اتجاهات التجميل الجديدة لعام 2021

التجميل
1.1K
0



أُجبرت صالونات التجميل على إغلاق أبوابها طوال فترة الحظر بسبب انتشار كورونا المستجد، كما اضطرت معظم الموظفات العمل من المنزل، ما غير أولويات النساء فى التجميل والعناية بالبشرة بشكل كبير، ويتوقع خبراء التجميل أن يمتد الأثر إلى عام 2021 وأن تركز اتجاهات الجمال بعام 2021، على العناية بالبشرة أكثر وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

اتجاهات التجميل الجديدة لعام 2021

 

التخلص من تجاعيد الوجه

لعبت مكالمات الفيديو وتطبيقاتها مثل Zoom دورًا كبيرًا في حياتنا خلال 2020، وأمضينا جميعًا وقتًا طويلاً نحدق في صورتنا في الشاشة وهو ما دفع البعض إلى الرغبة في تحسين مظهر بشرتهم أو السعي لإجراء تغييرات تجميلية لذا يتوقع خبراء التجميل الإقبال المتزايد على علاج كل المشاكل التي تجعل الوجه غير مريح في مكالمات الفيديو، وأن يتجه الناس لإجراء علاجات تجميلية للجزء السفلي من الوجه مثل الفيلر وشد الجلد.




إتجاهات التجميل الجديدة

البروبيوتيك للعناية بالبشرة

“البروبيوتيك”هو اتجاه لتناول أطعمة أو مكملات غذائية تحتوي على البكتيريا المفيدة للأمعاء، والتى تساعد فى الحفاظ على صحة الجهاز الهضمى، لكن خبراء التجميل، يتوقعون استخدام البروبيوتيك في العناية بالبشرة فى العام الجديد من خلال تناول الأطعمة التى تحتوى على البكتيريا المفيدة للحصول على بشرة أكثر صحة وأقل التهاب.

قصّة البوري الجديد

عادت  قصّة البوري الكلاسيكي موضة الثمانينيات، مرة أخرى في عام 2020 وسوف تستمر للعام القادم.

البوري الجديد

الاهتمام بصحة الجلد

يعتبر الاهتمام بصحة الجلد من اتجاهات الجمال الرئيسية، من خلال تناول المكملات الغذائية والعناية الجيدة بالبشرة، وعلاج المشاكل الجلدية الشائعة.

إتجاهات التجميل

استمرار طرق التجميل التقليدية

 اضطرت النساء خلال عام 2020، لاتباع الطرق التقليدية لإزالة الشعر الزائد وتشذيب الحواجب وقص الشعر، خوفًا من الاختلاط والإصابة بالعدوى، ومن المتوقع استمرار هذا الاتجاه العام المقبل أيضًا.

 

شراء منتجات أثنين في واحد

يتوقع خبراء التجميل، استمرار اتجاه شراء منتجات العناية بالبشرة والشعر التى تحتوى على مكونين فى عبوة واحدة، مثل شامبو 2 فى 1، وفاونديشن يتضمن عامل وقاية من الشمس وغيرها وذلك لتوفير الوقت والمال. 





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك