أقوى وأنجح كيراتين طبيعي يمكنك تجربته ستصدمك نتيجته من أول استعمال

شعرك
9.3M
0



أقوى وأنجح كيراتين طبيعي تبحث عنه النساء للحصول على شعر ناعم وحريري، هو من المواد الطبيعية البسيطة، متوفرة في كل البيوت ويمكنك سيدتي أن تختاريه لتنعمي بشعر حريري وانسيابي، فهل تعانين من شعرك الخشن ولا تعرفين ما هي الطريقة الأمثل لتنعيمه هل مللت من استخدام منتجات تصفيف الشعر الكيماوية ولكن أيضا لم تؤتي ثمارها؟ الآن نقدم إليك الحل في السطور التالية مع أفضل الوصفات الطبيعية لتنعيم الشعر كالحرير من أول استعمال والتي ستساعدك في الحصول على شعر منسدل وأكثر جاذبية.

في هذا المقال المقترح عليك سيدتي من خلال مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” ستتعرفين معنا على أهم وأنجح الوصفات الطبيعية التي تعمل بقوة الكيراتين لتنعمي بشعر حريري وجذاب من أول استعمال، لا سيما أن المكونات الطبيعية التي تحتوي عليها هذه الوصفات، يمكنك سيدتي أن تعتمديها فهي في متناولك وبإمكانيتك الحصول عليها فقط جربيها وانظري بنفسك للنتيجة.

بلسم شعر جولد بالكيراتين من جي كيه هير جلوبال (8.5 اونصة سائلة /250 مل) لترطيب الشعر ومنحه اللمعان والحماية بزيت الارجان وزبدة الشيا والزيوت الطبيعية لجميع انواع الشعر

أولا – أقوى وأنجح كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر باستعمال الصبار:

أقوى وأنجح كيراتين طبيعي يمكنك تجربته ستصدمك نتيجته من أول استعمال

استعمال الصبار

من المعروف أن المنتجات الطبيعية تحتوي على مغذيات مختلفة لفروه الرأس، كما أنها تعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه بسهولة بدون الحاجة إلى استخدام منتجات تصفيف الشعر وتنعيمه، وباستخدام الوصفات الطبيعية لتنعيم الشعر كالحرير من أول استعمال ستحصلين على جعل شعر جذابا وناعما وغاية في الجاذبية، فقط طبقي أقوى وأنجح كيراتين طبيعي نقترحه عليك لنتائج مذهلة.

ستحتاجين في الوصفة إلى 4 ملاعق من الخميرة الفورية، إضافة إلى حبتين من الصبار الأخضر منزوعة الأشواك ومطحونة على شكل عصارة، إضافة إلى ملعقتين من زيت الزيتون و 3 ملاعق من الزبدة، بعدها قومي سيدتي بوضع الصبار في إناء وخلطه مع الخميرة والزيت والزبدة، حتى تحصلين على قوام كريمي، ثم يجب تطبيق الخليط على الشعر وفروة الرأس بتدليك لطيف بعدها ارتدي قبعة يفضل أن تكون حرارية وترك الوصفة على الشعر 3 ساعات، وأخيرا ، يجب إزالة الماسك بالماء الدافئ، وستلاحظين الفرق من أول استعمال.




شامبو فيتونوفاثريكسفينغ منشط لتخفيف تساقط الشعر من فيتو – شامبو فيتونوفاثريكس-شامبو جديد ومحسن

ثانيا – أقوى وأنجح كيراتين طبيعي للشعر باستعمال المايونيز:

أقوى وأنجح كيراتين طبيعي يمكنك تجربته ستصدمك نتيجته من أول استعمال

استعمال المايونيز

المايونيز منتج فعال جدا لشعر صحي يقوي على الصدمات وأشعة الشمس الحارقة وغيرها من الأسباب التي تؤدي إلى تلف الشعر، فيعالج المايونيز جفاف الشعر الذي يعتبر من أشهر مشكلاته  وذلك باستخدام الوصفات الطبيعية الفعالة لتنعيم الشعر كالحرير من أول مرة ، والمايونيز مثالي للشعر الجاف، فهوى يعتبر أقوى وأنجح كيراتين طبيعي، حيث يوفر ترطيبا عميقا وتغذية من الجذور إلى الأطراف.

ستحتاجين لتحضير الوصفة من كوب إلى كوبين حسب كثافة شعرك وطوله من المايونيز، إضافة إلى بيضتان كاملتان وملعقتين من زيت جوز الهند إضافة إلى 3 ملاعق من الخل، بعدها اخلطي الخل والبيض والزيت لمدة 10 دقائق حتى يصبح خليطا متجانسا ثم أضيفي باقي المكونات واخلطي مرة أخرى، ثم بللي كل خيوط شعرك وطبقي ماسك المايونيز من الجذور إلى الأطراف، غطي كل شعرك بغطاء واتركيه لمدة ساعة كاملة ثم اشطفي وسترين النتيجة.

بلسم كريم سيلك مستحضر للعناية بالشعر ضد التساقط – 180 مل

ثالثا – أقوى وأنجح كيراتين طبيعي للشعر باستعمال البيض:

أقوى وأنجح كيراتين طبيعي يمكنك تجربته ستصدمك نتيجته من أول استعمال

استعمال البيض

يعتبر البيض من أكثر المكونات قيمة في الصحة والجمال، حيث يجلب فوائد كبيرة للجسم، وبالتالي، يتم استهلاكه بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وتعتبر من أقوى الوصفات الطبيعية لتنعيم الشعر كالحرير من أول إذ أنها تحتوي على مكون البيض، ولها تأثير فعال جد فعال على شعر فروة الرأس، فهو غني بالبروتين الذي يجعل ألياف الشعر قوية، ويعمل كماسك أو مكيف طبيعي،وهو أقوى وأنجح كيراتين طبيعي  يترك الشعر ناعما ولامعا، ويمنحه التغذية اللازمة للنمو السليم.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى صفار بيضة واحدة أو اثنين حسب كثافة الشعر، ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون، ملعقتين كبيرتين من العسل، كوب من النشا و3 ملاعق من الماء الدافئ، بعدها قومي بخلط المكونات جيدا إلى أن تصبح متجانسة، ثم طبقي القناع على شعرك واتركيه مدة ساعتين قبل أن تشطفي جيدا بالماء، وسترين كيف سيتحول شعرك إلى حريري ناعم.

شامبو زيت الأرغان بزيت المورينغا من تشي للجنسين، بسعة 25 اونصة

نصيحة مهمة:

إن استخدام الوصفات لتنعيم الشعر وفرده له مردود فعال على صحة الشعر على المدى الطويل، حيث تختلف وصفات الشعر عن منتجات الشعر، مما يكسب الشعر الانسيابية والنعومة، كما إن استخدام الوصفات الطبيعية لتنعيم الشعر وفرده وجعله حريريا، تكسبه الترطيب اللازم وتمنع  قشرة الشعر من التغلغل في شعرك الجاف، وبالتالي تكون النتيجة مرضية.





تعليقات الفيسبوك