أقوى كريم كولاجين طبيعي مجرب ومضمون للتخلص من تجاعيد الوجه

التجميل
10.7M
0



أقوى كريم كولاجين طبيعي من صنع يديك يخلصك من التجاعيد الدقيقة والسميكة ويمنحك بشرة ناعمة صافية عشرينية وخالية من كل علامات التقدم في السن، وهو قناع طبيعي من مكونات طبيعية يمكنك تحضيره بنفسك في البيت بعيدا عن البوتوكس أو الفيلر أو غيرها من المواد الكيميائية الخطيرة والمضرة بالصحة،فالكثير من النساء يبحثن عن كولاجين طبيعي لشد البشرة والتخلص من التجاعيد وخطوط الوجه وهذا هو المكون المناسب.

وبدورنا من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” نقدم لك الحل الطبيعي الذي يمكنك اعتماده سيدتي للتخلص من التجاعيد كيفما كان نوعها، حيث من المتداول استخدام سيرم فيتامين سي وغيره من أنواع السيروم الذي يعطي نضارة وبشرة صافية ولكن هناك الكثير من الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها عمل كولاجين طبيعي للبشرة ومن أهم تلك الوصفات الطبيعية الناجحة هو استخدام لبان الذكر حيث معروف باستخداماته العديدة للبشرة حيث يعمل على شد.

أولا – مكونات أقوى كريم كولاجين يمكنك اعتماده للتخلص من التجاعيد:

أقوي كريم كولاجين طبيعي مجرب ومضمون للتخلص من تجاعيد الوجه

إخفاء التجاعيد

يساعد كولاجين لبان الذكر علي شد البشرة وتفتيح المناطق الداكنة في الجسم ، ويمكن اعتماده للتخلص من علامات التقدم في السن مهما كانت سميكة، فهو المكون السحري الخطير الذي وصفه الكثيرون بالمعجزة الطبيعية في تبييض البشرة وتفتيحها وتنقيتها وأيضا تخلصها من التجاعيد، وهو أقوى كريم كولاجين يمكنك سيدتي استخدامه في كل مكان وزمان لتبقي شابة دائما.

ستحتاجين لتحضير هذا القناع السحري للقضاء على التجاعيد إلى كمية من لبان الذكر، وملعقة كبيرة من النشا، إضافة إلى ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من ماء الورد، وهذه المكونات كلها متوفرة في البيت وسهل توفيرها في حالة عكس ذلك، كما أن سعرها بسيط وغير مكلفة ويمكنك عزيزتي حواء اعتمادها للحصول على بشرة شابة ناعمة خالية من كل علامات التقدم في السن وأيضا خالية من كل مشاكل البشرة.

ثانيا – طريقة تحضير واستخدام أقوى كريم كولاجين للتجاعيد:

أقوي كريم كولاجين طبيعي مجرب ومضمون للتخلص من تجاعيد الوجه

القضاء على التجاعيد

عند تحضير أقوى كريم كولاجين للتخلص من التجاعيد لا تحتاجين للكثير فقط، نقوم بإحضار إناء به ماء مغلي ونقوم بوضع ملعقة كبيرة من الذكر، ونتركه في الماء حوالي ساعة، ثم نقوم بتصفية لبان الذكر ونأخذ الماء ونضيف به ملعقة كبيرة من النشا، ونقلب النشا مع منقوع لبان الذكر حتى يذوب تماما، ثم نقوم بوضع عصير الليمون إلى المكونات السابقة مع التقليب.

بعدها نقوم بغسل الوجه والجسم جيدا، ونقوم بوضع كولاجين لبان الذكر على الجسم والبشرة، ونترك الخليط على البشرة والجسم أيضا إذا رغبنا في التخلص من التجاعيد ومن البقع التي غالبا ما تكون عليه،
وبعدها نقوم بشطف الوجه بعد ذلك، ثم نحضر قطنة بعد تغطيسها في ماء الورد ونمررها على الوجه والجسم، ويفضل استخدام المرطب المناسب بعد هذا القناع وذلك للحصول على جسم ناعم.




ثالثا – خصائص وفوائد موجودة في أقوى كريم كولاجين طبيعي للبشرة:

أقوي كريم كولاجين طبيعي مجرب ومضمون للتخلص من تجاعيد الوجه

إزالة التجاعيد

يحتوي لبان الدكر على مادة الكولاجين الطبيعية والكثير من المواد الأخرى التي تساهم في تجديد خلايا البشرة وتفتيح لونها، إليك بعض فوائد لبان الدكر للبشرة: تقشير خلايا الجلد الميت وتجديدها، مما يساعد على تبييضها وتفتيحها، إضافة إلى أنه يعالج البشرة من الاسمرار الذي يسببه التعرض المباشر لأشعة الشمس، ويساهم في تبييض المناطق الحساسة.

كما أنه يعالج الاسوداد حول الفم والعينين، ومن فوائد لبان الدكر للبشرة أنها توحد لون البشرة، كما التخفيف من التورم الناتج عن لدغات الحشرات وتسريع شفائها، إضافة إلى أنه مضاد للعدوى، وينظف الجروح والخدوش، ويعجل من شفائها، دون أن يترك ندبة ورائها، ويعمل على التخلص من الندوب الناتجة عن العمليات الجراحية، ويدخل في الوصفات الطبيعية لعلاج الأكياس الدهنية.

نصيحة مهمة:

دعونا نفهم أن التجاعيد هي علامات على تجارب حياتنا ونضوجنا، ولهذا يجب أن نتقبلها بفخر. ومع ذلك، من الضروري العناية بجلدنا والبحث عن وسائل طبيعية للمساعدة في تقليل ظهور التجاعيد والحفاظ على بشرة صحية ومشرقة، تذكري سيدتي دائما أن الجمال ليس فقط في الشكل الخارجي، بل في الثقة والسعادة التي نشعر بها من الداخل. فعندما نعتني بأنفسنا ونعيش حياة صحية ومتوازنة، نستطيع أن نظهر بأبهى حلة ونستمتع بكل لحظة من رحلتنا في هذا العالم.

 

 





تعليقات الفيسبوك