تخلصي من البقع العنيدة على ملابسك باستخدام الخل والصودا وكريم الحلاقة ومزيل طلاء الأظافر

الملابس
17.5K
0



سيدتي كم مرة شعرت بالإنزعاج وأنت تحاولين القضاء على بقعة عنيدة على إحدى قطع الملابس؟ إنها مشكلة مزعجة خاصة عندما تتكرر .nbsp;

فكثيرا ما تتتساقط قطرات من الشاي أو النسكافيه أو الصلصة على ملابسنا البيضاء وتترك أثرا غير لطيف على قطعة الملابسnbsp;

هذا بالإضافة إلى الأخطاء اليومية التلقائية مثلآثار الروج الأحمر وكذلك بعض ألوان الماكياج عندما تسقط على الملابس ولا تختفي بسهولة حتى مع الغسيل.

لاشك أنها مشكلة تواجه كثيرا من ربات البيوت، إلا أن الحل دائما موجود من داخل مطبخك وأدواتك الخاصة.

هل تعلمين عزيزتي المرأة أنه باستخدام مجموعة من الأدوات البسيطة مثل الخل وكريم الحلاقةnbsp; وبلسم الشعر والصودا وملح الطعام يمكنك التخلص من البقع العنيدة المزعجة؟!




باستخدام كريم الحلاقة يمكن إزالة البقع الصفراء التي تظهر بشكل مزعج على قطع الملابس البيضاء.

وللتخلص من بقعة النسكافيه يمكن خلط مزيج من الخل والصودا وتوزيعها بانتظام بواسطة فرشاة الأسنان على مكان البقعة ثم غسلها بالماء.

وتعتبر بقعة أحمر الشفاه وألوان الماكياج على الملابس من الأشياء المزعجة، ومع ذلك يسهل علاجها باستخدام الكحول ومزيل طلاء الأظافر قبل المسح بقطن وخل وماء.

كثير منا من وجود بقع صفراء مزمنة بملابسنا بمنطقة تحت الإبط وهي مشكلة سهلة الحل فليس عليك سوى طحن أقرص من الأسبرين وإذابتها في الماء ثم ضعي الخليط على مكان البقعة وسوف ترين نتيجة مذهلة.

أما بالنسبة لبقع الصلصة والكاتشاب فيمكنك رش مادة الصودا مع الخل مع المسح بفرشاة الأسنان وبعدها اغسلي القطعة بشكل طبيعي ولن تجدي أثرا للبقعة.





تعليقات الفيسبوك