تعلمي طرق شد الوجه المترهل طبيعياً

التجميل
302.3K
0



هل جربتي طرق شد الوجه المترهل بوصفات طبيعية دون استخدام الإجراءات التجميلية أو التدخل الجراحي، هل يزعجك مظهر الجلد المتدلي وآثار التجاعيد وعلامات تقدم السن على بشرتك، نقدم لك حلولاً فعالاً من مكونات متوافرة داخل منزلك، واظبي على تطبيقها على بشرتك، وبالتالي تحصلين على بشرة شبابية نضرة ومشدودة.

حتى يصلك سيدتي كل جديد تابعي حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام، يمكنك تحميل تطبيق المجلة من خلال هذا الرابط.

اداة تدليك الوجه ايس رولر من ادوات العناية بالبشرة- لازالة الخطوط الدقيقة من الوجه وحول العينين وتقليل حجم المسام وتقليل حب الشباب وترطيب البشرة (زهري)

طرق شد الوجه المترهل طبيعياً

اختاري سيدتي من بين الوصفات التالية أكثر طريقة تناسبك، ثم واظبي عليها لتحصلي على وجه مشدود وبشرة عشرينية صافية:

كولاجين طبيعي لشد الوجه بزيت جوز الهند

طبقي على بشرتك كمية بسيطة من زيت جوز الهند، ثم احصلي على بشرة مشدودة لأن زيت جوز الهند بمثابة كولاجين طبيعي، لأنه غني بمضادات الأكسدة ويقي الجلد من الإصابة بالجذور الحرة، بجانب إنه يعزز قدرة الجلد من إنتاج الكولاجين ويساعده على التئام الجروح.




من طرق شد الوجه المترهل من أول استعمال

كمية بسيطة من زيت الأرغان على بشرتك يومياً، لأن هذا النوع من الزيت من الطرق الطبيعية لشد الوجه المترهل، ومنحك بشرة شبابية كأنك في العشرينات من عمرك، لأنه فعال في تحسين مرونة الجلد والحفاظ على مستوى الرطوبة المفيدة للبشرة.

طريقة طبيعية لشد الوجه في دقائق بالأفوكادو

فاكهة الأفوكادو غنية بعدة فيتامينات وهي A، c، D و e، الوصفات المصنوعة من الأفوكادو مجربة وفعالة في شد ترهلات الجلد، ثم شد الوجه طبيعياً، لإنه يعزز من قدرة الجلد على إنتاج المزيد من الكولاجين، الكولاجين هو العنصر المسئول عن شد الوجه وشباب الجلد، الأفوكادو خيار مثالي من طرق شد ترهلات الوجه.

وصفة الألوفيرا لشباب البشرة

اعتمدي على جل الصبار أو المعروف باسم جل الألوفيرا لكن بشكل طازج غير محفوظ، في وصفات العناية بالبشرة اليومية، جل الصبار يشد الوجه ويزيل الترهلات وآثار الشيخوخة، كما يمنحك بشرة رطبة وصحية مثل النجمات.

طريقة بياض البيض لإزالة تجاعيد الوجه

يحتوي البيض على فيتامين a  والريتينول المفيد لشباب البشرة، اصنعي لنفسك قناع من بياض البيض، ثم وزعيه على طبقات الجلد، وبعد عدة دقائق اغسلي وجهك بالماء الفاتر، هذا القناع المنزلي المصنوع من بياض البيض غني بمضادات الاكسدة، كما إنه بمثابة كولاجين طبيعي يشد البشرة ويرفعها دون آثار تجاعيد أو تفدم في العمر.

خضروات وفاكهة لشد الوجه وتسمين الخدود

ضعي على وجهك شرائح مقطعة كبير من أنواع الخضروات أو الفاكهة، التي نسردها لكي لأنها من طرق شد البشرة، على سبيل المثال، البابايا، الموز، الخيار والطماطم، هذه الأنواع من المأكولات الطبيعية، لا تشد البشرة وتمحي آثار العمر فقط، لكنها تعالج التهابات الجلد وتقلل من ظهور التجاعيد.

قدمنا لك سيدتي طرق شد الوجه المترهل الطبيعية دون تدخل أي اجراءات تجميلية، لا تنسي أن تقومي بيتقشير بشرتك بسكراب القهوة، لتنظيف المسام وشد الجلد.

مصل الوجه بالكولاجين ريتنول ريستور المضاد للشيخوخة للعناية بالبشرة مع مصل ريتينول وهيريتين وفيتامين C للعناية الذاتية بالوجه، منتجات العناية بالبشرة الفاخرة للعناية بالبشرة للخطوط الدقيقة والتجاعيد





تعليقات الفيسبوك