أسرار شهرة ونجاح الكوبل الأسطوري “خلود & امين” ..!

التجميل
36.3K
1



هما “روميو وجوليت ” العصر الحديث .. قصةٌ خرافية يتزوج فيها الشاب الأردني الوسيم “امين” من الدكتورة الكويتية “خلود” .. ضمن زفاف أسطوري حضي بمشاهدات عديدة .. 

أسرار شهرة ونجاح الكوبل الأسطوري

ليتكلل الزواج الناجح بطفلة سُميت على امها وتكاد تكون من أجمل ما يكون .. 

أسرار شهرة ونجاح الكوبل الأسطوري

واليوم مع Arab-Lady .. سندخل في عالم حياة أشهر ثنائي عالمي لنتعرف أسرار الحب الناجح والزواج المثمر والذي يتابعهما الملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات .. وإليكِ .. 

أسرار شهرة ونجاح الكوبل الأسطوري




1) رغم الحب الكبير ورغم لغة العيون التي تفضح العشق الأسطوري الذي يكلل قلب الزوجين العاشقين إلاَّ أن خلود وامين يحرصان دائماً على التعبير عن حبهما أمام الجميع .. فالتعبير عن الحب بالكلام والأشعار هو السرَّ وراء نماء وازدهار الحب .. لذلك يمكنك التعبير عن حبك بالكلمات فمثلا تخبر شريك حياتك بأنك تحبيهِ وترغبي في أن تكملي حياتكِ معه عندها حتماً سيبادلكِ المشاعر ذاتهِ فمهما كان صامتاً وصارماً سيذوب أمام امتداحكِ لهُ وذكركِ لصفاتهُ التي تعشقينها فيهِ .. وحتماً سيعترف بأنهُ  مستمتع بالحياة معكِ .. وهذا ما يعبره امين لحبيبتهُ وزوجتهُ خلود .. 

أسرار شهرة ونجاح الكوبل الأسطوري

2) لا توجد مناسبة إلاَّ ويشاهد الثنائي المحبوب وهما مجتمعان معاً ؛ لذلك المشاركة بين الأزواج هي السرَّ الثاني وراء نجاح أي علاقة ؛ أما الإهمال فهي من مهدمات الزواج .. لذلك حاولي واسعلي وابذلي أن تقضي أطول وقت مع شريك حياته ولا تنسي أن عدم توفير وقت كافي لشريك حياتك لأنه هنا سيشعر بالاهمال والتجاهل وعدم الحب ؛ لذلك تنصحكِ بضرورة الاستمتاع بالعديد من الانشطة مع شريك حياتك في وقتكما الخاص معاً .. وهذا أيضاً ما يميز الحب المتأجج بين الزوجين الشابين ..!

أسرار شهرة ونجاح الكوبل الأسطوري

3) لا يتركان فرصة تذهب دون أن يقدما هدية جميلة تكاد تكون احياناً بسيطة إلاَّ أنّ تقديم الهدية ولو كانت معنوية  تعبر عن الحب الكبير تجاه بعضهما ؛ وتذكري القول القائل تهادوا تحابوا .. فالهدية في كل ثقافات العالم تعتبر تعبير عن الحب والشكر والامتنان للشريك .. وقد تكون أعظم هدية لكل زوج هي الأطفال والسعادة الزوجية المثالية ..

أسرار شهرة ونجاح الكوبل الأسطوري

4) الحضور الكبيرة والعطاء والحنان هي ما يميز صفة الثنائي الناجح ؛ فكثيرة هي الإعلانات والجمعيات والماركات والمعارض  التي حرص الشابان على تسليط الضوء عليها .. وهو ما جعلهما مرغبون ومطلوبان بشكلٍ قوي محلياً وعربياً أيضاً الدكتورة خلود تحاول تقديم المشورة الطبية والرعاية الصحية من خلال نصائحها العديدة والمثمرة ..!

أسرار شهرة ونجاح الكوبل الأسطوري

5) الحضن والإبتسامة هي أكثر الوسائل التعبيرية عن الحب ؛ فهناك من يعبر عن حبه عن طريق اللمسات الحانية والاحتضان والتقبيل فاللمسة تنقل طاقة الحب من طرف للطرف الاخر وتجعله يشعر بمشاعر الطرف الاخر الذي يلمسه لذا رغم شرقية المجتمع حاولي دائماً رسم ابتسامة لشريككِ تجعلهُ فخور بأن يبقى قربكِ .. وهو ما شهر  خلود وامين ..

أسرار شهرة ونجاح الكوبل الأسطوري

#خلود_امين#الكابل_الأسطوري#حب#زواج#Arab-lady#انستقرام#مشاهير#سنابات#خلود-الصغيرة#





هل ترغبين في تلقي الأخبار الجديدة التي تصدرها المجلة؟
الاشتراك في نشرة أخبار المجلة



تطبيق مجلة المرأة العربية

يمكنك اختيار نسخة التطبيق المناسبة لجهازك.

تطبيق مجلة المرأة العربية

تطبيق مجلة المرأة العربية

كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك