الطبيعي بحركات دائرية على بشرتك، ثم بعد مرور 15 دقيقة اغسلي وجهك جيداً.

يتم الاحتفاظ بالسيروم في الثلاجة، للاستعمال المستمر، وبالتالي تحصلين على بشرة خالية من مسام الوجه الواسعة.

المكونات الأساسية الثلاثة للسيروم الطبيعي

يتكون السيروم الطبيعي للوجه، بشكل أساسي من ثلاث مكونات ممزوجين بشكل جيد، نوضح لك الأنواع المناسبة لكل نوع بشرة، عليك ان تختاري الأنسب من الزيوت النقالة والأساسية ومزجها مع إحدى المكونات السائلة:

الزيوت النقالة:

  • البشرة الجافة: زيت الأرغان وزيت الأفوكادو.
  • البشرة الدهنية: زيت بذور العنب.
  • البشرة المركبة: زيت الجوجوبا وزيت عباد الشمس.

المكونات السائلة:

  • الألوفيرا أو جل الصبار من المكونات السائلة في طرق عمل سيروم للوجه بشكل طبيعي.
  • ماء الورد لتنظيف وتطهير الوجه من المكونات السائلة في منتجات سيروم الوجه.
  • الجلسرين لترطيب الوجه وهو مكون فعال وجيد في منتجات سيروم الوجه سواء الطبيعية أو الصناعية.

الزيوت الطبيعية الأساسية:

  • البشرة الدهنية: زيت الروزماري وزيت اللبان.
  • البشرة الجافة: زيت الكاموميل، اللافندر وزيت خشب الأرز.
  • البشرة المعرضة للحبوب: زيت القرفة، زيت شجرة الشاي وزيت الليمون.

اصنعي السيروم من ملعقة من الزيت النقال، مع ملعقة من إحدى المكونات السائلة بالإضافة إلى 6-9 قطرات من الزيوت الأساسية.

مجموعة ارت ناتشرالز لمقاومة التقدم بالعمر مع فيتامين سي والريتينول وحمض الهيالورونك – سيرم (3 × 30 مل) من أجل مقاومة التجاعيد وازالة الهالات السوداء – طبيعية بالكامل ومرطبة





تعليقات الفيسبوك