تجربتي مع الثوم للشعر للنعومة والتطويل

شعرك
105.6K
0



تجربتي مع الثوم للشعر كما استشهد بها كثيرون أثبتت بدورها فاعلية الثوم في علاج العديد من مشاكل الشعر ولعل أهمها كثرة التساقط وحقيقة أنه يساعد في علاج مشاكل الشعر. تطويل الشعر ، كما أنه يساعد في علاج مشاكل الشعر الخفيف ، فهو يحتوي على العديد من المركبات التي تعتبر مفيدة للغاية ويضيف العديد من المواد الطبيعية لتعزيز فعاليته وفي هذا المقال نقدم لكم عبر مجلة المرأة العربية تجربة الثوم للشعر.

تجّربتي مع الثّوم للشعر

العديد من الأفراد الذين عانوا من بعض المشاكل في الشعر، والتي تعتبر هي من المشاكل الشائعة لدى الكثير من الفتيات، واللواتي يهتمنّ بعلاجها باستخدام الوصفات الطبيعية، ومنها هي الثوم والذي له الدور في علاج هذه المشاكل كونه يتضمن على تراكيب عديدة تعتبر مفيدة للجسم، وفي هذه الفقرة نوضح لكم تجربتي مع الثّوم للشعر، وهي كالتالي:




الأستاذة سارة كانت تشتكي من كثرة التساقط للشعر بشكل كبير.

وهذا أدى إلى ظهور فروة الرأس في الظهور، وذهبت للعديد من المختصين الذين قاموا بأداء العديد من التحاليل بالهرمونات، وتناول العديد من الأدوية الطبية.

وتقول أن من خلال هذه التجربة ساعدت في جعل الشعر يعود لطبيعته، وذلك كونها كانت تقوم بفرم رأس الثوم كاملة ليلاً، وتطبيقها على الرأس.

وممارسة الحركات الدائرية، ويتم تركه لما يقارب الثلاث ساعات.

يتم شطف الشعر بعد إجراء التجربة بالماء الدافئ، وأن يتم استعمال الذي يكون ملائماً لنوع الشعر، ويتم مراعاة أن تكون الرائحة النفاذة، حتى يتم التخلص من رائحة الثوم.

متى تبان نتيجة الثوم للشعر

الكثير من المشاكل التي تعاني منها السيدات في الشعر، ولعل من أهمها هي مشكلة التساقط، أيضا التقصف في الأطراف، وغيرها من المشاكل التي تكون شائعة، وهذا ما يدفع النساء البحث عن الطريقة التي تكون مناسبة للعلاج، والاعتماد يكون على الوصفات الطبيعية منها الثوم، وفي هذه الفقرة نتعرف متى تبان نتيجة الثوم للشعر:

حيث أنه يتم استعمال القوم كأفضل طريقة من أجل علاج المشاكل للشعر خلال فترة زمنية قصيرة.

كذلك، الثوم له الدور في علاج مشكلة التساقط للشعر، أو الخشونة، ومشكلة الهيشان.

وحسب ما تم التأكيد أن نتائج استخدام الثوم للشعر تظهر بعد مرور مدة تتراوح ما بين 2 إلى 3 أشهر.

الجدير بذكره أن هذه المدة تكون هي مختلفة من شخص إلى آخر.








تعليقات الفيسبوك