المكون الطبيعي الصاروخي في تفتيح وتنعيم وتبييض الرجلين بسرعة

التجميل
14M
0



المكون الطبيعي الصاروخي الذي يمكنك اعتماده للحصول على اقدام ناعمة وغاية في الجاذبية والرقي، هذا المكون هو القهوة سريعة الذوبان، لا يمكن ان تستعمليها ابدا مع مجموعة من المكونات، دون ان تحصلي على نتيجة فعالة ترغبين فيها وتسعين اليها، فكل ما تحتاجين اليه سيكون متوفرا لديك في البيت، فلكل من ترغب في الحصول على اقدام ناعمة وجذابة وغاية في النعومة وبلون وردي كبشرة الاطفال، فالحل في هذه الوصفات الطبيعية التي ينصح بها دائما خبراء التجميل الطبيعي.

ونحن بدورنا نقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة”مجلة المرأة العربية”، مجموعة من الوصفات الطبيعية الناجحة والممتازة والتي يمكنك ان تختاري منها ما يناسبك، ومنها هذه الخلطات التي نقترحها عليك اليوم لتبييض الاقدام وتفتيحها وتوريدها وجعلها ناعمة كالحرير، كما انها تساعدك في التخلص من الجلد الميت والتشققات وتمنحك النتيجة المثالية التي ترغبين فيها وتبحثين عنها، فكل ما ستحتاجينه فهو اقتصادي وبسيط.

كريم للوجه بالفيتامينات المتعددة من فير اند لوفلي – 100 غرام

أولا – المكون الطبيعي الصاروخي لتبييض الأقدام:

المكون الطبيعي الصاروخي في تفتيح وتنعيم وتبييض الرجلين بسرعة

تنعيم الاقدام

تبييض القدمين من أكثر الأمور التي تسعى إليها كل النساء ويرغبن فيها لا سيما أن نعومة الأقدام وجمالها يعبر عن أناقة المرأة وجمالها واهتمامها بنفسها، لهذا أحضرنا لك سيدتي هذه الخلطة التي تعطيك النتيجة التي تحلمين بها والتي تتكون من مواد بسيطة، وهي من الوصفات الطبيعية الممتازة في الحصول على اقدام ناعمة وناصعة البياض، والتي تحتوي على المكون الطبيعي الصاروخي في التبييض وهو القهوة.

ستحتاجين الى 4 ملاعق من الفهوة سريعة الذوبان اضافة الى نصف كوب من عصير الليمون وملعقة من النشا، بعدها اخلطي هذه المكونات جيدا الى ان تتجانس وتحصلين على خليط يمكنك تطبيقه على الاقدام، واتركيه 30 دقيقة ثم اشرعي في فرك الاقدام بحركات دائرية ثم ازيلي القناع بالماء الدافئ ونظفي جيدا بالليفة سترين نتيجة مذهلة.




مقشر الوجه والجسم الذهبي من برانتوليفا، 500 مل

ثانيا – المكون الطبيعي الصاروخي في تفتيح الرجلين:

المكون الطبيعي الصاروخي في تفتيح وتنعيم وتبييض الرجلين بسرعة

تبييض الاقدام

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة اسوداد القدمين و عدم ترطيبها الأمر الذي يؤدي إلى جفافهما و تغير لونهما ، لهذا سنقدم لكم في هذا المقال وصفة طبيعية و جد بسيطة لتبييض القدمين دون معاناة ، جربوها وسوف تلاحظون النتيجة، وهي من الوصفات التي تحتوي على المكون الطبيعي الصاروخي في التبييض والقضاء على التصبغات.

ستحتاجين في المكونات الى 3 ملاعق من القهوة سريعة الذوبان ثم ملعقة من الشوفان المطحون، وكمية كافية من عصير الطماطم لخلط المكونات، بعدها اخلطي المكونات جيدا الى ان تتجانس ثم طبقيها على الاقدام واتركيها حوالي 30 دقيقة،ثم اشطفي ولا تنسي تكرار الوصفة على الاقل 3 مرات في الاسبوع للحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

حليب شمس بلوك آمن شامل SPF50 + – PA +++ 70 مل – حليب شمس أكثر اعتدالًا وقوة وهو جيد للاستخدام اليومي دون ترك أي بقايا زيتية

ثالثا – المكون الطبيعي الصاروخي في تنعيم وتوريد الرجلين:

المكون الطبيعي الصاروخي في تفتيح وتنعيم وتبييض الرجلين بسرعة

تنعيم الاقدام

لكل من ترغب في تبييض اقدامها والحصول على تلك البشرة الناعمة كبشرة الأطفال الحل السهل والبسيط في هذه الخلطة البسيطة التي يمكن تطبيقها مرة واحدة والحصول على النتيجة المرضية، فقط بمكونات في متناول الجميع والتي نقدمها لكن ضمن اقوى الوصفات الطبيعية التي يمكن اعتمادها لتبييض الاقدام وتنعيمها.

ستحتاجين الى بودرة زبد البحر توجد لدى العطار وملعقتين من القهوة سريعة الذوبان، اضافة الى 4 ملاعق من ماء الورد، بعدها اخلطي هذه المكونات كلها ثم ضعيها على اقدامك وارتدي كيسا بلاستيكيا ثم جوارب قطنية واتركيها ليلة كاملة ثم قومي في الصباح واشطفي مع الفرك سترين الشوائب التي ستزول من اقدامك التي ستصبح ناعمة وناصعة البياض من أول مرة.

ستيك شفاف للبشرة للوقاية من الاشعة فوق البنفسجية من شيسيدو، 15 غرام

نصبحة مهمة:

من بين الامور التي دائما ما تسعى المراة لتحقيقها والوصول اليها، هي تبييض الاقدام وتنعيمها والقضاء على الشوائب منها، والحصول على نتيجة مثالية وفعالة وغاية في الروعة، لهذا ننصحك سيدتي بتتبع الوصفات الطبيعية التي تحقق لك ذلك والتي نقترحها عليك دائما، ولا تحتاجين فيها سوى المداومة والاستمرارية لنتيجة افضل.





تعليقات الفيسبوك