أنجلينا جولي تهدي زوجها شلالاً في كاليفورنيا

مشاهير
29.4K
0




أنجلينا جولي تهدي زوجها شلالاً في كاليفورنيا

أهدت نجمة هوليوود الأمريكية أنجلينا جولي زوجها براد بيت شلالاً كانت قد اشترته في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد وعيد ميلاد بيت نفسه اللذين صادفا في شهر كانون الأول الماضي.

وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” أن جولي قررت تقديم هذه الهدية الفريدة لزوجها الذي تقوم معه بتربية ستة أطفال، علماُ منها بحبه لفن العمارة، وسبق أن زار الزوجان عام 2006 “البيت الشلال “Fallingwater الشهير بولاية بنسيلفانيا الأمريكية والذي بناه المهندس المعماري الأمريكي فرانك لويد رايت عام 1935 بطلب من رجل الأعمال إدغار كاوفمان، والبيت عبارة عن مجمع من طبقات الأسمنت المسلح قائمة على دعائم حديدية تطل على سواقي الشلال، والشلال جزء من الصخرة التي بني عليها البيت، واستخدمه المهندس رايت كمكون لتزيين مظهر البيت الداخلي.
وأعجب الفنان براد بيت بهذا العمل المعماري الفريد، الأمر الذي دفع زوجته جولي إلى إهدائه له مع قطعة الأرض المحيطة به.

وذكرت الصحيفة أن براد بيت ينوي تشييد منزل على قطعة الأرض هذه، وأنه سيضع تصميما للمنزل بنفسه، مضيفة أن براد كان دائما يحلم في اقتناء منزل يمكن سماع أصوات الشلال فيه.
والممثل الهوليودي يبدي اهتمامه بالفن المعماري منذ وقت طويل، حيث كان أحد مبادري مشروع بنيت بموجبه أكثر من مئة بيت سكني في مدينة نيو اورلينز الأمريكية التي تضررت كثيرا من جراء إعصار كاترينا عام 2005. كما أصبح بيتا مستشارا في مشروع بناء فندق صديق للبيئة بدبي.









هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

تعليقات الفيسبوك