انجلينا جولي وزوجها يغادران بريطانياً هرباً من العنف

مشاهير
29.1K
0




انجلينا جولي وزوجها يغادران بريطانياً هرباً من العنف

مجلة المرأة العربية- لندن – غادرت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي وزوجها النجم براد بيت بريطانيا هرباً من أعمال العنف التي اجتاحت البلاد عائدين إلى الولايات المتحدة بصحبة أبنائهما. وصرح أحد عناصر فريق الأمن الذي يقوم بتأمين عائلة أنجلينا جولي للصحافة البريطانية بأن الظروف التي تعيشها بريطانيا حاليا دفعت النجمة الأمريكية للرحيل خوفاً على أبنائها، مضيفا أنها كانت مندهشة لحدوث هذا الانفلات والعنف في دولة مثل بريطانيا.
واتخذت الممثلة الأعلى أجرا في هوليوود قرار الرحيل من لندن في الوقت الذي يقوم فيه زوجها براد بيت بتصوير فيلم “الحرب العالمية زد”.

الجدير بالذكر أن المنزل الذي تقيم فيه عائلة أنجلينا جولي قريب جدا من مواقع الاحتجاجات وعلى الرغم من انتشار الأمن في هذه المنطقة، إلا أنها لا تريد البقاء والمخاطرة بحياة أبنائها.



واحتلت أنجلينا المركز الأول في قائمة موقع فوربز الإلكتروني لأكثر نجمات هوليوود أجرا بفضل نجاح فيلمها الأخير (سولت Salt )على مستوى العالم إذ حقق 300 مليون دولار وفيلم (السائح The Tourist) الذي شاركت فيه النجم جوني ديب البطولة وحقق إيرادات وصلت إلى 280 مليون دولار.
وقالت مجلة فوربس إن جولي تمكنت من إثبات قدرتها على الإبداع بأفلام الدراما وأفلام الحركة وحتى في الإخراج حيث سيبدأ قريبا عرض فيلم أخرجته وتجري أحداثه خلال حرب البوسنة.



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك