الخلطة السحرية والفعالة لشد البطن..جربيها بنفسك

صحتك
28.3K
0




الخلطة السحرية والفعالة لشد البطن..جربيها بنفسك

يعاني الكثيرين من بروز وترهلات البطن والاسباب مختلفه من شخص الى آخر البعض نتيجة الافراط في تناول الاغذيه المشبعه بالدهون والمقليات والبعض لقلة النشاط والحركه وبعض النساء نتيجة مابعد الولادة والبعض الآخر نتيجة اتباعهم برامج انقاص وزن حميه شديده ثم التوقف عنها وغير ذلك من الاسباب .نقدم لك خلطة الشبه السحرية لشد البطن والحصول على جسم مشدود . وهى خلطة رائعه لها آثار سريعه وآمنه.
لتحضير هذه الخلطة ستحتاجين إلى:– 100 جرام من الشبه المطحونة الناعمه .– 100 جرام من مسحوق النشا.– 1/2 كوب صغير من زيت الزيتون .– 1/2 كوب صغير من عصير الزنجبيل او 30 جرام مسحوق .



او 50 جرام من مسحوق الزنجبيل .– 1/4 كوب من الماء العادي .– ثانيا : طريقة الاعداد :1- تمزج الشبه والنشا معا .2- ثم يضاف اليها باقي المكونات .3- تخلط جيدا حتى تتداخل تماما .– ثالثا: طريقة الاستعمال :1- يدهن بقليل من المزيج مكان الترهلات تحديدا .او كامل منطقة البطن حسب الحاجه2- يترك المزيج على المكان حتى يجف تماما .3- يمكن ازالته بفوطة مبلولة بالماء او يغسل بماء دافي .4- يستمر باستعمال هذه الخلطه حتى التوصل للنتائج .– ملاحظة :1- اذا كانت الخلطه طريه سائله تنقص الماء قليلا او زيادة مسحوق النشا والشبه قليلا لتماسك الخلطه .2- من ميزات هذه الخلطه انها تساعد بفعاليه في تبييض الجسم وتفتيحه .



هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك