بهذا الليزر الطبيعي سيختفي الشعر الزائد من جسمك وكأنه لم ينمو يوما

التجميل
281K
0



بهذا الليزر الطبيعي الذي سبق للكثير من النساء أن جربنه وشكرنه كثيرا، وذلك راجع لنتيجته المذهلة في إزالة الشعر الزائد بشكل رائعة وبدون الشعور بالألم من كل مناطق الجسم، وحتى من الوجه، وهو من الحلول الطبيعية الممتازة التي كان الكثير من الأشخاص غافل عنها، خاصة النساء والفتيات.

وحتى تتخلصين من الشعر الزائد، لا داعي لاعتماد شفرة الحلاقة أو اعتماد الحلاوة أو غيرها من الحلول التي تكون لها مجموعة من الأعراض، أولا كونها تسبب الألم للمرأة، إضافة إلى أنها لا تخفي الشعر الزائد كاملا ولا لمدة طويلا، دون نسيان الليزر الإشعاعي الذي يعتبر من الحلول الباهظة في السعر والتي لا يمكن أن يعتمدها الجميع.

لهذا أحضرنا لك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أن تتجهي لاختيار الوصفات الطبيعية البسيطة والمضمونة والتي تعطي نتيجة مثالية رائعة وفي الحين، والاهم أنها تكون دون الشعور بالألم الذي يعتبر من أكثر العوامل التي تجعل الفتاة تفضل استعمال شفرة الحلاقة، إلا أنها غير مناسبة.

بهذا الليزر الطبيعي من القهوة سيختفي الشعر الزائد:

بهذا الليزر الطبيعي سيختفي الشعر الزائد من جسمك وكأنه لم ينمو يوما

استعمال القهوة

عادة ما يعتبر الشعر الزائد في الجسم من المشاكل التي تعاني منها كافة النساء إذ يبحثن عن الحلول الجذرية التي تخلصهن من هذه المشكلة دون الشعور بالألم أو الأوجاع المصاحبة لهذه العملية، وبهذا الليزر الطبيعي الذي اخترناه لك سيدتي  نختار لك سيدتي سيختفي الشعر الزائد من جسمك كاملا دون أن تشعري بأي ألم أو وجع.

وستحتاجين في هذه الوصفة إلى ملعقة من النشا وملعقة من القهوة سريعة الذوبان وبياض بيضة، بعدها اخلطي هذه المكونات ثم طبقيها على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها واتركيها إلى أن تشعري أنها جفت تماما ثم قومي بفركها عكس اتجاه نمو الشعر وسترين انه سيزول دون أن تبذلي مجهودا أو تشعري بألم أو وجع مصاحب .

بهذا الليزر الطبيعي لن تري أثرا للشعر الزائد في الجسم:

بهذا الليزر الطبيعي سيختفي الشعر الزائد من جسمك وكأنه لم ينمو يوما

استعمال الكركم

الشعر غير المرغوب فيه هو سبب إحراج الكثيرين , بينما أنت بحاجة للتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه من أماكن خفية مثل الإبطين لأغراض صحية وللتخلص من رائحة الجسم ، والشعر على الوجه واليدين والساقين وما إلى ذلك لا يشكل أي خطر على صحتك، لهطا نقترح عليك الحل النهائي والمهم في هذا الليزر الطبيعي الفعال.




ستحتاجين للوصفة ملعقة من بودرة الكركم وملعقة من الطحين وملاعق كبيرة من هلام الصبار وملعقة طعام من زيت الخردل، بعدها الجمع بين جميع المكونات وتخلط جيدا للحصول على عجينة سميكة، وضع العجينة على جزء من الجسم في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر و يترك لمدة 15-20 دقيقة أو حتى يجف، و أخذ قطعة قماش نظيفة وفرك الجلد في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر ، وبعد كل منطقة يتم إزالة المعجون منها بهذه الطريقة ، تغسل بالماء وتترك حتى تجف ، ثم اخذ بضع قطرات من زيت الزيتون أو مرطب أو زيت الأطفال وتدليك الجلد ، ويكرر ثلاث مرات في الأسبوع ويستمر لمدة 3 أشهر على الأقل .

بهذا الليزر الطبيعي سيصبح جسمك ناعما للأبد:

بهذا الليزر الطبيعي سيختفي الشعر الزائد من جسمك وكأنه لم ينمو يوما

حمض الليمون

يعتبر شعر الجسم من أكثر الأمور التي تفقد المرأة أنوثتها وتجعلها غير راضية عن نفسها وعن إطلالتها لا سيما إذا كان ظاهرا في مناطق معينة من الجسم كالوجه والرجلين واليدين، لكن مع هذه الوصفة الهندية القنبلة المجربة والمضمونة يمكنك سيدتي أن تتخلصي من شعر جسمك لمدة سنة كاملة، والحل في هذا الليزر الطبيعي الجبار والفعال.

ستحتاجين للوصفة إلى كوب من السكر والقليل من حمض الليمون و3 ملاعق كبيرة من الماء المغلي بعدها اخلطي هذه المكونات جيدا إلى أن تذوب على نار هادئة ثم أزيليها واتركيها إلى أن تصبح حرارتها متوسطة تستطيعين تحملها على جسمك، ثم افرديها واتركيها إلى أن تجف وبعدها أزيليها وسترين انك ستتخلصين من شعر الجسم كله لمدة عام كامل.

نصيحة مهمة:

عندما ترغبين في التخلص من الشعر الزائد في الجسم، لا تترددي كثيرا، وتفكري كثيرا، فهنا نقترح عليك دوما الحلول الطبيعية البسيطة، والتي لن تسبب لك أي ضرر حتى وان استعملتها ولم تعطيك نتيجة ترغبين فيها، وهذا قد يكون راجع لنوعية بشرتك التي لم تتقبل الوصفة الأولى، وهنا يمكنك أن تجربي الخلطة الثانية، المهم أن تعتمديها على جسم غير نظيف حتى لا تشعري بحساسية جلدية بعد أن تستحمي.

 





تعليقات الفيسبوك