اجعلي إطلالتك في الخريف مختلفة مع هذا المكياج المتجدد

التجميل
2.7K
0

عزيزتي عاشقة مجلة المرأة العربية ، بعد أشهرعدة من الأجواء الحارة والاكتفاء أحياناً بالواقي الشمسي فقط تجنباً لسيلان المكياج، فقط آن الأوان للاستعداد لتجرية مجموعة من التي ستكون الأكثر رواجاً في خريف 2021. جهزي مثلاً الأيلاينر، كونتور الشفاه الداكن، ظلال العيون القوية، واجعليها الرفيق الدائم لك في إطلالاتك الخريفية، لتواكبي بها أبرز الرائجة. وفي هذا المقال، رصدنا لك خمساً من أبرز صيحات المكياج لهذا الخريف.

 
الأيلاينر الغرافيكي

يعد أو الـGraphic Liner، موضة المكياج المفضلة لدى الكثير من فناني المكياج والنساء، وقد برز بشدة خلال الأشهر الماضية، وهو سيستمر كإحدى أبرز صيحات خريف 2021. بإمكانك تطبيق الأيلاينر الغرافيكي بطرق عدة، كأن تعتمدي خطوط الأيلاينر التي تغمر كامل العين وتأتي موصولة خارج العين.
 
ظلال العيون العريضة

نظراً الى أن العيون أصبحت محط التركيز في الوجه بسبب ارتداء الماسك للوقاية من فيروس كورونا، فإن الاتجاه الأبرز في الخريف هو ظلال العيون الملونة التي يتم وضعها بشكل عريض فوق الجفن العلوي. وبإمكانك تنسيقها مع ملابسك، كأن تختاري ظلال عيون باللون الأصفر، البنفسجي، النيون أو الوردي… فكلما كانت أكثر إشراقاً كلما كان ذلك أفضل.
 
المكياج الأحادي اللون


ظلال العيون، البلاش، أحمر الشفاه، بالألوان نفسها، ستكون إحدى صيحات مكياج هذا الخريف، وسيمنحك مظهراً أنيقاً وجذاباً للغاية. بإمكانك اختيار مكياجاً أحادي اللون بنغمات ذهبية أو خوخية أو باللون النيود بدرجات تتناغم مع لون بشرتك.

 
المكياج السموكي

مكياج العيون السموكي أو الـSmokey Eyes، سيكون خيارك الأجمل هذا الخريف لإطلالة أنثوية جذابة وأنيقة. وعادة ما يكون المكياج الدخاني اختياراً مثالياً لإطلالاتك في فصل الخريف، لكن بإمكانك جعله أكثر روعة من خلال اعتماد ظل العين الأرجواني أو المعدني…
 
كونتور الشفاه الداكن

يعود كونتور الشفاه بالألوان الداكنة بقوة هذا الخريف، وهو إحدى صيحات المكياج التي تعود الى التسعينات. ولإطلالة مميزة وجذابة، بإمكانك إقران كونتور الشفاه الداكن بألوان أحمر الشفاه القوية أو الفاتحة أو اللامعة، فهي أفضل طريقة لإبراز شفتيك وتعزيز حجمهما بأسلوب أنيق.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك