استخدام محلول العدسات في المكياج.. حيل لم تعرفيها من قبل

التجميل
281.9K
0



هل تعرفين حيل محلول العدسات في المكياج، هل كنت تعلمين أن هذا السائل يصنع الكثير في تجديد أدوات المكياج من الماسكارا، ظلال الجفون أو الأيشادو والآيلاينر، بجانب صنع ألوان مختلفة لتحديد العيون، تابعي تفاصيل المقال التالي واضيفي لمسة على مكياجك بحيل بسيطة بمحلول العناية بالعدسات اللاصقة.

حتى يصلك سيدتي كل جديد تابعي حسابات مجلة المرأة العربية الرسمية تويتر، فيس بوك، لينكدن، انستغرام وتلغرام.

حيل محلول العدسات في المكياج

حضري محلول العدسات واستمتعي بهذه الحيل لمكياجك بسهولة دون تعقيد أو أي إضافات معقدة:

استخدام محلول العدسات في المكياج إصلاح الماسكارا الجافة

عند جفاف الماسكار تلجأ بعض السيدات إلى إضافة ماء أو زيت أطفال، لإعادة السائل مرة أخرى لوضعه الطبيعي، لكن من أحسن الحلول التي يمكنك بها إعادة ترطيب الماسكارا الجافة، هو إضافة 8 قطرات من محلول العدسات إلى السائل الجاف داخل العبوة، ثم إغلاقها ورجها، ثم تطبيقها على الرموش.

إصلاح الماسكارا الجافة

محلول العدسات لتكثيف ظلال الجفون أو الأيشادو

من أجل تعزيز لون ظلال الجفون أو الأيشادو، قبل تطبيقه أغمسِ فرشاة ظلال الجفون، في كمية من محلول العدسات، ثم ضعيها على مستحضر الأيشادو، ثم طبقيها على جفونك، عليك تبليل الفرشاة لمرة واحدة فقط قبل توزيعه فوق العيون.




تكثيف ظلال الجفون

إصلاح الآيلاينر المتكسر بمحلول العدسات اللاصقة

من الحيل الناجحة لاستخدام محلول العدسات، هو إضافة قطرات منه على زجاجة الآيلاينر، ثم رجيها برفق، بعد ذلك يمكنك تطبيق الآيلاينر على خط الرموش العلوي.

إصلاح الآيلاينر المتكسر بمحلول العدسات اللاصقة

من حيل محلول العدسات تجديد مكياج العيون بألوان مختلفة

إذا أردت صنع محدد سائل للعيون بألوان مختلفة، ضعي في وعاء نظيف لون الآيشادو المفضل لك سواء الزهري، الأزرق، الأخضر وغيرها من الألوان، ثم نضع قطرات من محلول العدسات، ثم نمزجهم جيداً، وبالتالي يصبح لديك محدد عيون سائل بألوان ربيعية أنيقة للعيون.

تجديد مكياج العيون بألوان مختلفة

تنظيف خط الدموع من حيل المكياج باستخدام محلول العدسات

اغمسي عود قطني في كمية من محلول العدسات، ثم نظفي خط الدموع قبل تطبيق أي مكياج، وبالتالي تحصلين على ملمس لامع رائع وجذاب.

تنظيف خط الدموع من حيل المكياج باستخدام محلول العدسات

هل محلول العدسات مضر بالعيون عند دمجه مع المكياج

محلول العدسات غير مضر للعيون لأنه مصنوع من منتجات وعناصر غير سامة، وبالتالي عند استخدامه ودمجه في تجديد أدوات المكياج مثل الماسكارا، الأيشادو أو ظلال الجفون أو تحديد العيون بالألوان المشرقة والزاهية.





تعليقات الفيسبوك