أقوى بروتين طبيعي سريع في تنعيم وفرد الشعر من الاستعمال الأول

شعرك
10.7M
0



أقوى بروتين طبيعي سريع يمكنك سيدتي اعتماده في تنعيم شعرك وشعر بناتك والحصول على نتيجة فعالة لم تكوني تحلمين بها أبدا، والجميل في الأمر أن هذا البروتين بمكونات بسيطة طبيعية متوفرة في كل بيت، وتحتوي على مواد تجعل الشعر يصبح حريريا وغاية في الروعة، فلا تترددي سيدتي في تطبيقه والاستمتاع بقمة الجمال في شعر حريري، لا سيما أننا نعلم مدى أهمية الشعر الجميل والناعم في حياة المرأة بصفة عامة فهو اللمسة التي تكمل أنوثتها وتجعلها قمة في الجاذبية.

وحتى تحصلين على شعر حريري ناعم أنت وبناتك وكل من تعرفين من النساء، أحضرنا لك سيدتي عبر مجلتك المفضلة “مجلة المرأة العربية” أروع وانجح الوصفات الطبيعية المميزة التي يمكنك استعمالها لشعرك حتى تحصلين على نتيجة ترغبين فيها، لا سيما أن نصف جمال المرأة هو شعرها، فهنا ستجدين ما يرضيك وينصفك ويمنحك تلك الإطلالة الجذابة بشعر حريري طبيعيا بعيدا كل البعد عن الكيماويات وغيرها من المواد الضارة.

زيت جوز الهند الفاخر النقي بنسبة 100% من باراشوت 500 مل – مناسب للأكل والشعر ومرطبات للبشرة

أولا – أقوى بروتين طبيعي سريع للتخلص من خشونة الشعر:

أقوى بروتين طبيعي سريع في تنعيم وفرد الشعر من الاستعمال الأول

فرد الشعر

يتعرض الشعر إلى العديد من العوامل التي تؤدي إلى جفافه، ومن أهمها التعرض لأشعة الشمس القوية ، إلى جانب التعرض إلى الملوثات الأخرى المحيطة بنا، وهذا يتطلب عناية خاصة بالشعر لحمايته من الجفاف الذي يفقد الشعر البريق والنعومة والحيوية، و ليس هناك أفضل من الطرق والوسائل الطبيعية التي تعتبر هذه الوصفة إحداها جربيها ولن تندمي، وهي عبارة أقوى بروتين طبيعي سريع في تنعيم الشعر والحصول عليه حريريا ومميزا.

ضعي زبدة الشيا الكافية حسب طول شعرك في إناء ثم أضيفي عليها زيت الزيتون ثم اخلطي جيدا المكونين معا إلى أن يتجانسا ويصبحا على شكل كريم ناعم، ثم طبقي الخليط على شعرك بعد غسله جيدا وتنشيفه ودلكي القناع على شعرك جيدا ثم غطي شعرك بالغطاء البلاستيكي واتركيه مدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 ساعات ثم اغسلي شعرك بشكل عادي وكرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع لتحصلي النتيجة المرغوبة.




https://arab-lady.com/s/shop/%d9%85%d8%b3%d8%aa%d8%ad%d8%b6%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%86%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b9%d8%b1-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d8%b3%d9%86%d8%b4%d9%8a%d8%a7%d9%84/

ثانيا – أقوى بروتين طبيعي سريع في تنعيم الشعر بسهولة:

لا يمكن أن يكون جمال الشعر إلا لمسة مميزة في حياة المرأة وأنوثتها وأناقتها التي تسعى دائما للحفاظ عليها والتألق بواسطتها، لهذا لا بد من العناية بالشعر على أكمل وجه، وهنا نقدم لكم الوصفة الطبيعية الجبارة التي تنعم الشعر من أول استعمال، وهي عبارة عن أقوى بروتين طبيعي سريع في التخلص من خشونة الشعر والحصول على شعر حريري ناعم وقمة في الجمالية.

ستحتاجين في هذه الوصفة إلى بيضتين إضافة إلى ملعقتين من العسل  و 4 ملاعق من المايونيز ثم نصف كوب من بذور السمسم المطحونة ، بعدها اخلطي المكونات في الخلاط الكهربائي ثم طبقيها على شعرك واتركيها ساعتين مع لفه جيدا ثم اشطفي وستنعمين بشعر حريري من أول استعمال يبعدك ويغنيك عن صالونات التصفيف ومجففات الشعر مدة طويلة .

عبوة مكونة من 3 عمامة للشعر الرطب، مناشف تجفيف الشعر المجعد للنساء لمكافحة خشونة الشعر

ثالثا – أقوى بروتين طبيعي سريع في تحويل الشعر إلى حرير:

أقوى بروتين طبيعي سريع في تنعيم وفرد الشعر من الاستعمال الأول

ترطيب الشعر

الشعر الناعم هو تلك اللمسة التي تبحث عنها كل النساء ويرغبن في تحقيق إذ أن الشعر الناعم والقوي والجميل هو ما يكمل إطلالة كل امرأة وأناقتها وجاذبيتها الساحرة التي تزيدها رونقا أمام نفسها وأمام الآخرين ، لهذا نقترح عليك الوصفة الرائعة لتنعيم الشعر وجعله كالحرير، وهي عبارة عن أقوى بروتين طبيعي سريع في تنعيم الشعر وجعله حريريا مميزا وخاطفا للأنظار.

ستحتاجين في تحضير الوصفة إلى موزة مهروسة  إضافة إلى كوب من المايونيز و ملعقتين من العسل ثم  علبة من الياغورت الطبيعي، بعدها اهرسي موزة ناضجة مع كمية مناسبة من المايونيز وأضيفي باقي المكونات ثم يوزع الخليط الناتج على الشعر المبلل ويترك لمدة ساعة كاملة. بعد مرور الوقت اللازم، يشطف الشعر جيداً بالماء والشامبو ليساعد على إصلاح الشعر الجاف والتالف.

زيت الشعر بريميام بيوتين من ديفيل 74 مل

نصيحة مهمة:

يعتبر الشعر الناعم و الأملس بمثابة حلم كل فتاة باعتباره رمزا للأنوثة و مظهرا قويا من مظاهر الجمال ، لهذا جلبنا لكم سيداتي اليوم في هذا المقال مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تمت تجربتها من قبل الكثير من النساء وحققت نتائج مذهلة ورائعة، لا سيما أنها اقتصادية وبسيطة وغير مكلفة، وحتى تحققين أنت أيضا نفس النتيجة كل ما عليك فعله هو تطبيق إحدى الوصفات والمداومة عليها لنتيجة هائلة.





تعليقات الفيسبوك