إزالة الكرش خلال 30 يوما فقط إليكم أقوى مشروب طبيعي

التجميل
161.4K
0



إزالة الكرش خلال 30 يوما فقط إليكم أقوى مشروب طبيعي

إزالة الكرش أمر يبدو صعبا جدا، ومن المستحيل أن يتحقق في فترة وجيزة خاصة إذا كان الأمر بعيدا كل البعد عن الرياضة وممارسة الأنشطة الحركية التي تساعد على تحقيق ذلك، لكن هذا كان في الماضي خاصة في ظل وجود مجموعة من الحلول الجذرية التي تساعد كل أنثى أو كل رجل يعاني من بروز البطن في التخلص منها بسهولة وبدون الحاجة للرياضة أو الممارسات المتعبة.

ورغم أن الرياضة تبقى من الأمور المهمة جدا للحفاظ على الصحة والحفاظ على النشاط الجسماني والدورة الدموية السليمة وتقوية المناعة أيضا، لكن لكل من ليس لديه وقت لممارسة الرياضة ويرغب في إزالة الكرش والتخلص منها نقترح عليكم خاصة النساء هذه الوصفات الطبيعية التي تساعدكم في تحقيق هذا الأمر بسهولة ودون عناء أو مشقة وفي مدة قصيرة.

مشروب القرفة وعصير الليمون لإزالة الكرش:

مشروب القرفة

يمكنك سيدتي أن تعتمدي على الوصفات الطبيعية التي تمكنك من إزالة الكرش بسهولة ودون ممارسة الرياضة ، فقط تحتاج هذه الوصفات للمداومة عليها فترة طويلة للحصول على نتيجة مميزة ترغبين فيها، ومن بينها المشروب الذي سنقترحه عليك وهو مشروب القرفة وعصير الليمون الذي يمكنك من إزالة الكرش والتخلص منها والذين ستعدينه بطريقة سهلة حيث ستحتاجين إلى ملعقة صغيرة من القرفة وملعقة من العسل الطبيعي وكوب من الماء الدافئ.

وبعدها تقومين بخلط القرفة مع الماء الدافئ دون إضافة العسل واتركي الخليط إلى أن يبرد تماما بعدها أضيفي العسل واخلطي جيدا ثم تناولي هذا الكوب قبل الذهاب إلى السرير مباشرة وكوب آخر عند الاستيقاظ من النوم، ويفضل مداومة هذا المشروب كل يوم لمدة شهر سترين أن الكرش لم يعد لها أثر يزعجك ولا يقلقك.

مشروب اللفت والخيار الفعال في إزالة الكرش:

مشروب الخيار واللفت

لكل من ترغب في إزالة الكرش والتخلص منها والحصول على جسم رشيق وقوام ممشوق دون بروز البطن التي تفقد الجسم جماله ، وتجعل المرأة تفقد أنوثتها بسبب الكرش، هنا تجدين سيدتي الحل الذي يخلصك من هذه المشكلة ويمنحك ما تطمحين إليه دون عناء ودون ممارسة الرياضة شريطة أن تكون المداومة على المشروب الذي نقترحه عليك لمدة شهر للخلاص من الكرش.

ويتكون هذا المشروب من حبة خيار وحبة من اللفت وعصير الليمون، بعدها قومي بطحن المكونات في الخلاط الكهربائي مع كمية من المياه إلى أن تحصلي على مشروب مناسب وتناولي منه 3 أكواب في اليوم، ويفضل اعتماد الكمية التي ستحتاجين إليها خلال اليوم الواحد فقط مع تحضير كمية مناسبة لليوم الموالي في الوقت الذي ستتناولينه إذ لا يفضل أن تبقى الكمية كبيرة وتتركيها للغد، بهذه الطريقة ستتمكنين من التخلص من الكرش في مدة لا تتجاوز شهرا واحدا.




مشروب المرمية والشاي الأسود لإزالة الكرش:

مشروب المرمية

هناك الكثير من الحلول التي يمكن اللجوء إليها من أجل إزالة الكرش والتخلص منها بسهولة، لكن تبقى الحلول الطبيعية هي الآمنة والأفضل أكيد، وهذا ما نسعى إلى تقديمه لكل من ترغب في التخلص من البطن البارزة والحصول على جسم رشيق وممشوق، وهو هذا المشروب البسيط الذي يتكون من ملعقة من المرمية الجافة وملعقة من الشاي الأسود وملعقة من العسل الطبيعي والقليل من عصير الليمون، ويمكنك عزيزتي أن تقوم بغلي كمية من المياه ثم إضافة المرمية والشاي الأسود إلى الماء.

ثم اتركي الكل يغلي مدة 10 دقائق بعدها صفي المحلول واتركيه إلى أن يبرد ثم أضيفي عليه عصير الليمون والعسل واخلطي جيدا ثم تناولي هذا المشروب قبل النوم وعند الاستيقاظ في الصباح على معدة فارغة والمداومة عليه لمدة تصل إلى 30 يوما للحصول على نتيجة فعالة جدا .

وصفة الفازلين والشبة للتخلص من الكرش بسهولة:

إزالة الكرش بالفازلين
إزالة الكرش بطريقة سهلة

من بين الوصفات التي تمت تجربتها من طرف العديد من النساء ولاقت إقبالا كبيرا كونها ناجحة جدا في إزالة الكرش، هي وصفة الفازلين والشبة التي تتميز بمجموعة من الخصائص وتحتاج التدقيق حتى تكون نتيجتها فعالة، ويمكنك تطبيقها سيدتي والانتباه جيدا، حيث يمكنك أن تخلطي كمية من الفازلين الطبي مع القليل من الشبة البودرة الناعمة جيدا.

ثم خذي الخليط وادهني به بطنك كلها والجوانب، ثم لفي عليها البلاستيك الغذائي بحيث تمنعين مرور الهواء إلى بطنك واتركي الوصفة على البطن وقومي بأشغال البيت بشكل عادي واخرجي لقضاء أغراضك خارج البيت، وعندما تنتهين من كل شيء يفضل أن تقومي بالدخول إلى الحمام الذي يجب أن يكون دافئا جدا.

ثم أزيلي البلاستيك الغذائي واستحمي بالمياه الدافئ ثم ارتدي ملابسك بالداخل وبعد أن تخرجي يفضل أن ترتاح تحت الغطاء مدة قبل النهوض، ويجب عليك تطبيق هذه النصائح بحذافيرها حتى لا تصاب بتشنج عضلي أو تصاب بالمغص نتيجة التعرض للهواء بعد إزالة الوصفة، هذه الطريقة ناجحة جدا وتعمل على إزالة الكرش في مدة قصيرة جدا.

نصيحة مهمة:

يمكنك سيدتي أن تطبقي هذه المجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعمل على إزالة الكرش وتساعدك في التخلص أيضا من الدهون الزائدة في الجسم والغير مرغوب فيها وتساعدك في الحصول على جسم رشيق وقوام ممشوق دون بطن ودون أرداف بارزة بطريقة غير مناسبة للجسم، ولكن النصيحة التي سنقدمها لك سيدتي هي أن تطبقي الوصفات بطريقتها الصحيحة.

ويجب عليك المداومة عليها حتى تحصلي على النتيجة التي تبحثين عنها وترغبين فيها، ولا يمكن طبعا أن تتحقق هذه النتائج في أسبوع واحد أو أسبوعين، بل تحتاج للوقت، وتبقى الوصفات الطبيعية هي الأفضل دائما، إذا أنها تكون آمنة وصحية للجسم ولا تكون لا أعراض جانبية خطيرة على الصحة.





تعليقات الفيسبوك