تجربتي في مستحضرات العناية بالبشرة .. ستعجبك !!

التجميل
10.4K
0



نرحب بكم من جديد قارئات المجلة العزيزات، ونشكر كلماتكم الجميلة، وتعليقاتكم على الموضوعات السابقة، ونعدكم بالعمل على تلبية كل ما تطلبون تقديمه في المجلة، مع تقدم العلم والعالم الطبي والجمالي في كل عام، تبرز عناصر ومكونات جديدة تدخل في تركيبة ، لتصبح الأكثر شهرة وطلباً من قبل الخبراء والنساء على حد سواء. وهي بلا شك، مكونات ثورية تمتلك قدرة على إحداث نقلة نوعية في صحة و. وفي هذا المقال، نرصد لك عدداً من المكونات الأكثر شهرة وطلباً في مستحضرات العناية بالبشرة، فربما تكون بشرتك في أمس الحاجة إليها.

الريتينول
الريتينول لمكافحة التجاعيد

يُعتبر الريتينول أحد مشتقات الفيتامين A، وقد أصبح ضرورياً بشكل خاص للنساء اللواتي يعانين من وعلامات التقدم في السن، كونه يعد مضاداً فعالاً للتجاعيد ويساعد في شد البشرة والتخلص من ترهلات الجلد. كما أنه مكون ثوري ضد مشكلة حب الشباب، ويساعد في تجديد الخلايا وتعزيز عملية إنتاج الكولاجين في الجلد.

تجربتي في مستحضرات العناية بالبشرة .. ستعجبك !!

الفيتامين C
الفيتامين سي لتوحيد لون البشرةلطالما كان الفيتامين سي عنصراً ضرورياً في منتجات العناية بالبشرة، إلا أنه أصبح مؤخراً في مقدمة المكونات التي تتواجد في تركيبة المنتجات التي تُعنى بصحة البشرة، كونه يمتلك قدرة عالية على إصلاح الأضرار التي تتركها الأشعة فوق البنفسجية على البشرة، والوقاية من المبكرة وفرط التصبغ، وتوحيد لون الجلد.

تجربتي في مستحضرات العناية بالبشرة .. ستعجبك !!




حمض الهيالورونيك
حمض الهيالورونيك لترطيب البشرة

يعد حمض الهيالورونيك أحد أهم المواد المرطبة للبشرة، التي تناسب جميع أنواع البشرة، بما فيها الدهنية والجافة، وله أهمية كبيرة جداً في تركيبة الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة. لذلك، اجعلي الغني بحمض الهيالورونيك جزءاً من روتين العناية ببشرتك في جميع الفصول.

تجربتي في مستحضرات العناية بالبشرة .. ستعجبك !!

 

النياسيناميد
النياسيناميد لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس

يُعتبر النياسيناميد المكون الثوري الحالي في مجال العناية بالبشرة، وهو أحد أشكال الفيتامين B3، ويساعد في تقليل علامات الشيخوخة وفرط التصبغ وتوحيد لون الجلد وحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس. كما أن له خصاص مضادة للبكتيريا، مما يجعله خياراً رائعاً للنساء اللواتي يعانين من حب الشباب، علماً أن النياسيناميد يتواجد في تركيبة الكثير من أنواع غسول الوجه والسيروم والتونر وماسكات الوجه…

تجربتي في مستحضرات العناية بالبشرة .. ستعجبك !!

الجليسرين
الجليسرين لمكافحة جفاف البشرة

الجليسرين موجود منذ عقود في تركيبة منتجات العناية بالبشرة، وهو مثالي للبشرة في فصل الشتاء، وقد أصبح تدريجياً من أكثر المكونات شهرة وطلباً في مستحضرات العناية بالبشرة، خصوصاً كريمات الترطيب، لأنه يمتلك قدرة هائلة على، ومكافحة جفافها.

تجربتي في مستحضرات العناية بالبشرة .. ستعجبك !!

الألوفيرا



الألوفيرا لتجديد خلايا البشرة

تعمل الألوفيرا كمضاد للفطريات، وتساعد على تجديد خلايا الجلد، كما تحتوي على 75 مكوناً طبيعياً نشطاً كمضاد للأكسدة، فضلاً عن أنها تهدئ البشرة المتهيجة والحروق الناتجة من أشعة الشمس، وهذه الميزات جعلتها من أهم المكونات المتواجدة في مستحضرات العناية بالبشرة. علماً أنه بإمكانك أيضاً استخدام جل الألوفيرا الطبيعي وتطبيقه مباشرة على البشرة.

تجربتي في مستحضرات العناية بالبشرة .. ستعجبك !!

الكولاجين
الكولاجين لشد البشرة

الكولاجين هو أحد أكثر مكونات العناية بالبشرة شيوعاً، فهو بروتين موجود في الجلد ومسؤول عن مكافحة علامات التقدم في السن، خصوصاً التجاعيد والخطوط الدقيقة. ويساعد أيضاً في تعزيز مرونة الجلد وتقليل التجاعيد المحيطة بالعين.

قد يعجبك أيضاً :

تألقي في منزلك بأحسن مظهر مع مجموعة الملابس الداخلية الفاتنة (مرفق رابط الطلب)
كوني مميزة في منزلك مع هذه الملابس الداخلية المثيرة (مرفق رابط الطلب)
تألقي في سهراتك مع تشكيلة الخريف من الحقائب النسائية المميزة (مرفق رابط الطلب)
تشكيلة الخريف المميزة من الملابس والقمصان النسائية .. اختاري ما يناسب ذوقك الرفيع (مرفق رابط الطلب)
بالفيديو : طريقة تحضير سلطة الشمندر
بالفيديو : طريقة تحضير شوربة الدجاج والخضار
طريقة وضع الواقي الشمسي مع المكياج في الطقس الحار





تعليقات الفيسبوك