بوتوكس القرفة المنزلي لإخفاء التجاعيد من البشرة نهائيا مهما كانت كثيفة

التجميل
4.1M
0



بوتوكس القرفة المنزلي، هو احد المواد التي تعمل بقوة على ازالة التجاعيد من البشرة مهما كانت كثيفة، وهو من الوصفات الطبيعية التي يمكن اعتمادها للتخلص من هذه المشكلة، دون الحاجة لحقن البوتوكس الكيماوية او الفيلر او غيرها من المواد التي اصبحنا نراها اليوم لا تفارق النساء والنجمات على وجه الخصوص، فكل شيء متوفر لديك في البيت بمكونات طبيعية يمكنك عزيزتي ان تحصلي على بشرة مشدودة وعشرينية وغاية في الجمالية والنعومة، فلا تترددي كثيرا في اعتمادها.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك اليوم البوتوكس الطبيعي الفعال الذي يمكنك ان تعتمديه لتحصلي على بشرة قمة في الجمال والنعومة والرقي، وبشرة خالية من التجاعيد مشدودة وكانك في العشرين من عمرك، والسر دائما يمكن في مجموعة من الوصفات الطبيعية الجبارة التي يمكنك ان تجربيها لتري بنفسك النتيجة التي تبحثين عنها وترغبين فيها، فلا تفكري كثيرا وانطلقي في تجربة الوصفة التي تناسبك وتقضي على التجاعيد بسهولة.

كريم بيجمنتاكلار للعين من لاروش بوزاي، 15 مل

بوتوكس القرفة المنزلي لبشرة شابة وخالية من التجاعيد:

بوتوكس القرفة المنزلي لإخفاء التجاعيد من البشرة نهائيا مهما كانت كثيفة

ازالة التجاعيد

التجاعيد مشكلة من مشاكل البشرة الشائعة وسبب ظهورها يعود لمجموعة من الأسباب منها التقدم في العمر و فقدان مادة الكولاجين وهذه المادة مهمة في الحفاظ على نعومة البشرة و شدها و سلاستها ، لهذا نقدم لكم في هذا الموضوع وصفة طبيعية و رائعة للتخلص من تجاعيد الوجه،وهي من الوصفات الطبيعية الرائعة التي يمكنك اعتمادها للتخلص من هذه المشكلة، وهي عبارة عن بوتوكس القرفة المنزلي لبشرة قمة في الجمال والنعومة.

ستحتاجين في هذه الوصفة الى ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من العسل وملعقة من النشا وصفار بيضة، اضافة الى ملعقة من القرفة المطحونة، بعدها نمزج المكونات كلها حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه على الوجه ونتركه لمدة 30 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء الفاتر ، تكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع لمدة شهر للحصول على نتيجة مرضية.




مقشر الجسم والوجه بالفحم من غلوبال ستار، 500 مل

بوتوكس القرفة المنزلي لبشرة مشدودة وبدون تجاعيد:

بوتوكس القرفة المنزلي لإخفاء التجاعيد من البشرة نهائيا مهما كانت كثيفة

اخفاء التجاعيد

بما أن التجاعيد هي من أكثر المشاكل التي تخاف منها المرأة ولا ترغب أن تظهر على بشرتها تجدها تبحث عن الحلول التي تخلصها من هذه المشكلة لا سيما إذا كانت كثيرة وتظهر في وقت مبكر، وهنا نقترح عليك سيدتي الحل في هذه الوصفة التي تعطيك بشرة شبابية في اقل من 20 يوما، وهي من انجح الوصفات الطبيعية التي يمكنك اعتمادها للوصول الى نتيجة فعالة، لكونها تتمثل في بوتوكس القرفة المنزلي لبشرة شابة.

ستحتاجين الى ملعقة من الحليب السائل ، وملعقة من القرفة بودرة، اضافة الى ملعقة من زيت السمسم أو زيت بذور الكتان ،قومي سيدتي بخلط هذه المكونات جيدا بعدها قومي بدهن بشرتك بالخليط واتركيه مدة 45 دقيقة بعدها اشطفي بالماء البارد يمكنك تكرار الوصفة كل يوم لمدة 20 يوما وستلاحظين أن التجاعيد قلت والنتيجة تظهر في اقل من هذه المدة.

مقشر ومرطب للجسم بالبطيخ مصنوع من مكونات نباتية من بيليندا، 200 غرام

بوتوكس القرفة المنزلي للحصول على بشرة بدون تجاعيد:

بوتوكس القرفة المنزلي لإخفاء التجاعيد من البشرة نهائيا مهما كانت كثيفة

القضاء على التجاعيد

ضحكتك الساحرة وشباب روحك لا يخفيان هذه الخطوط الصغيرة حول العينين فهل السعي للبحث عن طرق إزالة التجاعيد تحت العينين نهائيا ضرب من الخيال، بالنسبة لنا لا إنه حلم قابل للتحقيق عبر تطبيق هذه الوصفة الطبيعية التي أحضرنا لك لتجربيها وتري بنفسك قوتها في القضاء على التجاعيد، وهي من الوصفات الطبيعية المثالية، اذ انها عبارة عن بوتوكس القرفة المنزلي لاخفاء التجاعيد.

ستحتاجين في هذه الوصفة الى بياض بيضة وملعقة من القرفة مسحوق، اضافة الى ملعقة ملعقة من العسل الطبيعي، اخلطي هذه المكونات المذكورة كلها مع بعضها إلى أن تحصلي على خليط متجانس بعدها طبقيه على بشرتك مع التركيز على الأماكن التي تعانين فيها من التجاعيد واتركي القناع نصف ساعة ثم اشطفي بالماء البارد.

محلول الكافيين من ذا اورديناري 5% + ايبيغالوكاتشين غالاتي (يقلل من ظهور تصبغ محيط العين والانتفاخ)

نصيحة مهمة:

التجاعيد المبكرة هو الكابوس الذي يطارد المراة والذي تخاف منه بكثرة، خاصة اذا كانت كثيرة ما يجعل المراة تبحث عن الحلول السريعة، لهذا نقترح عليك هذه الوصفات الطبيعية التي تعطيك بشرة صافية وبلا تجاعيد، وبشرة قمة في الجمال، فلا تترددي في اختيار ما يناسبك منها لتحصلي على النتيجة المثالية





تعليقات الفيسبوك