إزالة الرؤوس السوداء لم تعد مشكلة بفضل هذا القناع السحري

التجميل
8.5M
0



إزالة الرؤوس السوداء من الأمور المهمة التي ترغب المرأة في تحقيقها والوصول إليها دون عذاب أو عناء، وبطرق طبيعية إذا أمكن ذلك، إذ أن الوصفات الطبيعية البسيطة تعتبر من الحلول الجذرية التي يمكن الاعتماد عليها للخلاص من المشاكل الجمالية التي غالبا ما تفقد المرأة الثقة بنفسها، والتي تسعى للخلاص منها والقضاء عليها نهائيا، لا سيما أن الحلول أو المكونات الطبيعية لا تشكل خطرا على البشرة، كما أنها لا تؤثر عليها وليست لها آية أعراض جانبية.

ومن خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” يمكنك عزيزتي القارئة أن تكتشفي مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة والسهلة التي يمكنك اعتمادها وتجربتها، للتخلص من الرؤوس السوداء والقضاء عليها من عمق البشرة، دون الشعور بالألم أو إصابة البشرة بالاحمرار، كما أنها تزيلها دون ترك أي أثار جانبية فجربيها واحكمي بنفسك على النتيجة.

مصل فيتامين ج للوجه وحمض الهيالورونيك المضاد للشيخوخة للعناية بالبشرة 30 مل

أولا – وصفة الشوفان لإزالة الرؤوس السوداء:

تعتبر الرؤوس السوداء من أكثر المشاكل الجمالية التي تجعل البشرة تظهر بشكل غير مناسب لا سيما إذا كانت منتشرة في الوجه وعلى الأنف مما يدفع الفتيات إلى البحث عن الحلول الطبيعية التي تعتبر سليمة ومثالية، وبدورنا نقترح عليك  هذه الوصفة الجبارة والمضمونة في إزالة الرؤوس السوداء من عمق البشرة بسهولة.

ستحتاجين إلى ملعقة ونصف من الياغورت الطبيعي وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان ونصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتان من عصير الليمون، ثم قومي سيدتي بخلط المكونات جميعها جيدا إلى أن تتجانس ثم طبقي الخليط على الوجه لا سيما المناطق التي ترتكز فيها الرؤوس السوداء واتركي الخليط عليها لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء وسترين أن تلك الرؤوس ستختفي ويفضل الغسل بالماء البارد، إذ أن هذه الوصفة تخلصك أيضا من المسام الواسعة لا سيما عند تكرارها مرتين في الأسبوع.




أداة تدليك Gua Sha وزيت ثمر الورد في مجموعة واحدة ، منتجات العناية بالوجه من حجر اليشم الطبيعي لتدليك البشرة والجمال والترطيب – مع حقيبة سفر لطيفة

ثانيا – وصفة بياض البيض لإزالة الرؤوس السوداء:

إزالة الرؤوس السوداء لم تعد مشكلة بفضل هذا القناع السحري

التخلص من البقايا

نقدم لك سيدتي من خلال هذا الجزء من المقال من أروع الوصفات الطبيعية المذهلة المجربة والمضمونة في التخلص وإزالة الرؤوس السوداء المزعجة التي تجعل البشرة فاقدة لجمالها وأناقتها الراقية لهذا نحضر لك هذه الوصفة المثالية التي تعطي نتيجة فعالة، وهي مميزة جدا وقد شكرتها العديد من النساء بفضل نتيجتها المثالية.

ضعي في وعاء ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض ثم وبياض بيضة، ثم اخلطي المكونات جيدا وبعدها طبقيها على بشرتك واتركيها إلى أن تشعري أن الخليط أصبح جافا تماما بعدها أزيليه بلطف من بشرتك وسترين كيف ستزول  الرؤوس السوداء بسهولة ودون أن تشعري بالألم وبعد 10 دقائق، اغسلي وجهك بالمياه الباردة.

زيت اللوز الحلو، زيت مرطب، 4 أونصة

ثالثا – وصفة القرفة الجبارة في إزالة الرؤوس السوداء:

إزالة الرؤوس السوداء لم تعد مشكلة بفضل هذا القناع السحري

الحصول على بشرة ناعمة

يمكنك سيدتي أن تختاري الحلول الطبيعية المثالية التي تخلصك من كل مشاكل البشرة، إذ أنها تبقى الحلول الآمنة التي  لن تخيفك أو تزعجك أو تسبب لك أعراضا جانبيا، فقط قومي بتطبيقها ببساطة وبمكونات الدقيقة وانظري بنفسك للنتيجة التي ستحصلين عليها.

يمكنك تجربة خلطة القرفة، إذ أن القرفة تتميز بخصائصها المضادة للبكتيريا وتساعد على إزالة الرؤوس السوداء لذلك أخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من القرفة المطحونة وملعقتين كبيرتين من العسل، وفي الخطوة التالية، ادهني المزيج على المنطقة المصابة واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريبا، ثم أزيليه وسترين كيف ستزول معه الرؤوس السوداء من العمق.

لوشن هيدرو بوست من نيوتروجينا بعامل وقاية من اشعة الشمس 25، 50 مل

نصيحة مهمة:

يحتوي كل من العسل والحليب على خصائص رائعة للبشرة؛ إذ يحتوي العسل على خصائص مضادة للجراثيم، أما الحليب فإنه يحتوي على حامض اللبنيك، الذي يساعد على الحفاظ على نعومة البشرة، فلا تترددي سيدتي في اعتماد إحدى الوصفات التي اقترحناها عليك من خلال هذا المقال والتي تعطي نتائج مثالية جبارة.





تعليقات الفيسبوك