القناع الصادم الذي لن تصدقي كيف سيحول بشرتك إلى بياض الثلج

التجميل
14.5M
0



القناع الصادم الذي تبحث عنه كل النساء، لقدرته المميزة في جعل البشرة صافية كالقمر وبدون بقع أو تصبغات، وهذا الامر من الأشياء المهمة لدى كل أنثى بصفة عامة، فجمال البشرة ونعومتها وصفائها من أكثر الأشياء التي تحقق نسب بحث كبيرة عبر محركات البحث العالمية، وهذا ما يدفع الكثير من النساء للبحث والتقصي عن الحلول الجذرية التي تخلصهن من كل المشاكل الجمالية التي تفقد البشرة نعومتها ورونقها وجاذبيتها الساحرة، فلا تترددي سيدتي في تطبيق الوصفات الطبيعية التي تبقى آمنة على البشرة وكحافظة عليها.

وهنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقترح عليك عزيزتي مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يمكنك استعمالها للحصول واعتباره القناع الصادم وذلك لقدرتها على تحقيق نتيجة مذهلة والحصول على بشرة كالقمر، والقضاء على كافة المشاكل الجمالية التي تجعلك غير راضية على إطلالاتك وعلى بشرتك التي تتطلب منك الاهتمام، وحتى تكون دائما متوهجة وجذابة وخالية من العيوب والمشاكل هنا تجدين الحل.

مرطب للجسم برائحة المسك 500 مل من جليسوليد

أولا – القناع الصادم في تبييض البشرة باستعمال الأرز:

القناع الصادم الذي لن تصدقي كيف سيحول بشرتك إلى بياض الثلج

استعمال الارز

حلم كل امرأة هو الحصول على بشرة ناصعة البياض و خالية من العيوب ولكن بسبب التلوث تفقد البشرة إشراقها و توهجها و تجعلها داكنة ، لهذا جلبنا لكن وصفة طبيعية و جد بسيطة للحصول على بشرة صافية كالقمر، دون تكلفة وهي من الوصفات المجربة والمضمونة التي ستحقق لكن النتائج التي ترغبن فيها في كل وقت.

ستحتاجين في تحضير القناع الصادم ، إلى عصير نصف ليمونة وملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الأرز وملعقة من الحليب، بعدها نقوم بخلط المكونات مع بعضها البعض حتى نحصل على خليط متماسك ثم نطبقه على البشرة مع التدليك ونتركه لمدة 20 دقيقة بعد ذلك نغسله بالماء الفاتر، يمكننا تكرار هذه الطريقة للحصول على نتيجة رائعة.




لوشن واقي شمسي للوجه بعامل الوقاية من أشعة الشمس SPF50+ من بوندي ساندز، 75 مل، أبيض

ثانيا – القناع الصادم في تفتيح البشرة باعتماد البقدونس:

القناع الصادم الذي لن تصدقي كيف سيحول بشرتك إلى بياض الثلج

استعمال البقدونس

الكلف من المشاكل التي تفقد البشرة جمالها ولمعانها وتجعلها باهتة مما يجعل المرأة غير راضية على مظهرها حيث تسعى للبحث عن كافة الحلول للقضاء على هذه المشكلة لهذا نقترح عليك من خلال مجلة لالة مولاتي الحل الطبيعي في هذه الوصفة، التي ستمنحك بشرة صافية كالقمر، وهي عبارة عن القناع الصادم الذي تبحث عنه كل النساء.

ستحتاجين إلى كمية من البقدونس المطحون وملعقتين من الحليب السائل وملعقة من دقيق الأرز بعدها اخلطي المكونات جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تجف تماما بعدها اشطفي بالماء، كرري الوصفة كل يوم لمدة 10 أيام للحصول على نتائج فعالة.

لوشن واقي من الشمس من نيوتروجينا، جل مائي مرطب هيدرو بوست مع عامل حماية من اشعة الشمس بدرجة 50 (3 اونصة/ 88 مل، عبوة مكونة من قطعتين)

ثالثا – القناع الصادم المعتمد في تبييض الوجه باستعمال الطين الأخضر:

القناع الصادم الذي لن تصدقي كيف سيحول بشرتك إلى بياض الثلج

استعمال الطين الاخضر

تعانين عزيزتي القارئة من الكلف في الوجه وترغبين التخلص من هذه المشكلة المحرجة، جلبنا لك هذه الوصفة المثالية الرائعة التي يمكنك اعتمادها للحصول على بشرة صافية كالقمر، وهي وصفة طبيعية وسحرية للتخلص من الكلف نهائيا، جربيها وسوف تلاحظين النتيجة، لا سيما أنها وصفة جبارة ومميزة.

ستحتاجين إلى ملعقتين من إكليل الجبل مطحون وملعقتين من العسل وملعقتين من الطين الأخضر وملعقة من ماء الورد، بعدها نمزجه مع العسل وإكليل الجبل وماء الورد جيدا حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضعه على البشرة ونتركه لمدة 30 دقيقة بعد ذلك نشطفه بالماء، ولا تنسي سيدتي تكرار الوصفة على الاقل 3 مرات في الاسبوع.

كريم للجسم بالغليسرين واللينولين من كليري، 300 مل

نصيحة مهمة:

للحصول على بشرة متوجهة وناعمة وخالية من العيوب، لا داعي سيدتي للتفكير كثيرا كل ما عليك فعله هو اختيار الوصفات الطبيعية التي تبقى آمنة على بشرتك، والتي يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك وما يتماشى مع ذوقك للحصول على بشرة ناعمة ومثالية وبدون عيوب، وما ننصحك به هو أن تداومي على تطبيقها لتري بنفسك النتيجة.





تعليقات الفيسبوك